Getty Images

موقع سبورت 360 – أكد وكيل أعمال جاريث بيل نجم فريق نادي ريال مدريد الإسباني من جديد على استحالة خروج اللاعب على سبيل الإعارة خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وخرجت أنباء لتفيد اقتراب اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً من الانتقال إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني هذا الصيف معاراً من النادي الملكي، ولكن السيد جوناثان بارنيت بدد هذه الشائعات خلال مقابلة مع إي إس بي إن يوم الإثنين.

واليوم –الثلاثاء- وجه رسالة أخرى في هذا الصدد عبر مقابلة مع شبكة سكاي سبورتس العالمية قائلاً “هناك إمكانية أكبر لفوزي في أسكوت (سباق الخيول) عن خروجه معاراً، هذا لن يحدث”.

وأضاف “من الواضح أن وضع جاريث بيل لم يتغير. هو لا يريد الخروج معاراً. هو لديه حياة جميلة ومنزل في إسبانيا. أعتقد أنه من أجل يغادر، يجب أن تدفع شيئاً استثنائياً والإعارات ليست في الحسبان”.

ويمثل راتب بيل العالي (15 مليون سنوياً صافية الضرائب) عائقاً في طريق انتقال اللاعب، حيث يرى نجم توتنهام الإنجليزي الأسبق أنه لا يوجد نادٍ في العالم سيوافق على تقديم الراتب الذي يرغب فيه في حال مغادرة الميرينجي وهو 17 مليون سنوياً صافية الضرائب !.

وحول إمكانية انتقال اللاعب إلى مانشستر يونايتد، قال بارنيت “يمكن أن يناسبهم. أظن أنه يمكنه القيام بعمل جيد جداً، فهو لا يزال واحداً من أفضل لاعبي العالم، ولكن هذا غير محتمل للغاية”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة