فجر الفرنسي بول بوجبا لاعب خط وسط مانشستر يونايتد اليوم مفاجأة من العيار الثقيل عندما أشار في تصريحاته عن إمكانية رحيله عن صفوف الشياطين الحمر خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وتحدث بول بوجبا أنه قضى 3 مواسم في مانشستر يونايتد عقب عودته إلى إنجلترا قادماً من صفوف يوفنتوس الإيطالي في صيف عام 2016 في صفقة تاريخية قدرب وقتها بنحو 89 مليون جنية إسترليني.

وأعادت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي بعض التصريحات على لسان لاعب خط الوسظ الفرنسي بول بوجبا وهو يغازل نادي ريال مدريد الإسباني.

وتحدث بول بوجبا سابقاً عن ريال مدريد قائلاً:” ريال مدريد هو أفضل فريق في العالم، هو حلم لأى طفل يحب كرة القدم وحلم لأى لاعب أيضاً”.

وارتبط اسم بول بوجبا مؤخراً بالانتقال إلى ريال مدريد لرغبته اللعب في صفوف النادي الملكي وتحت قيادة مواطنه المدرب زين الدين زيدان.

الأكثر مشاهدة

آخر أخبار صفقات و سوق انتقالات ريال مدريد اليوم 16 / 06 / 2019

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يقدّم نادي ريال مدريد سوق انتقالات تاريخية بكل ما تحمله الكلمة من معنى بتعاقده حتى الآن مع 5 صفقات.

وكان ريال مدريد قد تعاقد حتى الآن مع “رودريجيو جوس، وإيدير ميليتاو، ولوكا يوفيتش، وإيدين هازارد، وفيرلاند ميندي”.

إدارة ريال مدريد تحركت سريعًا للتعاقد مع الصفقات التي يحتاج لها الفرنسي زين الدين زيدان مدرب المرينجي الحالي، خاصةً بعد الموسم الكارثي الذي قدّمه الريال، وفشل في تحقيق أي بطولة سواء محلية أو قارية.

وتعمل إدارة ريال مدريد في الوقت الحالي على التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا، حيث يعتبر المطلب الأول والأساسي بالنسبة لزيدان.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الأحد الموافق السادس عشر من شهر يونيو الجاري :


GettyImages-1142891306

ريال مدريد يحتاج إلى التخلص من 12 لاعباً في 22 يوماً

سبورت 360 – بدأ نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، مشروعه الضخم ببناء فريق جديد قادر على المنافسة كما كان يحدث في السنوات القليلة الماضية، وذلك بالتخلي عن لاعبين واستقدام أخرين خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.


GettyImages-1145660464 (1)

3 معطيات تتحكم في انتقال بوجبا إلى ريال مدريد

تميل شمس بول بوجبا مع نادي مانشستر يونايتد، نحو الغروب، بعدما اعترف النجم الفرنسي برغبته في الرحيل عن الشياطين الحمر والبحث عن تحديات جديدة وآفاق أرحب.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

بايرن ميويخ يطلب استعارة جاريث بيل

أفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن نادي بايرن ميونخ قدم عرضاً لريال مدريد من أجل التعاقد مع النجم الويلزي جاريث بيل هذا الصيف.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

بوجبا يفاجئ مانشستر يونايتد معلناً رغبته بالرحيل

موقع سبورت 360 – أكد الفرنسي بول بوجبا نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي رغبته في خوض تجربة جديدة في مكانٍ آخر، ليؤكد بذلك نيته الرحيل عن الشياطين الحمر خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

عناوين صحف إسبانيا: نفس الأرجنتين القديمة مع ميسي وحفل زفاف عالمي لراموس

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الأحد الموافق السادس عشر من شهر يونيو الجاري بالحديث عن حفل زفاف سيرجيو راموس، وبيلار روبيو العالمي، وخسارة منتخب الأرجنتين القاسية على يد كولومبيا بثنائية نظيفة، ضمن فعاليات بطولة كوبا أمريكا.

إقرأ الخبر من هنا


<> on July 3, 2009 in UNSPECIFIED, Spain.
تقييم 3 حقب تاريخية لريال مدريد في سوق الانتقالات

يحظى الملكي الإسباني بتاريخ من ذهب، وحاضر أصبح فيه ريال مدريد فيه رمزًا للمجد والبهجة.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

ريبيري: عدم الفوز بالكرة الذهبية هو أكبر ظلم في مسيرتي

موقع سبورت 360 ـ يعتبر النجم الفرنسي فرانك ريبيري عدم فوزه بالكرة الذهبية في عام 2013 هو أكبر ظلم تعرض له في مسيرته مؤكداً أنه كان أفضل من كريستيانو رونالدو المتوج بالجائزة في ذلك العام، وليونيل ميسي الذي حل ثانياً.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

بيريز : على بوجبا الاستمرار مع اليونايتد ونسيان عرض الريال

موقع سبورت 360 – نصح روبيرت بيريز نجم منتخب فرنسا، وفريق آرسنال الإنجليزي السابق مواطنه بول بوجبا بالاستمرار مع مانشستر يونايتد، ونسيان عرض ريال مدريد الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

محمد صلاح يرفض عرضاً ضخماً من ريال مدريد

موقع سبورت 360 ـ أفادت صحيفة “ميرور” الإنجليزية اليوم الأحد أن النجم المصري محمد صلاح رفض عرضاً ضخماً لمغادرة نادي ليفربول الإنجليزي هذا الصيف، لكنه سيعيد تقييم العروض خلال 12 شهراً من الآن.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1156167408 (1)
كل ما قدمه ميسي وخاميس في مباراة الأرجنتين وكولومبيا

نجح منتخب كولومبيا في الفوز على منتخب الأرجنتين بهدفين نظيفين في انطلاقة بطولة كوبا أميركا لعام 2019، وسجل الهدفين كل من روجير مارتينيز بالدقيقة 71 ودوفان زاباتا عند الدقيقة 86.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

آخر أخبار سوق الانتقالات.. أخطبوط اليونايتد وموعد انضمام جريزمان إلى برشلونة

موقع سبورت 360 – تسعى جل الأندية الكبرى في أوروبا، لتدعيم صفوفها في الميركاتو الصيفي الجاري من أجل حصد الأخضر واليابس محلياً أو قارياً، ومن أجل ذلك، حدد هذه الأندية مجموعة من الأهداف التي تعتقد بأنها ستسد مكامن الخلل داخل منظوماتها وستجعلها أكثر توازناً وقدرة على التنافس.

إقرأ الخبر من هنا


gettyimages

gettyimages

صور.. حفل زواج راموس على بيلار روبيو في إشبيلية

سبورت360- تواجد عدد كبير من النجوم في حفل زفاف المدافع الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، على الإعلامية بيلار روبيو في مراسم دينية ورسمية أقيمت في إشبيلية يوم السبت (15 يونيو)، وسط تغطية إعلامية كبيرة وغياب غير مفهوم للهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي لم توجه له دعوة للحضور.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

نجم تشيلسي السابق: رحيل إدين هازارد ليس كارثة !

موقع سبورت 360 – اعترف نجم فريق نادي تشيلسي الإنجليزي السابق، مارك شوارزر أن رحيل إدين هازارد النجم البلجيكي الدولي عن صفوف الفريق اللندني “خسارة كبيرة”، غير أنه أكد أنها ليست كارثة على البلوز، الذين يملكون لاعبين آخرين على درجة عالية من الكفاءة.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1148675537 (1)

قدوم هازارد يعجل بعودة فينيسيوس للتدريبات

زرعت صفقة انتقال إدين هازارد إلى نادي ريال مدريد، الحماس في قلب فينيسيوس جونيور، حيث عاد هذا الأخير للتدريبات بشكل مبكر، طمعاً في الحصول على مركز أساسي بالموسم القادم.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

حارس ريال مدريد يحصد القفاز الذهبي في كأس العالم للشباب

موقع سبورت 360 – حصد أندريا لونين حارس فريق نادي ريال مدريد الإسباني ومنتخب أوكرانيا جائزة القفاز الذهبي في كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً كأفضل حارس في البطولة.


GettyImages-1139536921

ريال مدريد يفتح الباب أمام الراغبين في ضم ثنائي الفريق

سبورت 360 – فتح نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بابه أمام الأندية الراغبة في التعاقد مع ثنائي الفريق لوكاس فاسكيز وإبراهيم دياز، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.


الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – تميل شمس بول بوجبا مع نادي مانشستر يونايتد، نحو الغروب، بعدما اعترف النجم الفرنسي برغبته في الرحيل عن الشياطين الحمر والبحث عن تحديات جديدة وآفاق أرحب.

وقال بوجبا، في تصريحات أبرزتها صحيفة (ميرور) البريطانية: “قد يكون هذا هو الوقت المناسب للبحث عن تحدٍ جديد، هناك العديد من الكلمات والكثير من التفكير أيضًا فيما يتعلق بمستقبلي”.

ويُعد بول بوجبا هدفاً أساسياً للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، في مشروعه الجديد مع نادي ريال مدريد، خاصة وأن إدارة الفريق الملكي تبحث عن لاعب وسط من الطراز الرفيع لتجديد الدماء وضخ نفسٍ جديد بمنطقة أم المعارك.

وهناك العديد من المعطيات التي تتحكم في هذه الصفقة المحتملة، والتي نستعرضها معكم في سياق التقرير التالي:

رغبة متبادلة:

ألمح بوجبا إلى رغبته في ارتداء قميص ريال مدريد، عقب تولي زيدان المهمة بشهر مارس الماضي، ليُشعل التكهنات حول مستقبله، حيث صرح وقتها قائلاً: “ريال مدريد حلم لكل الأطفال، ولكل لاعبي كرة القدم، خاصة مع تواجد زين الدين زيدان”.

FBL-ENG-PR-MAN UTD-CARDIFF

وعلى الجانب الآخر، لم يكتم الأصلع الفرنسي إعجابه بمواطنه وأسلوب لعبه، حيث أشار إلى أنه أحد اللاعبين القلائل القادرين على اللعب للميرنجي، لأنه يؤدي أدواره بشكل جيد سواء في الدفاع أو الهجوم، كما أنه يجيد القيام بعدة وظائف.

عدو ريال مدريد:

المعطى الرئيسي الذي يتحكم في هذه الصفقة، هو وجود مينو رايولا وكيل أعمال بوجبا، والذي لا يرتبط بعلاقة جيدة مع فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، حيث لا يوجد أي لاعب في المرينجي أتى عن طريقه.

وحاول ريال مدريد التعاقد مع بوجبا عام 2016 بوجود زيدان، حين كان لاعباً ليوفنتوس، لكن إدارة اللوس بلانكوس تخلت عن هذه الفكرة بسبب طلبات رايولا المالية الكبيرة، ووصول الصفقة إلى 120 مليون يورو.

وحصل رايولا على عمولة بلغت 48 مليون يورو من عملية انتقال بوجبا إلى مانشستر يونايتد، تتمثل في 19 مليون يورو من قيمة الصفقة (120 مليون يورو)، ومثلها من قيمة عقد اللاعب الذي ينتهي في 2021.

وصرح رايولا في ذلك الوقت بقوله: “ريال مدريد لديه عادة التعامل مع اللاعبين وكأنهم مناشف حمامات، يستخدمهم كما يحلو له وفي النهاية يتركهم، وهو ما لا يناسب بوجبا، لأننا لسنا مهتمين بنادٍ كهذا”.

صفقة تبادلية؟

من المسلم به أن مانشستر يونايتد لن يتخلَّ عن بوجبا بسعر منخفض، سيما وأنه يُعد لاعباً مهماً في الفريق، وأساسياً ضمن خطط النرويجي أولي جونار سولشاير.

وقد يلجأ ريال مدريد لاستغلال ورقة الويلزي جاريث بيل والذي لا يرتبط بعلاقة جيدة مع مدربه زيدان، حيث حجز له النادي الملكي مقعداً بحافلة اللاعبين الذين سيغادرون الفريق هذا الصيف.

ويُعتبر بيل هدفاً رئيسياً لمانشستر يونايتد قصد تدعيم صفوفه، وبالتالي قد يتم دمجه في الصفقة بالاستناد على رغبة اللاعب أيضاً في العودة إلى إنجلترا، وللضغط على إدارة الشياطين الحمر للتخلي عن بوجبا ليُحقق كل طرف الاستفادة القصوى من هذه العملية.

الأكثر مشاهدة