Getty Images

موقع سبورت 360 – تحدث كاسيميرو لاعب خط وسط ريال مدريد ومنتخب البرازيل عن عدد من الموضوعات بعد المباراة ضد فنزويلا في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات من بطولة كوبا أمريكا 2019.

وتطرق كاسيميرو إلى التعاقدات الجديدة التي قام بها نادي ريال مدريد ، في حين قيّم أيضاً إمكانية عودة خاميس رودريجيز إلى تشكيلة المدرب زين الدين زيدان بعد انتهاء إعارته لمدة عامين مع بايرن ميونخ.

ونقلت صحيفة “موندو ديبورتيفو” عن كاسيميرو قوله : “سيكون من المهم للغاية بالنسبة لنا أن يعود خاميس إلى ريال مدريد ، لقد أثبت للجميع أنه لاعب رائع ، أنا أحترمه كلاعب وكشخص ، إذا عاد فسيكون موضع ترحيب ولكن هذا لا يعتمد علي”.

وفيما يتعلق بالبرازيلي نيمار دا سيلفا الذي ارتبط في الأيام الأخيرة بمغادرة باريس سان جيرمان والعودة إلى برشلونة واضاف : “نيمار لاعب رائع ، إذا ذهب إلى برشلونة سيكون الأمر معقداً بالنسبة لنا لأنه سيأتي آخر لاعب مهم”.

وأكد كاسيميرو على ثقته بالوافدين الجدد إلى ريال مدريد رغم الحديث عن عودة نيمار إلى برشلونة وقال : “لقد تعاقدنا مع العديد من اللاعبين رفيعي المستوى مثل هازارد ، رودريجو الذي لعب موسماً رائعاً في البرازيل”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة