5 أمور ستحدث في حال انتقل بوجبا إلى ريال مدريد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

بدأت تخرج الأمور عن سيطرة مانشستر يونايتد فيما يخص مستقبل النجم الفرنسي بول بوجبا الذي صرح بشكل علني برغبته في خوض تجربة جديدة، ليزيد من التكهنات حول انتقاله إلى ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي القادم.

بوجبا كان واضحاً منذ عدة أشهر، يريد اللعب في ريال مدريد وتحت قيادة زين الدين زيدان تحديداً، وبالطبع المدرب الفرنسي يرغب بالتوقيع معه، وهذا اتضح من تصريحات الثناء التي أدلى بها، لكن لا يبدو أن موقف إدارة الملكي ليس متوافقاً بشكل كامل مع رؤية زيزو.

الصحف تؤكد أن ريال مدريد ما زال لم يتحرك بشكل جدي للتعاقد مع بوجبا، أو بمعنى آخر، لم يقدم أي عرض رسمي لمانشستر يونايتد حتى الآن، لكن من الوارد جداً أن يحدث ذلك في الفترة القادمة، وهذا ما يدفعنا للتساؤل، ماذا لو انتقال بوجبا إلى الريال بالفعل ؟ في الحقيقة هناك 5 أمور سوف تحدث بنسبة كبيرة جداً:-

لن يكون هناك مبابي ولا نيمار

مانشستر يونايتد ليس مضطراً لبيع بوجبا، صحيح أن اللاعب يريد الرحيل، لكن هناك عقد بينهما، وبالتالي فإن نادي الشياطين الحمر هو المتحكم الأول في الصفقة وليس النجم الفرنسي ولا حتى ريال مدريد، مما يعني أن مطالبه المالية ستكون مرتفعة للغاية.

الصحف الإنجليزية تؤكد بشكل مستمر أن مانشستر يونايتد لن يتخلى عن اللاعب بأقل من 180 مليون يورو، أما الصحف الإسبانية، فتدعي أن ريال مدريد مستعد لدفع 150 مليون يورو، وفي كلتا الحالتين، فإن بوجبا سيصبح أغلى لاعب ف تاريخ النادي، وسيصل مجموع الإنفاق في الميركاتو الحالي 453 إلى 483 مليون.

بالطبع لن يتمكن ريال مدريد من عقد صفقة كبيرة في خط الهجوم إن تعاقد مع بوجبا، ورغم أن رئيس سان جيرمان فتح الباب اليوم للتفاوض من أجل أي لاعب، لكن فلورنتينو بيريز سيغض النظر عن ضم مبابي أو نيمار، لأن كلاهما لن يكلف أقل من 250 مليون يورو، ومبلغ كهذا لا يمكن دفعه بعد أن صرف النادي نصف مليار.

رحيل لوكا مودريتش

وصول بوجبا سيعيد فتح ملف رحيل لوكا مودريتش مجدداً هذا الصيف، لأن بوجبا سيأتي ليلعب أساسياً، حتى من المستبعد أن يدخل نظام المداورة، وبالتالي فإن النجم الكرواتي قد يفكر بالرحيل عن ريال مدريد بإرادته بدلاً من أن يجبر على ذلك مستقبلاً، أو أن يبقى حبيساً لدكة البدلاء وتصبح خياراته محدودة في الصيف التالي.

هذا الأمر لا ينطبق على التعاقد مع كريستيان إريكسن أو أدريان رابيو أو فان دي بيك، فهذا الثلاثي ليس بنجومية بوجبا، ولا يعني وصول أي منهم أنه سيأخذ مكان لوكا مودريتش أو أي لاعب آخر في خط الوسط، ويمكن بسهولة أن يطبق زيدان المداورة في خط الوسط وإرضاء الجميع.

التخلي عن فكرة لاعب الارتكاز

أول مؤتمر صحفي عقده زيدان كمدرب لريال مدريد قبل 3 أعوام ونصف، صرح حينها أنه لا يحبذ فكرة لاعب الارتكاز التقليدي الذي وظيفته قطع الكرات فقط، وبالفعل، تجاهل كاسيميرو في أولى المباريات رغم أن البرازيلي كان عنصراً مهماً مع رافا بينيتيز، لكن زيزو وجد نفسه مضطراً لتغيير معتقداته بعد بضعة أسابيع فقط، وقرر الدفع بالنجم البرازيلي خلف لوكا مودريتش وتوني كروس، وكان هذا القرار نقطة تحول بالنسبة له.

زيزو بالطبع رضخ للنتائج والواقعية على حساب قناعاته الكروية، لكن وصول بوجبا، قد يجعل أفكاره السابقة تطفو على السطح مجدداً، لأن النجم الفرنسي يملك مرونة تكتيكية عالية في خط الوسط، ويمكن تشكيل ثلاثي خالي من لاعب ارتكاز تقليدي دون الإخلاء بالتوازن، أي أنه يمكن التضحية بكاسيميرو في الكثير من المباريات.

فوضى منتظرة

جميع الاستفتاءات التي قامت بها الصحف الإسبانية تظهر أن جماهير ريال مدريد لا ترغب بقدوم بوجبا، وبما أن اللاعب مثير للجدل داخل وخارج الملعب، سيكون معرض لصافرات الاستهجان بشكل مستمر إن لم يقدم الفريق أداء مميز.

بالإضافة لذلك، قد يخلق راتب بوجبا المرتفع والذي على الأغلب سيكون الأعلى في الناد مشاكل في غرفة خلع الملابس، وهذا قد يدفع بعض اللاعبين للتمرد على الإدارة من أجل تجديد عقودهم والحصول على زيادة في الرواتب، مما سيخلق توتراً في ريال مدريد، خصوصاً إن كانت النتائج ليست كالمتوقع.

تدهور مانشستر يونايتد بشكل أكبر

صحيح أن بوجبا لم يقدم أداء ممتاز مع مانشستر يونايتد، لكن كان لديه العديد من اللحظات الرائعة، وبالنظر إلى مستوى زملائه الكارثي، ربما يكون من أفضل 3 لاعبين في الفريق خلال السنوات الثلاث الماضية.

بوجبا هو نجم مانشستر يونايتد الأول، واللاعب الوحيد الذي يملك حلول فردية وفنية في خط الوسط، وبما أن هناك ندرة باللاعبين المميزين في هذا المركز بالعالم، سيكون رحيله ضربة قوية للمدرب أولي جنار سولشاير.

المشكلة ليست بالأموال بالنسبة للشياطين الحمر، فما سيجنيه من بيع بوجبا والمبلغ المحدد للتعاقدات يسمح له بالتعاقد مع أي لاعب بالعالم، لكن المعضلة الحقيقة هي بإقناع هذا النجم بالانتقال إلى ملعب أولد ترافورد، فالنادي لا يملك مشروعاً واضحاً، والفريق عانى كثيراً في السنوات الأخيرة، عدا عن أنه لن يشارك ببطولة دوري أبطال أوروبا، وبالتالي فإن تعويض بوجبا أو حتى ضم نجم كبير بمستواه في مركز آخر سيكون أمراً صعباً للغاية.

الأكثر مشاهدة

فجر الفرنسي بول بوجبا لاعب خط وسط مانشستر يونايتد اليوم مفاجأة من العيار الثقيل عندما أشار في تصريحاته عن إمكانية رحيله عن صفوف الشياطين الحمر خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وتحدث بول بوجبا أنه قضى 3 مواسم في مانشستر يونايتد عقب عودته إلى إنجلترا قادماً من صفوف يوفنتوس الإيطالي في صيف عام 2016 في صفقة تاريخية قدرب وقتها بنحو 89 مليون جنية إسترليني.

وأعادت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي بعض التصريحات على لسان لاعب خط الوسظ الفرنسي بول بوجبا وهو يغازل نادي ريال مدريد الإسباني.

وتحدث بول بوجبا سابقاً عن ريال مدريد قائلاً:” ريال مدريد هو أفضل فريق في العالم، هو حلم لأى طفل يحب كرة القدم وحلم لأى لاعب أيضاً”.

وارتبط اسم بول بوجبا مؤخراً بالانتقال إلى ريال مدريد لرغبته اللعب في صفوف النادي الملكي وتحت قيادة مواطنه المدرب زين الدين زيدان.

الأكثر مشاهدة

آخر أخبار صفقات و سوق انتقالات ريال مدريد اليوم 16 / 06 / 2019

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يقدّم نادي ريال مدريد سوق انتقالات تاريخية بكل ما تحمله الكلمة من معنى بتعاقده حتى الآن مع 5 صفقات.

وكان ريال مدريد قد تعاقد حتى الآن مع “رودريجيو جوس، وإيدير ميليتاو، ولوكا يوفيتش، وإيدين هازارد، وفيرلاند ميندي”.

إدارة ريال مدريد تحركت سريعًا للتعاقد مع الصفقات التي يحتاج لها الفرنسي زين الدين زيدان مدرب المرينجي الحالي، خاصةً بعد الموسم الكارثي الذي قدّمه الريال، وفشل في تحقيق أي بطولة سواء محلية أو قارية.

وتعمل إدارة ريال مدريد في الوقت الحالي على التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا، حيث يعتبر المطلب الأول والأساسي بالنسبة لزيدان.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الأحد الموافق السادس عشر من شهر يونيو الجاري :


GettyImages-1142891306

ريال مدريد يحتاج إلى التخلص من 12 لاعباً في 22 يوماً

سبورت 360 – بدأ نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، مشروعه الضخم ببناء فريق جديد قادر على المنافسة كما كان يحدث في السنوات القليلة الماضية، وذلك بالتخلي عن لاعبين واستقدام أخرين خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.


GettyImages-1145660464 (1)

3 معطيات تتحكم في انتقال بوجبا إلى ريال مدريد

تميل شمس بول بوجبا مع نادي مانشستر يونايتد، نحو الغروب، بعدما اعترف النجم الفرنسي برغبته في الرحيل عن الشياطين الحمر والبحث عن تحديات جديدة وآفاق أرحب.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

بايرن ميويخ يطلب استعارة جاريث بيل

أفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن نادي بايرن ميونخ قدم عرضاً لريال مدريد من أجل التعاقد مع النجم الويلزي جاريث بيل هذا الصيف.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

بوجبا يفاجئ مانشستر يونايتد معلناً رغبته بالرحيل

موقع سبورت 360 – أكد الفرنسي بول بوجبا نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي رغبته في خوض تجربة جديدة في مكانٍ آخر، ليؤكد بذلك نيته الرحيل عن الشياطين الحمر خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

عناوين صحف إسبانيا: نفس الأرجنتين القديمة مع ميسي وحفل زفاف عالمي لراموس

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الأحد الموافق السادس عشر من شهر يونيو الجاري بالحديث عن حفل زفاف سيرجيو راموس، وبيلار روبيو العالمي، وخسارة منتخب الأرجنتين القاسية على يد كولومبيا بثنائية نظيفة، ضمن فعاليات بطولة كوبا أمريكا.

إقرأ الخبر من هنا


<> on July 3, 2009 in UNSPECIFIED, Spain.
تقييم 3 حقب تاريخية لريال مدريد في سوق الانتقالات

يحظى الملكي الإسباني بتاريخ من ذهب، وحاضر أصبح فيه ريال مدريد فيه رمزًا للمجد والبهجة.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

ريبيري: عدم الفوز بالكرة الذهبية هو أكبر ظلم في مسيرتي

موقع سبورت 360 ـ يعتبر النجم الفرنسي فرانك ريبيري عدم فوزه بالكرة الذهبية في عام 2013 هو أكبر ظلم تعرض له في مسيرته مؤكداً أنه كان أفضل من كريستيانو رونالدو المتوج بالجائزة في ذلك العام، وليونيل ميسي الذي حل ثانياً.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

بيريز : على بوجبا الاستمرار مع اليونايتد ونسيان عرض الريال

موقع سبورت 360 – نصح روبيرت بيريز نجم منتخب فرنسا، وفريق آرسنال الإنجليزي السابق مواطنه بول بوجبا بالاستمرار مع مانشستر يونايتد، ونسيان عرض ريال مدريد الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

محمد صلاح يرفض عرضاً ضخماً من ريال مدريد

موقع سبورت 360 ـ أفادت صحيفة “ميرور” الإنجليزية اليوم الأحد أن النجم المصري محمد صلاح رفض عرضاً ضخماً لمغادرة نادي ليفربول الإنجليزي هذا الصيف، لكنه سيعيد تقييم العروض خلال 12 شهراً من الآن.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1156167408 (1)
كل ما قدمه ميسي وخاميس في مباراة الأرجنتين وكولومبيا

نجح منتخب كولومبيا في الفوز على منتخب الأرجنتين بهدفين نظيفين في انطلاقة بطولة كوبا أميركا لعام 2019، وسجل الهدفين كل من روجير مارتينيز بالدقيقة 71 ودوفان زاباتا عند الدقيقة 86.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

آخر أخبار سوق الانتقالات.. أخطبوط اليونايتد وموعد انضمام جريزمان إلى برشلونة

موقع سبورت 360 – تسعى جل الأندية الكبرى في أوروبا، لتدعيم صفوفها في الميركاتو الصيفي الجاري من أجل حصد الأخضر واليابس محلياً أو قارياً، ومن أجل ذلك، حدد هذه الأندية مجموعة من الأهداف التي تعتقد بأنها ستسد مكامن الخلل داخل منظوماتها وستجعلها أكثر توازناً وقدرة على التنافس.

إقرأ الخبر من هنا


gettyimages

gettyimages

صور.. حفل زواج راموس على بيلار روبيو في إشبيلية

سبورت360- تواجد عدد كبير من النجوم في حفل زفاف المدافع الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، على الإعلامية بيلار روبيو في مراسم دينية ورسمية أقيمت في إشبيلية يوم السبت (15 يونيو)، وسط تغطية إعلامية كبيرة وغياب غير مفهوم للهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي لم توجه له دعوة للحضور.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

نجم تشيلسي السابق: رحيل إدين هازارد ليس كارثة !

موقع سبورت 360 – اعترف نجم فريق نادي تشيلسي الإنجليزي السابق، مارك شوارزر أن رحيل إدين هازارد النجم البلجيكي الدولي عن صفوف الفريق اللندني “خسارة كبيرة”، غير أنه أكد أنها ليست كارثة على البلوز، الذين يملكون لاعبين آخرين على درجة عالية من الكفاءة.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1148675537 (1)

قدوم هازارد يعجل بعودة فينيسيوس للتدريبات

زرعت صفقة انتقال إدين هازارد إلى نادي ريال مدريد، الحماس في قلب فينيسيوس جونيور، حيث عاد هذا الأخير للتدريبات بشكل مبكر، طمعاً في الحصول على مركز أساسي بالموسم القادم.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

حارس ريال مدريد يحصد القفاز الذهبي في كأس العالم للشباب

موقع سبورت 360 – حصد أندريا لونين حارس فريق نادي ريال مدريد الإسباني ومنتخب أوكرانيا جائزة القفاز الذهبي في كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً كأفضل حارس في البطولة.


GettyImages-1139536921

ريال مدريد يفتح الباب أمام الراغبين في ضم ثنائي الفريق

سبورت 360 – فتح نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بابه أمام الأندية الراغبة في التعاقد مع ثنائي الفريق لوكاس فاسكيز وإبراهيم دياز، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.


الأكثر مشاهدة