Getty Images

موقع سبورت 360 – تحدث وكيل أعمال جاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني عن الشائعات التي تحدثت في الساعات الماضية عن انتقاله إلى بايرن ميونخ على سبيل الإعارة لمدة عام.

وأراد جوناثان بارنيت وكيل أعمال اللاعب الدولي الويلزي مواكبة آخر المعلومات التي تؤكد رحيله عن نادي ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية الحالية بعد دراسة عرض بايرن ميونخ.

وأبدى جاريث بيل خلال الفترة الماضية موقفاً حازماً من حيث رغبته في الاستمرار مع ريال مدريد حتى انتهاء مدة عقده ، على الرغم من أن زين الدين زيدان أوضح علناً أنه لا يريده في فريقه.

وكانت صحيفة “آس” قد نشرت في الثامن من هذا الشهر تقريراً يؤكد إن لاعب توتنهام السابق لم يطلب فقط الاستمرار مع ريال مدريد ، بل طلب أيضاً عدم الاستماع لكافة العروض المقدمة له.

وأخبر جاريث بيل مسؤولي ريال مدريد أن لا يكلفوا أنفسهم عناء البحث عن وجهة جديدة مهما كانت المغريات كبيرة ، لأن رأسه موجه فقط نحو ملعب سانتياجو برنابيو وليس إلى أي فريق آخر.

ونفى جوناثان بارنيت اليوم في مقابلة مع شبكة “ESPN” الدولية وجود أي مفاوضات مع بايرن ميونخ وقال : “بايرن ميونخ لم يقترب من التوقيع مع جاريث بيل على سبيل الإعارة ، هذا مجرد هراء”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة