getty images

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “آس” الإسبانية عن الحوار الذي دار بين الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الحالي، ولاعبه الشاب داني سيبايوس، والذي أكد فيه زيدان عدم رغبته في استمرار سيبايوس مع المرينجي في الموسم المقبل، وهو ما وافق عليه الأخير.

وكان داني سيبايوس ابن 22 عامًا قد انتقل للعب في صفوف ريال مدريد الإسباني صيف عام 2017، قادمًا من فريق ريال بيتيس بمبلغ 16.5 مليون يورو.

ولكن لم يحصل اللاعب على فرصته الحقيقية مع ريال مدريد، بالرغم من الإمكانيات التي يمتلكها، وهو الشيء الذي جعل سيبايوس يصرح منذ عدة أيام بأنه لم يحصل على الفرصة كما كان يتوقع، وقلة فقط من يمتلكون فرصة التواجد في الريال.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن قبل نهاية الموسم، دار حوار بين زيدان وسيبايوس، حيث قال المدرب للاعب بأنه ليس من ضمن خططه المستقبلية، ليرد الشاب الإسباني “لا مشكلة ميستر، لم أكن أرغب في مواصلة العمل معك”.

GettyImages-1134133925

وأوضحت الصحيفة أن العلاقة بين زيدان وداني سيبايوس ليست على مايرام، لذلك سيرحل الشاب الإسباني بشكل مؤكد هذا الصيف.

وأضافت “آس” أن يعتبر توتنهام هوتسبير الإنجليزي من أبرز الأندية الراغبة في ضم داني سيبايوس، ليعوض رحيل الدنماركي كريستيان إريكسين هذا الصيف.

وأكملت الصحيفة الإسبانية أن داني سيبايوس قد يكون جزءًا من صفقة انتقال كريستيان إريكسين لفريق ريال مدريد.

الأكثر مشاهدة

جدول مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة .. الاثنين 17 / 6 / 2019

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع بعض المباريات التي يمكن متابعتها على صعيد المنتخبات والأندية وكرة القدم النسائية أيضاً، ونحن بدورنا في موقع سبورت 360 سوف نقدم لكم التفاصيل التي تحتاجونها لنسهل عليكم متابعتها.

وسنشهد فجر يوم غد الثلاثاء مباراة بين منتخب اليابان ونظيره التشيلي ضمن منافسات المجموعة الثالثة من بطولة كوبا أميركا 2019 التي تقام على الأراضي البرازيلية، وستكون هذه المواجهة ختام الجولة الافتتاحية للمسابقة.

كما ستلعب اليوم مباراة الوحدات الأردني ضد العهد لبناني لحساب بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، وذلك ضمن ذهاب دور نصف نهائي غرب آسيا، وسيقام اللقاء على أرض المارد الأخضر في ملعب الملك عبدالله الثاني.

ولمحبي كرة القدم النسائية، سوف تقام اليوم 4 مباريات من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2019، وتتجه الأنظار لمباراتي الصين وإسبانيا، ونيجيريا وفرنسا.

وفيما يلي جدول مواعيد أهم مباريات اليوم الاثنين 17/6/2019 بتوقيت مكة المكرمة (جرينتش +3) على النحو التالي:-

كوبا أميركا (مرحلة المجموعات)

منتخب اليابان × منتخب التشيلي .. الساعة 2 فجراً (بي إن سبورت ماكس 3و4)

كأس الاتحاد الآسيوي (نصف نهائي غرب آسيا)

الوحدات الأردني × العهد اللبناني .. الساعة 7 مساءً (بي إن سبورت 1)

كأس العالم للسيدات 2019

منتخب جنوب إفريقيا × منتخب ألمانيا .. الساعة 7 مساءً (بي إن سبورت 5)

منتخب الصين × منتخب إسبانيا .. الساعة 7 مساءً (بي إن سبورت 4)

منتخب كوريا الجنوبية × منتخب النرويج .. الساعة 10 ليلاً (بي إن سبورت 5)

منتخب نيجيريا × منتخب فرنسا .. الساعة 10 ليلاً (بي إن سبورت 4)

مباريات ودية منتخبات

منتخب تونس × منتخب بوروندي .. الساعة 7 مساءً

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “آس” الإسبانية عن انخفاض حاد طرأ على قيمة لاعبي ريال مدريد في سوق الانتقالات عقب الموسم الكارثي للفريق ، والذي شهد تواجد ثلاث مدربين بداية من الإسباني جولين لوبيتجي ومن ثم الأرجنتيني سولاري وأخيراً عودة زين الدين زيدان لقيادة المشروع من جديد.

وودع ريال مدريد مسابقتة المفضلة دوري أبطال أوروبا على يد أياكس أمستردام من دور الستة عشر بعد ثلاثة مواسم من السيطرة على البطولة ، بجانب الخروج من نصف نهائي كأس الملك ، واحتلال المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

وبدأ ريال مدريد الميركاتو الصيفي بقوة للعودة من جديد بدفع 250 مليون يورو تقريباَ لعقد خمس صفقات تضمنت ضم إدين هازارد ولوكا يوفيتش وفيرلاند ميندي ورودريجو وإيدر ميليتاو ، مع وجود صفقة جديدة لتعزيز الوسط على الأقل.

صحيفة “آس” سلطت الضوء على لاعبي ريال مدريد القدامى ، مؤكدة أن قيمتهم السوقية انخفضت من 943.3 مليون يورو إلى 856 مليون يورو نقلاَ عن موقع “ترانسفير ماركيت” المختص بالأرقام والإحصائيات.

وهنالك 14 لاعباَ من أصل 24 لاعباً انخفضت قيمتهم السوقية وهم كيلور نافاس وتيبو كورتوا وداني كارفاخال وخيسوس فاييخو وسيرجيو راموس ورافائيل فاران وناتشو ومارسيلو وأودريوزولا ولوكا مودريتش وماركو أسينسيو وداني سيبايوس وماريانو دياز وجاريث بيل.

واحتفظ كل من توني كروس وكريم بنزيما وكاسيميرو ولوكاس فاسكيز بقيمتهم السوقية كما كانت ، بينما ارتفعت قيمة كل من لوكا زيدان وريجيلون وفالفيردي وماركوس يورينتي وداني سيبايوس وفينيسيوس جونيور.

وكان مارسيلو أكثر لاعب انخفاضاً للقيمة بنسبة 58.3 بالمئة ، بينما يليه كيلور نافاس وسيرجيو راموس بنسبة 44.4 بالمئة ، بينما يعتبر ريجيلون الأكثر ارتفاعاً بنسبة 1400 بالمئة.

الأكثر مشاهدة