Getty Images

موقع سبورت 360 – كشفت وسائل الإعلام الإيطالية بعد ظهر اليوم الأربعاء تفاصيل صفقة انتقال اللاعب خاميس رودريجيز من ريال مدريد إلى نابولي في سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

ذكرت صحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت” أن نابولي توصل لاتفاق مع ريال مدريد على شروط الصفقة ، والتي سينتقل بموجبها لاعب خط الوسط الكولومبي على سبيل الإعارة لمدة عام واحد.

وينص الاتفاق على التزام نادي نابولي بالتوقيع مع اللاعب خاميس رودريجيز بشكل إلزامي في نهاية الموسم القادم بعد انتهاء فترة الإعارة ، مع دفع كافة التكاليف المالية المتعلقة براتب اللاعب.

وكان فلورنتينو بيريز في البداية ضد فكرة التفاوض مع نابولي على خيار الشراء ، لكن وكيل خاميس رودريجيز تمكن من إقناع رئيس ريال مدريد بالخيار الإلزامي المالي بعد انتهاء فترة الإعارة.

وأفادت هذه المعلومات أن صفقة انتقال خاميس رودريجيز على سبيل الإعارة ستكلف نابولي عشرة ملايين يورو ، فيما يتعين بعد ذلك دفع مبلغ بقيمة 40 مليون يورو في الميركاتو الصيفي عام 2020.

وعاد اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً إلى نادي ريال مدريد بعد أن رفض بايرن ميونخ التوقيع معه هذا الصيف عقب انتهاء فترة الإعارة لمدة عامين ، في الوقت الذي رفض به زين الدين زيدان بقاءه.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة