أكدت وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم السبت، أن نادي ريال مدريد الإسباني توصل لإتفاق شبه نهائي مع جاره أتلتيكو مدريد بشأن انتقال لاعب خط الوسط ماركوس يورنتي.

وذكرت صحيفتى “ماركا” و “ديبورتيفو كوب” أن ماركوس يورنتي وافق على الانضمام إلى أتلتيكو مدريد بسبب إعجابه بمشروع المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني.

وأفادت صحيفة “ديبورتيفو كوب” أن المفاوضات بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد جارية منذ 10 أيام ويترأسها جوزيه أنخيل سانشيز وجيل مارين لإنهاء الإتفاق بشكل رسمي خلال الأيام القليلة الماضية.

وأشارت هذه المعلومات أن ريال مدريد سوف يحصل على مبلغ تتراوح قيمته بين 35 إلى 40 مليون يورو نظير تركه ماركوس يورنتي يرحل إلى أتلتيكو مدريد.

وظهر ماركوس يورنتيو بشكل جيد مع ريال مدريد الموسم الماضي خصوصاً في الفترة تحت قيادة سانيتاجو سولاري ولكن من الواضح أن الأمور ستكون صعبة بالنسبة له مع الفرنسي زين الدين زيدان.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني رسمياً تعاقده مع الشاب الياباني تاكيفوسكا كوبا البالغ من العمر 18 عاماً فقط بعقد طويل الأمد.

ويلقب تاكيفوسكا كوبا باسم “ميسي اليابان” بسبب موهبته الفريدة وإمكانياته الكبيرة ومهاراته بالكرة التي تشبه الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة برشلونة الإسباني الحية.

وانضم كوبا البالغ من العمر 18 عاماً فقط إلى قائمة منتخب اليابان التي تشارك هذا العام في نسخة بطولة كوبا أمريكا 2019 المقامة هذه الفترك في البرازيل.

وتحدث كوبا لأول مرة في معسكر منتخب اليابان عقب انضمامه إلى ريال مدريد بطريقة ظهر عليها الغرور قائلاً:” هناك العديد من اللاعبين في كرة القدم بنفس خصائصي يتمتعون بالمهارات ولكن أنا كوبو ولست لاعباً أخر او اسم أخر”.

وتابع تاكيفوسكا كوبا حديثه قائلاً:” أنا أصغر لاعب في المنتخب، هنا يتواجد العديد من اللاعبين المحترفين في أوروبا ومهتمهم هى القيادة، ولكن أنا على أن أعبر عن إمكانياتي فقط”.

الأكثر مشاهدة

جدول مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة .. السبت 15 / 6 / 2019

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – سيكون عشاق كرة القدم، على موعد مع يوم كروي حافل وممتع، حيث ستقام العديد من المباريات التي ستحظى بمتابعة الملايين حول العالم.

ويلتقي منتخبا الأرجنتين وكولومبيا، مساء اليوم، بملعب فونتي نوفا بمدينة سلفادور، في مستهل منافسات المجموعة الثانية من كوبا أمريكا 2019، وهي المباراة المرتقبة بشدة في أول أيام البطولة.

وتعد مواجهة الأرجنتين مهمة صعبة بالنسبة لكولومبيا حيث أن اللوس كافيتيروس فشل طوال 12 عاماً في الفوز على نظيره “الألبيسليستي”، وعجز اللاعبون الكولومبيون خلال آخر 4 مباريات عن هز شباك الأرجنتينيين بهدف واحد.

وفي نهائي مونديال الشباب، يتواجه المنتخب الأوكراني مع نظيره الكوري الجنوبي، وتعد هذه المرة الأولى التي يلعب فيها النمر الآسيوي، المباراة الختامية.

وإليكم جدول مواعيد أهم مباريات اليوم السبت 15/6/2019 بتوقيت مكة المكرمة (جرينتش +3) على النحو التالي:

كوبا أمريكا:

فنزويلا ضد بيرو.. عند تمام الساعة 10:00 مساءً (بي إن سبورتس ماكس 3)
الأرجنتين ضد كولومبيا.. عند تمام الساعة 1:00 صباحاً “فجر يوم الأحد” (بي إن سبورتس ماكس 3)

كأس العالم للشباب تحت 20 سنة.. النهائي:

أوكرانيا ضد كوريا الجنوبية.. عند تمام الساعة 7:00 مساءً (بي إن سبورتس 1)

كأس العالم للسيدات:

هولندا ضض الكاميرون.. عند تمام الساعة 4:00 مساءً (جول تيفي الإسبانية)
كندا ضد نيوزلندا.. عند تمام الساعة 10:00 مساءً (جول تيفي الإسبانية)

الأكثر مشاهدة