آخر أخبار صفقات و سوق انتقالات ريال مدريد اليوم 15 / 06 / 2019

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

كشّر ريال مدريد عن أنيابه مع بداية سوق الانتقالات وواصل ثورته المنتظرة بعد الموسم الكارثي الذي عاشه الفريق على جميع الاًصعدة، سواء من حيث جمالية الأداء أو النتائج.

ريال مدريد أبرم 5 صفقات بشكل رسمي حتى الآن وأنفق 303 مليون يورو، حيث تعاقد مع كل من رودريجو، لوكا يوفيتش، إيدير ميليتاو، إدين هازارد وأخيراً فيرلاند ميندي.

ومن المنتظر أن يعقد ريال مدريد صفقة سادسة في الفترة القادمة من أجل تدعيم خط الوسط، ويفاضل النادي بين بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد وكريستيان إريكسن صانع ألعاب توتنهام.

ويسعى ريال مدريد للتخلص من بعض اللاعبين على رأسهم النجم الويلزي جاريث بيل، لكن حتى الآن لم تصل النادي أية عروض حقيقة، ومن الوارد جداً أيضاً رحيل ماركوس يورنتي، داني سيبايوس، ماريانو دياز، خاميس رودريجيز وماتيو كوفاسيتش.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث جميع أخبار ريال مدريد لليوم السبت الموافق 15 من شهر يونيو الجاري:-


GettyImages-1148675537 (1)

قدوم هازارد يعجل بعودة فينيسيوس للتدريبات

زرعت صفقة انتقال إدين هازارد إلى نادي ريال مدريد، الحماس في قلب فينيسيوس جونيور، حيث عاد هذا الأخير للتدريبات بشكل مبكر، طمعاً في الحصول على مركز أساسي بالموسم القادم.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

حارس ريال مدريد يحصد القفاز الذهبي في كأس العالم للشباب

موقع سبورت 360 – حصد أندريا لونين حارس فريق نادي ريال مدريد الإسباني ومنتخب أوكرانيا جائزة القفاز الذهبي في كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً كأفضل حارس في البطولة.


GettyImages-1139536921

ريال مدريد يفتح الباب أمام الراغبين في ضم ثنائي الفريق

سبورت 360 – فتح نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بابه أمام الأندية الراغبة في التعاقد مع ثنائي الفريق لوكاس فاسكيز وإبراهيم دياز، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.


GettyImages-1147807221(1)

منزل نجم ريال مدريد يتعرض للسرقة

سبورت 360 – تلقى الجناح المتالق لوكاس فاسكيز لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، أخباراً غير جيدة على الإطلاق صباح اليوم السبت بتعرض منزله للسرقة.


88BCDE8E-6536-430A-A4CB-5BF16706A49E

بوجبا على استعداد للتمرد من أجل زيدان وريال مدريد !

فجرت وسائل الإعلام العالمية مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكدت أن الفرنسي بول بوجبا مستعد للقيام بأى شيء من أجل الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني واللعب تحت قيادة مواطنه زين الدين زيدان.

اقرأ الخبر كاملاً


73EDF42B-3BA6-4BDA-93A7-B8D759C0B25A

صفقة انتقال يورنتي من ريال مدريد إلى أتلتيكو تمت

أكدت وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم السبت، أن نادي ريال مدريد الإسباني توصل لإتفاق شبه نهائي مع جاره أتلتيكو مدريد بشأن انتقال لاعب خط الوسط ماركوس يورنتي.

اقرا الخبر كاملاً


81C33550-603D-47F0-9BD0-A460976838D9

تغيير مفاجئ سيدفع نافاس للبقاء في ريال مدريد

قالت وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم السبت، أن هناك تغييرات كبيرة تخص مستقبل الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس مع نادي ريال مدريد الإسباني.

اقرأ الخبر كاملاً


BeFunky-collage (1)

كوبو نجم ريال مدريد الجديد: لم أصل لمستوى ميسي

أعرب الياباني تاكيفوسا كوبو نجم ريال مدريد الشاب عن سعادته بسبب مقارنته مع ليونيل ميسي نجم برشلونة، لكنه أكد على انه ما زال بعداً عن هذا المستوى.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1148934207 (1)

فينيسيوس يعود للتدريبات قبل أسبوعين من بدايتها !

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيرو نجم ريال مدريد سوف يقطع إجازته مبكراً ويعود إلى التدريبات لكي يستعد بأفضل شكل ممكن للموسم القادم.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1148765774 (1)

4 نجوم يبحثون عن استعادة بريقهم في كوبا أمريكا

يترقب عشاق كرة القدم حول العالم انطلاق النسخة 46 من بطولة كوبا أمريكا التي ستجرى فجر غدٍ السبت، بمواجهة قوية بين منتخب البرازيل مستضيف البطولة ونظيره البوليفي.

اقرأ المزيد


GettyImages-1155724979 (1)

هازارد يُغازل زيدان.. ويوجه رسالةً للجماهير

خصّ إدين هازارد، لاعب ريال مدريد، مدربه الجديد زين الدين زيدان، بعبارات المديح والثناء، مشيراً إلى أن الذكرى المميزة المرتبطة بالمرينجي في طفولته، كان تتعلق بهدف “زيزو” في شباك باير ليفركوزن.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

أين سيلعب إدين هازارد في تشكيلة زيدان الموسم المقبل؟

موقع سبورت 360 – وضعت صحيفة ماركا الإسبانية تصورها لموقع إدين هازارد النجم البلجيكي الكبير في تشكيلة زيدان الموسم المقبل.

إقرأ الخبر من هنا

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – زرعت صفقة انتقال إدين هازارد إلى نادي ريال مدريد، الحماس في قلب فينيسيوس جونيور، حيث عاد هذا الأخير للتدريبات بشكل مبكر، طمعاً في الحصول على مركز أساسي بالموسم القادم.

وبحسب صحيفة “ديفينسا سنترال” الإسبانية، فإن جونيور لن يستمتع بوقته كثيراً بعد نهاية الموسم، حيث يرغب اللاعب في العودة للموسم التحضيري في أفضل مستوى ممكن.

ويُخطط المدرب زين الدين زيدان لإشراك فينيسيوس كجناح أيمن بالموسم القادم، بدلاً من إعارته لأحد أندية الدوري الإسباني، خاصة وأن إدين هازارد يفضل اللعب على الجهة اليمنى.

وتابعت الصحيفة المذكورة: “فينيسيوس الذي شاهد قدوم هازارد، يعلم بكل تأكيد أن البلجيكي سوف يلعب على الجناح الأيسر، لهذا قرر البرازيلي قطع إجازته والعودة للتدريبات”.

وصرح هازارد يوم تقديمه، بأنه يمكنه اللعب كصانع ألعاب أو كجناح أيسر، أما فينيسيوس فلا يرغب باللعب على الجهة اليمنى إذ لا يشعر بالراحة هناك، وهذا ما دفعه للعودة إلى التدريبات بشكل سريع، فهو يريد أن يكون قادراً على اللعب بأي مركز.

الأكثر مشاهدة

حارس ريال مدريد يحصد القفاز الذهبي في كأس العالم للشباب

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – حصد أندريا لونين حارس فريق نادي ريال مدريد الإسباني ومنتخب أوكرانيا جائزة القفاز الذهبي في كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً كأفضل حارس في البطولة.

وتوج منتخب أوكرانيا بلقب كأس العالم للشباب بعد التغلب على منتخب كوريا الجنوبية في المباراة النهائية بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد.

ابن الـ 20 ربيعاً قدم بطولة ممتازة مع منتخب بلاده، خصوصاً في النهائي ضد كوريا الجنوبية، حيث قام بالعديد من التصديات الهامة والحاسمة التي نالت إعجاب الجمهور وتناقلها رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وحصد لاعب آخر في الدوري الإسباني جائزة مهمة أخرى هي الكرة الذهبية كأفضل لاعب في البطولة، هو لاعب فالنسيا، لي كانج إن، وصاحب هدف كوريا الجنوبية في النهائي، بينما ذهبت جائزة الهداف لإيرلينج هالاند لاعب ريد بول سالزبورج.

وكانت أوكرانيا قد أطاحت بمنتخب إيطاليا من الدور نصف النهائي من مونديال الشباب تحت 20 عاماً بعد الفوز بنتيجة هدف نظيف، وبنفس النتيجة ضربت كوريا الجنوبية موعداً لملاقاة أوكرانيا في النهائي بعد التفوق على منتخب الإكوادور.

وتمكنت الإكوادور من نيل المركز الثالث في كأس العالم للشباب، عقب التغلب على منتخب إيطاليا بهدف دون رد في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

الأكثر مشاهدة