سبورت 360 – فتح نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بابه أمام الأندية الراغبة في التعاقد مع ثنائي الفريق لوكاس فاسكيز وإبراهيم دياز، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم السبت، أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز، قررت الاستغناء عن الكثير من اللاعبين بعد استقدام 5 صفقات حتى الأن هذا الصيف، وعلى رأسهم الثنائي لوكاس فاسكيز وإبراهيم دياز.

وأفادت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن ريال مدريد سيستمع للعروض المقدمة من أجل لوكاس فاسكيز وإبراهيم دياز ولكن الأخير عن طريق الإعارة، حيث يريده النادي الملكي أن يلعب بصفة مستمرة مع الفريق للعودة بخبرات كبيرة.

وأشارت إلى أن بعد وضع فرانشيسكو إيسكو ضمن قائمة الراحلين عن ريال مدريد هذا الصيف، ومنح البرازيلي مارسيلو دا سيلفا حرية تقرير مستقبله، فقد حان الدور على لوكاس فاسكيز الذي خرج من حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وذكرت أن وصول البلجيكي إدين هازارد والبرازيلي رودريجو، أدى إلى تفكير اللوس بلانكوس ريال مدريد في التخلي عن لوكاس فاسكيز، وأمر زيدان ببيعه في الميركاتو الصيفي بالرغم من رغبته في البقاء داخل السانتياجو برنابيو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة