getty images

موقع سبورت 360 – نصح روبيرت بيريز نجم منتخب فرنسا، وفريق آرسنال الإنجليزي السابق مواطنه بول بوجبا بالاستمرار مع مانشستر يونايتد، ونسيان عرض ريال مدريد الإسباني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وارتبط اسم بول بوجبا بالانتقال للعب في صفوف ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية، حيث أكدت صحف “مدريد” عزم إدارة المرينجي على الظفر بخدمات اللاعب قبل بداية الموسم الجديد.

وبالرغم من عدم وضوح مشروع مانشستر يونايتد، ورغبة بول بوجبا صاحب 26 عامًا الكبيرة بالانضمام لريال مدريد، إلا أن روبيرت بيريز نصح النجم الفرنسي بالاستمرار مع الشياطين الحمر.

وتحدث روبيرت بيريز لصحيفة “الميرور” الإنجليزية قائلاً “وجهة نظري حول بوجبا هي إنه بكل تأكيد لاعب رائع، لكنني أعلم أيضًا أن الموسم الماضي كان صعبًا للغاية عليه”.

وأضاف “العديد من الناس يتحدثون فقط عن انتقال بوجبا لليونايتد لأن مانشستر يونايتد أنفق الكثير من المال للفوز ببوجبا”.

GettyImages-1148634508

وتابع “لذلك ربما كان من الصعب على بوجبا التعامل مع هذه الضغوط، ولكن بالنسبة لي فإن أهم شيء بالنسبة له هو الاستمرار مع اليونايتد، إنه واحد من أفضل وأكبر الأندية في العالم، ولديه عمل لم يكتمل بعد”.

وأكمل “السبب الذي دفع اليونايتد للتعاقد مع بوجبا بهذا المبلغ الضخم هو ثقة الإدارة في إمكانياته، وأعلم بأن بوجبا ذكي للغاية، وسيتخذ القرار المناسب وهو الاستمرار مع اليونايتد”.

وأنهى تصريحاته قائلاً “أعلم بأن ريال مدريد وزيدان يرغبان في التعاقد مع بوجبا، وهذا الأمر قد يصعب مهمة اللاعب في البقاء، ولكن الدوري الإنجليزي منافسة قوية، ولديه الكثير ليقدمه هناك”.

الأكثر مشاهدة

جدول مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة .. الأحد 16 / 6 / 2019

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يشهد اليوم الأحد مجموعة من المباريات المثيرة والمرتقبة في مختلف البطولات العالمية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ففي كوبا أمريكا 2019، والتي قص منتخب البرازيل شريط افتتاحها بفوز كبير على منتخب بوليفيا بثلاثية، يلعب منتخب باراجواي ضد منتخب قطر لحساب المجموعة الثانية، فيما يواجه منتخب أوروجواي نظيره الإكوادور.

وفي مسابقة الكونكاكاف، الكأس الذهبية 2019، يلعب منتخب هايتي ضد برمودا، ويواجه منتخب كوستاريكا نظيره نيكاراجوا.

كما يشهد اليوم الأحد بعض المباريات الدولية الودية، حيث يلعب منتخب مصر ضد منتخب غينيا، في ثاني مبارياته الاستعدادية لبطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها مصر وتنطلق في الحادي والعشرين من يونيو الجاري.

وتلعب تنزانيا ضد زمبابوي، ويواجه منتخب المغرب، نظيره منتخب زامبيا، في حين تصطدم نيجيريا بالسنغال في بروفة قوية لكلا المنتخبين قبل كأس الأمم، وتلعب الجزائر مع مالي.

وأخيراً في كأس العالم للسيدات، ولحساب المجموعة السادسة، يلعب منتخب السويد ضد تايلاند، وتصطدم سيدات الولايات المتحدة الأمريكية بسيدات تشيلي.

وإليكم جدول مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة .. الأحد 16 / 6 / 2019 بتوقيت مكة المكرمة (جرينتش +3) على النحو التالي:

64396186_487624438644911_8581390480414081024_n

كوبا أمريكا 2019

باراجواي ضد قطر .. الساعة 10:00 مساءً على بي إن سبورتس ماكس

أوروجواي ضد الإكوادور .. الساعة 1:00 صباح الإثنين على بي إن سبورتس ماكس

الكونكاكاف الكأس الذهبية 2019

هايتي ضد برمودا .. الساعة 1:00 صباح الإثنين على قنوات محلية

كوستاريكا ضد نيكاراجوا .. الساعة 3:00 صباح الإثنين على قنوات محلية

مباريات دولية ودية

تنزانيا ضد زمبابوي .. الساعة 4:00 مساءً على قنوات محلية

مصر ضد غينيا .. الساعة 10:00 مساءً على أون سبورت وتايم سبورت

المغرب ضد زامبيا .. الساعة 7:30 مساءً على قنوات محلية

نيجيريا ضد السنغال .. الساعة 8:45 مساءً على قنوات محلية

الجزائر ضد مالي .. الساعة 9:00 مساءً على قنوات محلية

كأس العالم للسيدات

السويد ضد تايلاند .. الساعة 4:00 مساءً على بي إن سبورتس

الولايات المتحدة الأمريكية ضد تشيلي .. الساعة 7:00 مساءً على بي إن سبورتس

الأكثر مشاهدة

آخر أخبار صفقات و سوق انتقالات ريال مدريد اليوم 15 / 06 / 2019

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

كشّر ريال مدريد عن أنيابه مع بداية سوق الانتقالات وواصل ثورته المنتظرة بعد الموسم الكارثي الذي عاشه الفريق على جميع الاًصعدة، سواء من حيث جمالية الأداء أو النتائج.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ريال مدريد أبرم 5 صفقات بشكل رسمي حتى الآن وأنفق 303 مليون يورو، حيث تعاقد مع كل من رودريجو، لوكا يوفيتش، إيدير ميليتاو، إدين هازارد وأخيراً فيرلاند ميندي.

ومن المنتظر أن يعقد ريال مدريد صفقة سادسة في الفترة القادمة من أجل تدعيم خط الوسط، ويفاضل النادي بين بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد وكريستيان إريكسن صانع ألعاب توتنهام.

ويسعى ريال مدريد للتخلص من بعض اللاعبين على رأسهم النجم الويلزي جاريث بيل، لكن حتى الآن لم تصل النادي أية عروض حقيقة، ومن الوارد جداً أيضاً رحيل ماركوس يورنتي، داني سيبايوس، ماريانو دياز، خاميس رودريجيز وماتيو كوفاسيتش.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث جميع أخبار ريال مدريد لليوم السبت الموافق 15 من شهر يونيو الجاري:-


GettyImages-1148675537 (1)

قدوم هازارد يعجل بعودة فينيسيوس للتدريبات

زرعت صفقة انتقال إدين هازارد إلى نادي ريال مدريد، الحماس في قلب فينيسيوس جونيور، حيث عاد هذا الأخير للتدريبات بشكل مبكر، طمعاً في الحصول على مركز أساسي بالموسم القادم.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

حارس ريال مدريد يحصد القفاز الذهبي في كأس العالم للشباب

موقع سبورت 360 – حصد أندريا لونين حارس فريق نادي ريال مدريد الإسباني ومنتخب أوكرانيا جائزة القفاز الذهبي في كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً كأفضل حارس في البطولة.


GettyImages-1139536921

ريال مدريد يفتح الباب أمام الراغبين في ضم ثنائي الفريق

سبورت 360 – فتح نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بابه أمام الأندية الراغبة في التعاقد مع ثنائي الفريق لوكاس فاسكيز وإبراهيم دياز، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.


GettyImages-1147807221(1)

منزل نجم ريال مدريد يتعرض للسرقة

سبورت 360 – تلقى الجناح المتالق لوكاس فاسكيز لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، أخباراً غير جيدة على الإطلاق صباح اليوم السبت بتعرض منزله للسرقة.


88BCDE8E-6536-430A-A4CB-5BF16706A49E

بوجبا على استعداد للتمرد من أجل زيدان وريال مدريد !

فجرت وسائل الإعلام العالمية مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكدت أن الفرنسي بول بوجبا مستعد للقيام بأى شيء من أجل الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني واللعب تحت قيادة مواطنه زين الدين زيدان.

اقرأ الخبر كاملاً


73EDF42B-3BA6-4BDA-93A7-B8D759C0B25A

صفقة انتقال يورنتي من ريال مدريد إلى أتلتيكو تمت

أكدت وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم السبت، أن نادي ريال مدريد الإسباني توصل لإتفاق شبه نهائي مع جاره أتلتيكو مدريد بشأن انتقال لاعب خط الوسط ماركوس يورنتي.

اقرا الخبر كاملاً


81C33550-603D-47F0-9BD0-A460976838D9

تغيير مفاجئ سيدفع نافاس للبقاء في ريال مدريد

قالت وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم السبت، أن هناك تغييرات كبيرة تخص مستقبل الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس مع نادي ريال مدريد الإسباني.

اقرأ الخبر كاملاً


BeFunky-collage (1)

كوبو نجم ريال مدريد الجديد: لم أصل لمستوى ميسي

أعرب الياباني تاكيفوسا كوبو نجم ريال مدريد الشاب عن سعادته بسبب مقارنته مع ليونيل ميسي نجم برشلونة، لكنه أكد على انه ما زال بعداً عن هذا المستوى.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1148934207 (1)

فينيسيوس يعود للتدريبات قبل أسبوعين من بدايتها !

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيرو نجم ريال مدريد سوف يقطع إجازته مبكراً ويعود إلى التدريبات لكي يستعد بأفضل شكل ممكن للموسم القادم.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1148765774 (1)

4 نجوم يبحثون عن استعادة بريقهم في كوبا أمريكا

يترقب عشاق كرة القدم حول العالم انطلاق النسخة 46 من بطولة كوبا أمريكا التي ستجرى فجر غدٍ السبت، بمواجهة قوية بين منتخب البرازيل مستضيف البطولة ونظيره البوليفي.

اقرأ المزيد


GettyImages-1155724979 (1)

هازارد يُغازل زيدان.. ويوجه رسالةً للجماهير

خصّ إدين هازارد، لاعب ريال مدريد، مدربه الجديد زين الدين زيدان، بعبارات المديح والثناء، مشيراً إلى أن الذكرى المميزة المرتبطة بالمرينجي في طفولته، كان تتعلق بهدف “زيزو” في شباك باير ليفركوزن.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

أين سيلعب إدين هازارد في تشكيلة زيدان الموسم المقبل؟

موقع سبورت 360 – وضعت صحيفة ماركا الإسبانية تصورها لموقع إدين هازارد النجم البلجيكي الكبير في تشكيلة زيدان الموسم المقبل.

إقرأ الخبر من هنا

الأكثر مشاهدة