آخر أخبار صفقات و سوق انتقالات ريال مدريد اليوم 14 / 06 / 2019

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يستمر ريال مدريد في تقديم سوق انتقالات استثنائي بالتعاقد حتى الآن مع خمسة لاعبين، ونحن مازلنا في شهر يونيو.

ونجح ريال مدريد في التعاقد مع خمس صفقات وهم “رودريجو جوس، وإيدير ميليتاو، ولوكا يوفيتش، وإيدين هازارد، وفيرلاند ميندي”.

وقام النادي مساء أمس الخميس بتقديم لاعبه البلجيكي المميز إيدين هازارد لوسائل الإعلام والجماهير، حيث تواجد في ملعب “سانتياجو برنابيو” أكثر من 50 ألف مشجع لاستقبال لاعب تشيلسي الإنجليزي السابق.

ويبدو بأن سوق انتقالات ريال مدريد الصيفي لم ينتهي بعد، بل هناك أكثر من صفقة محتملة، لعل أبرزها التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالإضافة لإمكانية التعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الجمعة الموافق الرابع عشر من شهر يونيو الجاري :


GettyImages-1148765774 (1)

4 نجوم يبحثون عن استعادة بريقهم في كوبا أمريكا

يترقب عشاق كرة القدم حول العالم انطلاق النسخة 46 من بطولة كوبا أمريكا التي ستجرى فجر غدٍ السبت، بمواجهة قوية بين منتخب البرازيل مستضيف البطولة ونظيره البوليفي.

اقرأ المزيد


GettyImages-1155724979 (1)

هازارد يُغازل زيدان.. ويوجه رسالةً للجماهير

خصّ إدين هازارد، لاعب ريال مدريد، مدربه الجديد زين الدين زيدان، بعبارات المديح والثناء، مشيراً إلى أن الذكرى المميزة المرتبطة بالمرينجي في طفولته، كان تتعلق بهدف “زيزو” في شباك باير ليفركوزن.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

أين سيلعب إدين هازارد في تشكيلة زيدان الموسم المقبل؟

موقع سبورت 360 – وضعت صحيفة ماركا الإسبانية تصورها لموقع إدين هازارد النجم البلجيكي الكبير في تشكيلة زيدان الموسم المقبل.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

ريال مدريد يجعل هازارد ضمن الأعلى أجراً في العالم

موقع سبورت 360 – سلطت الصحافة الأوروبية الضوء على الراتب الذي سوف يتقاضاه إدين هازارد النجم البلجيكي الكبير بعد انضمامه رسمياً إلى صفوف ريال مدريد الإسباني وتقديمه إلى الجماهير أمس.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

الصحافة الكتالونية تسخر من بيع الكرات التي وزعها هازارد

موقع سبورت 360 – سخرت الصحافة الكتالونية الصادرة اليوم الجمعة من قيام بعض جماهير ريال مدريد ببيع الكرات التي حصلوا عليها خلال حفل تفديم اللاعب إدين هازارد في ملعب سانتياجو برنابيو.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

نجم نابولي يغلق الباب في وجه ريال مدريد !

موقع سبورت 360 – علق فابيان رويز نجم خط وسط فريق نادي نابولي الإيطالي على اهتمام ريال مدريد الإسباني بالحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

ماذا لو رفض مانشستر يونايتد بيع رونالدو إلى ريال مدريد صيف 2009؟

موقع سبورت 360 – إذا ذُكر أمامك اسم ريال مدريد الإسباني، سيأتي في ذهنك على الفور النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يعد بدون أدنى شك أفضل لاعب في تاريخ المرينجي، ويعتبر من أساطير النادي حتى بعد رحيله عن الريال وانضمامه لنادي يوفنتوس الإيطالي.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

عناوين صحف إسبانيا: جماهير ريال مدريد تريد مبابي ودي ليخت يبتعد عن برشلونة

موقع سبورت 360 – سلّطت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الجمعة الموافق الرابع عشر من شهر يونيو الجاري الضوء على هتاف جماهير ريال مدريد مساء أمس على ملعب “سانتياجو برنابيو” أثناء تقديم إيدين هازارد، حيث طلبت الجماهير من رئيس المرينجي فلورنتينو بيريز التعاقد مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

إقرأ الخبر من هنا


13E077B3-5E03-4EC2-A39C-BF4D03E92B11
سوشيال 360 : هازارد بقميص ريال مدريد في البيرنابيو

اليوم الذي انتظره جماهير ريال مدريد، رسمياً إدين هازارد يوقع على عقود انضمامه للملكي ويصبح لاعباً في النادي الأكثر تتويجاً ببطولة دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


695D4DFD-2E86-4054-9CC0-6732B69C6B3C
هازارد : أفكر في الكرة الذهبية وطلبت الرقم 10 من مودريتش

تواجد إدين هازارد في المؤتمر الصحفي الرسمي الذي أقامه نادي ريال مدريد منذ قليل في ملعب سانتياجو بيرنابيو وبحضور مختلف وسائل الإعلام العالمية والإسبانية.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

هازارد يفشل في كسر رقم تقديم رونالدو.. ويحل ثالثاً!

موقع سبورت 360 ـ عرف تقديم نادي ريال مدريد الإسباني لنجمه البلجيكي إيدين هازارد اليوم الخميس حضوراً جماهيراً قياسياً في سانتياجو بيرنابيو.

إقرأ الخبر من هنا


B4E3B487-9EE2-417D-953E-3B68BC633AB1
هازارد : زيدان قدوتي وبوجبا ومبابي بين الأفضل في العالم

ظهر النجم البلجيكي إدين هازارد أمام وسائل الإعلام لأول مرة بعد انضمامه رسمياً إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني قادماً من تشيلسي الإنجليزي.

إقرأ الخبر من هنا


279CDE1D-89D2-4DC4-997E-A1D28249D7E0
هازارد وبيريز يوقعان العقود الرسمية ويتحدثان لوسائل الإعلام

وقع البلجيكي إدين هازارد رسمياً على عقود انضمامه إلى صفوف ريال مدريد الإسباني قادماً من تشيلسي الإنجليزي بعقد طويل الأمد يمتد حتى صيف عام 2024.
إقرأ الخبر من هنا


2843A178-8991-40B3-8109-A36154E0CD8D
جماهير ريال مدريد تهتف باسم كيليان مبابي

واصلت جماهير ريال مدريد التوافد والاتجاه إلى ملعب ناديها التاريخي سانتياجو بيرنابيو من أجل استقبال الوافد الجديد النجم البلجيكي إدين هازارد.

إقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – خصّ إدين هازارد، لاعب ريال مدريد، مدربه الجديد زين الدين زيدان، بعبارات المديح والثناء، مشيراً إلى أن الذكرى المميزة المرتبطة بالمرينجي في طفولته، كان تتعلق بهدف “زيزو” في شباك باير ليفركوزن.

وخلال حوار حصري أجراه مع قناة ريال مدريد اليوم الجمعة، قال هازارد: “هذا القميص يعني لي الكثير، من الصعب وصف إحساسي، كل ما أريده هو أن أعود الشهر المقبل وأن ألعب لهذا النادي”.

وتابع: “أول ما يجول بخيالك لحظة استيقاظك من النوم هو أنك تلعب لريال مدريد وأنه يجب عليك تحقيق شيء ما بنهاية الموسم. لو لعبنا كفريق واحد، مع الرغبة والشغف والعمل، سنحقق كل ما نريد”.

وعن الذكرى المميزة المرتبطة بريال مدريد في طفولته، قال البلجيكي: “أول ذكرياتي كانت لحظة تسجيل زيدان لهدفه ضد باير ليفركوزن بتسديدة على الطائر في نهائي دوري أبطال أوروبا”.

وعما يعنيه زيدان بالنسبة له، قال هازارد: “بدأت بمتابعة كرة القدم بسببه، كنت أعيش في بلجيكا، لكنني شجعت المنتخب الفرنسي من أجله، الآن سنتمكن أخيراً من العمل معاً وهذا يمثل شعوراً خاصاً ومميزاً. أريد أن يأتي الشهر المقبل لكي نبدأ الاستعدادات الصيفية”.

وفي الأخير، وجه هازارد رسالة شكر للجماهير الملكية، حيث قال: “مرحبا بكم جميعاً. أريد فقط أن أقدم شكري الجزيل لهذا الاستقبال، لقد كنتم رائعين وأريد رؤيتكم مجدداً في البرنابيو يوم المباراة الأولى في الليجا”.

الأكثر مشاهدة

كوبا أمريكا 2019 .. أرقام واحصائيات قبل انطلاق البطولة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – تنطلق بطولة كوبا أمريكا 2019 لكرة القدم مساء اليوم السبت في البرازيل ، والتي ستكون مناسبة ضخمة للعديد من المنتخبات الكبيرة التي تسعى للحصول على اللقب الأغلى في أمريكا اللاتينية.

وتشهد هذه النسخة غياب منتخبات “الكونكاكاف” الواقعة في قارة أمريكا الشمالية للمرة الأولى في تاريخ كوبا أمريكا منذ استدعائها للمشاركة في البطولة ، فيما يشارك منتخب قطر للمرة الأولى في هذه المسابقة.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن بطولة كوبا أمريكا 2019:-

* بطولة كوبا أمريكا 2019 ستكون النسخة الأخيرة التي سيتم اعتمادها في السنوات الفردية ، حيث ستلعب ابتداءً من عام 2020 في نفس العام الذي تقام به البطولات الدولية للمنتخبات في أوروبا.

* ستظهر دولة قطر لأول مرة في كوبا أمريكا ، لتصبح أول دولة عربية تشارك في هذه البطولة ، ومن ناحية أخرى ، ستظهر اليابان للمرة الثانية ولكن للمرة الأولى منذ ظهورها لأول مرة في عام 1999.

* النسخة الحالية من كوبا أمريكا ستكون الأولى من حيث عدم وجود أي منتخبات من الكونكاكاف (منطقة أمريكا الشمالية) ، كما أن المكسيك التي تشارك منذ عام 1993 لن تظهر لأول مرة هذا العام.

* هذا العام سيصادف إقامة كوبا أمريكا في دولة البرازيل للمرة الخامسة في التاريخ ، مع ذلك ، فقد كانت آخر مرة يتم بها استضافة هذه البطولة القارية في بلاد السامبا قبل 30 عاماً في عام 1989.

* لأول مرة في تاريخ كوبا أمريكا ، سيتم استخدام تقنية الفار (حكم الفيديو المساعد) في بطولات اتحاد أمريكا الجنوبية ، وذلك بعد استعمال هذا النوع من التكنولوجيا في بطولات الأندية مثل كوبا ليبرتادوريس.

* حتى الآن ، فازت ثمانية من المنتخبات العشرة التابعة لاتحاد أمريكا الجنوبة “كومنيبول” ببطولة كوبا أمريكا لمرة واحدة على الأقل منذ اعتماد البطولة في عام 1916 ، فيما فشلت فنزويلا وإكوادور بالفوز بها.

* نوربرتو مينديز مهاجم الأرجنتين السابق وزيزينيو مهاجم البرازيل السابق هما أفضل هدافين على الإطلاق في بطولة كوبا أمريكا برصيد 17 هدفًا لكل منهما ، فيما لم يصل أي لاعب إلى هذا العدد حتى الآن.

* المنتخب الفائز بلقب كوبا أمريكا 2019 يحق له المشاركة في النسخة المقبلة من بطولة كأس القارات التي تسبق نهائيات كأس العالم 2020 ، لكنه من جانب آخر ليست ملزماً بخوض هذه المنافسة.

* بطولة كوبا أمريكا المئوية التي عقدت في الولايات المتحدة الأمريكية في عام 2016 للاحتفال بمرور 100 عام على انطلاقها ، هي النسخة الأولى من المسابقة التي جرت خارج أراضي أمريكا الجنوبية.

* أعلى نسبة من الأهداف التي سجلت في مباراة واحدة من كوبا أمريكا جاءت في المواجهة التي جمعت بين الأرجنتين والإكوادور (12-0) في 22 يناير / كانون الثاني 1942 ، والتي لم تتكرر حتى الآن في تاريخ البطولة.

الأكثر مشاهدة