سبورت 360 – بدأ نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، مشروعه الضخم ببناء فريق جديد قادر على المنافسة كما كان يحدث في السنوات القليلة الماضية، وذلك بالتخلي عن لاعبين واستقدام أخرين خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة “أس” الإسبانية صباح اليوم الأحد، أن الفريق الملكي ريال مدريد، سيعود إلى العمل مرة أخرى بعد 22 يوماً في 8 يوليو، ويحتاج المدرب الفرنسي زين الدين زيدان التخلص من 12 لاعباً قبل هذا اليوم.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى أن زيدان سيلتقي بجميع اللاعبين الذين ما زالو على ذمة النادي يوم 8 يوليو قبل السفر لكندا استعداداً للموسم الجديد، ولذلك طالب إدارة نادي ريال مدريد الإسباني بالتخلص من اللاعبين الذين أمر برحيلهم في تلك الـ22 يوماً.

وقالت أن أول المغادرين من اللوس بلانكوس ريال مدريد، هو الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس ووجهته القادمة ما بين باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد، وناتشو فيرنانديز و خيسوس فاييخو، وسيرجيو ريجيلون، وماركوس يورينتي، وماتيو كوفاسيتش، وداني سيبايوس.

وذكرت أن الأمر لم يقف عند ذلك بالنسبة لزيدان، بل طالب أيضاً بالتخلي عن خاميس رودريجيز وبالإضافة إلى الويلزي جاريث بيل، وإبراهيم دياز، ولوكاس فاسكيز، ومارتن أوديجارد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة