Getty Images

موقع سبورت 360 – تحدث وكيل أعمال جاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني عن الشائعات التي تحدثت في الساعات الماضية عن انتقاله إلى بايرن ميونخ على سبيل الإعارة لمدة عام.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وأراد جوناثان بارنيت وكيل أعمال اللاعب الدولي الويلزي مواكبة آخر المعلومات التي تؤكد رحيله عن نادي ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية الحالية بعد دراسة عرض بايرن ميونخ.

وأبدى جاريث بيل خلال الفترة الماضية موقفاً حازماً من حيث رغبته في الاستمرار مع ريال مدريد حتى انتهاء مدة عقده ، على الرغم من أن زين الدين زيدان أوضح علناً أنه لا يريده في فريقه.

وكانت صحيفة “آس” قد نشرت في الثامن من هذا الشهر تقريراً يؤكد إن لاعب توتنهام السابق لم يطلب فقط الاستمرار مع ريال مدريد ، بل طلب أيضاً عدم الاستماع لكافة العروض المقدمة له.

وأخبر جاريث بيل مسؤولي ريال مدريد أن لا يكلفوا أنفسهم عناء البحث عن وجهة جديدة مهما كانت المغريات كبيرة ، لأن رأسه موجه فقط نحو ملعب سانتياجو برنابيو وليس إلى أي فريق آخر.

ونفى جوناثان بارنيت اليوم في مقابلة مع شبكة “ESPN” الدولية وجود أي مفاوضات مع بايرن ميونخ وقال : “بايرن ميونخ لم يقترب من التوقيع مع جاريث بيل على سبيل الإعارة ، هذا مجرد هراء”.

الأكثر مشاهدة

من منا كعشاق كرة القدم لا يدخل على وسائل التواصل الإجتماعي أو مواقع الإنترنت يومياً لمتابعة أخبار كرة القدم، جميعنا نفعل ذلك، نقرأ يومياً الأخبار والتقارير والتي منها السليم والرسمي والآخر أكاذيب وشائعات، ردود الأفعال وتعليقات الجماهير والمشاهير على أحداث اللعبة اليومية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وسائل الإعلام مثل التلفاز والراديو منذ زمن، شبكة الإنترنت ووسائل التواصل الإجتماعي مؤخراً السوشيال ميديا مثل تويتر وفيسبوك، جعلوا كل شيء قريب للإنسان كل خبر وأى موضوع يصل بسهولة في أى مكان.

اليوم الجميع قريب من بعضه البعض على عكس الماضي كنا نرى فقط مباريات كرة القدم ونجوم اللعبة في الملاعب ولكن اليوم يمكننا متابعة أخبارهم اليومية بل والتفاعل معهم من خلال شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي.

تابع في هذا التقرير أهم، أبرز  وأطرف الأحداث في عالم كرة القدم .. تعليقات المشاهير، الأساطير وجماهير كرة القدم على مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا

عيد ميلاد محمد صلاح ..

ميسي لا جديد مع منتخب الأرجنتين

ترول تسخر من ميسي هلى يعلن اعتزاله مرة أخرى

لقطة تغضب جماهير ميسي

رونالدو عندما يلعب للبرتغال ضد ميسي عندما يلعب للأرجنتين

ميسي عندما تحتاح الأرجنتين إليه

جواو فيلكس يتوج مع البرتغال ميسي لا

جنون الجماهير عند رؤية ميسي

عيد ميلاد يورجن كلوب ..

‏ https://twitter.com/lfc/status/1140139693130027008?s=21

لاعبو ليفربول يحتفلون بعيد الأب

عيد ميلاد قائد ليفربول جوردان هيندرسون

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – أصدر نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، بياناً رسمياً عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، يكشف فيه عن موعد تقديم لاعبه الجديد البرازيلي رودريجو جوس.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وأكد البيان الرسمي للنادي الملكي ريال مدريد، أن تقديم اللاعب البرازيلي الشاب سيتم غداً الثلاثاء الموافق للثامن عشر من حزيران / يونيو في الساعة الثانية ظهراً بتوقيت مكة المكرمة على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

ويبلغ رودريجو 18 عام فقط، وتعاقد معه ريال مدريد مقابل 45 مليون يورو، لكن تم إعارته لسانتوس حتى نهاية الموسم، وسوف ينضم للفريق هذا الشهر.

ويعد اللاعب البرازيلي الشاب واحداً من المواهب البارزة جداً في أمريكا اللاتينية في السنوات الأخيرة، ويتنبأ له الجميع بمستقبل رائع، مما دفع اللوس بلانكوس للحصول على توقيعه مقابل 45 مليون يورو.

وتغيرت سياسة التعاقدات في القلعة البيضاء خلال السنوات القليلة الأخيرة، حيث تخلى الميرينجي عن رغبته في التوقيع مع لاعبين كبار مقابل مبالغ ضخمة، وفضل اقتناء الجواهر الشابة في أوروبا وأمريكا اللاتينية مستغلاً النجاحات التي حققها مع المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، وحصد 3 ألقاب متتالية لدوري أبطال أوروبا.

الأكثر مشاهدة