إصابة كادت أن تحرم ميندي من ريال مدريد وكرة القدم .. ما قصتها ؟

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – أكمل نادي ريال مدريد الصفقة الخامسة مساء اليوم الأربعاء بالإعلان عن توقيعه مع الظهير الأيسر الفرنسي فيرلاند ميندي من ليون الفرنسي بشكلٍ رسمي ، حيث يمتد عقده حتى صيف عام 2025.

ووفقاً لنادي ليون فإن صفقة فيرلاند ميندي كلفت خزائن ريال مدريد مبلغ 42 مليون يورو ، بجانب 5 ملايين يورو متغيرات ، على أن يتم تقديمه لوسائل الإعلام في 19 من الشهر الجاري.

وفي سياق التوقيع مع فيرلاند ميندي فإن هنالك إصابة قديمة للاعب تعتبر القصة الأشهر في حياته ، حيث كادت أن تتسبب بخسارته فرصة اللعب كمحترف في كرة القدم ، والانتقال إلى ريال مدريد في الوقت الحالي.

وتعرض ميندي لإصابة في سن 15 عاماً وكاد أن يعتزل كرة القدم بشكلٍ نهائي بسببها ، بعد اجتماع أراء الإطباء الذين أشرفوا عليه على صعوبة قدرته على المشي والوقوف على قدميه ، لكن معجزة ساهمت في شفاءه.

وكان ميندي يعاني من إصابة في الفخذ بعد جلوسه على كرسي متحرك لمدة تسعة أشهر ، وكان يتعلم كيفية المشي ببطء مثل الأطفال.

وقال اللاعب عن هذه الفترة “كنت مجبراً على البدء من نقطة الصفر ، أتعلم التمرير واللعب مرة أخرى “.

وكان ميندي لاعباً مع باريس سان جيرمان منذ التاسعة من عمره ، لكن عقده انتهى مع النادي الباريسي في عام 2013 ، وبععد ذلك لعب في دوري الهواة واستمر بالتحسن وتطوير نفسه ، ومن ثم وقع على أول عقد احترافي مع ليون في عام 2017.

وقام مدرب منتخب فرنسا ديديه ديشان باستدعاء ميندي لأول مرة بشكلٍ رسمي في شهر نوفمبر الماضي ، وقال اللاعب عن ذلك “استيقظت ووجدت 4-5 مكالمات لم يرد عليها من قبل إدارة النادي”.

وأصر زيدان مؤخراً على التوقيع مع ميندي بعد مستواه الرائع في الموسم المنقضي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – يواصل نادي ريال مدريد تحركاته المميزة في سوق الانتقالات الصيفية، حيث اقترب بشدة من التعاقد مع فيرلاند ميندي ظهير أيسر فريق ليون الفرنسي.

وحتى الآن، نجح ريال مدريد في حسم 4 صفقات وهم “رودريجو جوس، وإيدير ميليتاو، ولوكا يوفيتش، وإيدين هازارد”، وفيرلاند ميندي سيكون الخامس.

ومن المقرر أن يقوم نادي ريال مدريد بتقديم لاعبه الجديد الصربي لوكا يوفيتش ظهر اليوم الأربعاء، ويلتقي بالصحفيين لأول مرة.

وأشارت صحف إسبانيا بأن الفترة المقبلة ستشهد تركيز إدارة ريال مدريد على تنفيذ مطلب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بالتعاقد مع بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الأربعاء الموافق الثاني عشر من شهر يونيو الحالي :


Getty Images

Getty Images

أول تعليق من ميندي بعد الانضمام إلى ريال مدريد

موقع سبورت 360 – علق فيرلان ميندي نجم فريق نادي ريال مدريد الإسباني الجديد على انضمامه بشكل رسمي إلى صفوف النادي الملكي.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

مواجهات ثنائية جديدة مرتقبة في الكلاسيكو الموسم المقبل

موقع سبورت 360 – أعلن نادي ريال مدريد الإسباني بشكل رسمي عن انضمام فيرلان ميندي من ليون الفرنسي ليكون خامس صفقات الميرينجي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

إقرأ التقرير كاملاً


getty images

getty images

رسمياً.. ريال مدريد يعلن ضم فيرلاند ميندي

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الأربعاء عبر موقعه الرسمي على شبكة الأنترنيت عن التعاقد مع الظهير الأيسر الفرنسي فيرلاند ميندي من نادي ليون الفرنسي بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2025.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

بعد انضمام ميندي .. ماذا ينقص ريال مدريد لاستعادة مكانته؟

موقع سبورت 360 – أعلن نادي ريال مدريد الإسباني بشكل رسمي عن انضمام فيرلان ميندي من ليون الفرنسي ليكون خامس صفقات الميرينجي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.


GettyImages-1091959214

نجم ريال مدريد يكشف عن مستقبله

سبورت 360 – كشف النجم الشاب المتألق داني سيبايوس لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، عن مستقبله مع القلعة البيضاء في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.


getty images

getty images

بورصة 360 .. ميندي الخطر الذي يهدد مارسيلو في ريال مدريد

موقع سبورت 360 – قبل حوالي شهرين أو أقل، لم يكن أحدًا يسمع عن فيرلاند ميندي ظهير أيسر فريق ليون الفرنسي، أو بمعنى أصح لم يكن اللاعب الذي تتحدث عن الصحف الأوروبية بشكل مكثف.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

عناوين صحف إسبانيا: زيدان يراهن على فينيسيوس وبرشلونة سئم من دي ليخت !

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الأربعاء الموافق الثاني عشر من شهر يونيو الجاري بالحديث عن غضب إدارة نادي برشلونة من تصرفات المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت، بالإضافة إلى مراهنة الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد على الشاب فينيسيوس جونيور في الموسم المقبل، حيث سيعطيه دورًا هامًا في تشكيلة المرينجي.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

يوفيتش يخضع للفحص الطبي في مدريد

موقع سبورت 360 – خضع لوكا يوفيتش لاعب ريال مدريد الإسباني للعديد من الفحوص الطبية الإلزامية في مستشفى سانيتاس لا موراليخا ، والذي يسبق التوقيع على عقده الجديد.

اقرأ المقال كاملاً


GettyImages-1128773389 (1)

هل انتهى دور فينسيوس في ريال مدريد بعد قدوم هازارد ويوفيتش؟

قدوم يوفيتش وهازارد يفتح الباب للتساؤل عن مصير هؤولاء الشبان، خصوصاً فينسيوس الذي قدم مستوى مميز وجميل في الموسم المنصرم، وهو بحاجة للمزيد من الوقت في المستطيل الأخضر حتى يعالج السلبيات في أدائه (مثل اللمسة الأخيرة والقدرة على الحسم أمام المرمى) وهو شيء يرى الكثيرون أنه لن يتوفر في الموسم القادم باعتبار أن ثلاثي خط الهجوم ربما يتكون من: كريم بنزيما، لوكا يوفيتش، وإيدين هازارد.

اقرأ المقال كاملاً


Getty

Getty

زيدان يخطط لمنح فينيسيوس دوراً جديداً

موقع سبورت 360 – يبدو أن كلمات المديح التي أغدق بها فينيسيوس جونيور على زميله كريم بنزيما، جنت ثمارها، حيث يُخطط مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، لمنح البرازيلي دوراً جديداً بدلاً من إعارته.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

مبابي يرد بجملة حادة على ارتباطه بريال مدريد

موقع سبورت 360 – قال كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا، إن الوقت ليس مناسباً للحديث عن انتقاله المحتمل إلى ريال مدريد، لتزداد الشكوك مجدداً حول مستقبله.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

آخر أخبار سوق الانتقالات .. باريس سان جيرمان الأقرب لخدمات دي ليخت

موقع سبورت 360 – شهد يوم أمس الإثنين عدداً كبيراً من التطورات على صعيد سوق الانتقالات الصيفية ، والأهم منها في ما يتعلق باللاعبين الاكثر طلباً وإثارة للجدل خلال الميركاتو، وآخر تطوراتها جاء في نهاية اليوم وهو متعلق بالمدافع الهولندي ماتياس دي ليخت.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

اهتمام ريال مدريد بـ بوجبا يقرب إريكسين من التجديد مع توتنهام

موقع سبورت 360 – انتشرت تقارير إسبانية في الأيام القليلة الماضية بقيادة صحيفة ماركا عن رغبة زين الدين زيدان في جلب بول بوجبا عوضاً عن أي لاعب آخر.

إقرأ الخبر من هنا


BFB77752-5551-4DF8-9A6F-3F425EC37AC5
روبرتسون ظهير ليفربول : هازارد يستحق الانتقال إلى ريال مدريد

أشاد الإسكتلندي أندي روبرتسون ظهير أيسر ليفربول الإنجليزي بالبلجيكي إدين هازارد مهاجم وجناح تشيلسي السابق وريال مدريد الإسباني الحالي.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1136862737

بعد قدوم هازارد .. من سيسدد ركلات الجزاء في ريال مدريد؟

سبورت 360 – كشف المدافع الشاب المتألق داني كارفاخال الظهير الأيمن لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، عن المنفذ الأول لركلات الجزاء في الفريق بعد وصول النجم البلجيكي إدين هازارد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.


Getty Images

Getty Images

نجم نابولي على رادار ريال مدريد

أفادت تقارير صحفية إسبانية أن نجم خط وسط نابولي فابيان رويز لا يزال مدرجًا في قائمة ريال مدريد، حيث يعتبرونه لاعب يتمتع بمستقبل هائل نظرًا لعمره ، (23 عامًا) فقط. ومع ذلك ، لن يكون من السهل إقناع نابولي ببيعه بعد عام واحد فقط من وصوله.


GettyImages-1139320001

ريال مدريد يرفض شروط كيلور نافاس للمغادرة

سبورت 360 – بات الحارس الكوستاريكي المخضرم كيلور نافاس عملاق نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، على وشك مغادرة القلعة البيضاء خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد إبلاغه بهذا القرار من قبل مدربه الفرنسي زين الدين زيدان.


تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

فيرلاند ميندي ثاني أغلى ظهير أيسر بالتاريخ

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن تكلفة صفقة انتقال فيرلاندي ميندي ظهير ليون إلى ريال مدريد والتي تم الإعلان عنها قبل قليل عبر الموقع الرسمي للنادي الملكي.

وتعاقد ريال مدريد مع ميندي لمدة 6 سنوات، أي حتى عام 2025، وبلغت قيمة الصفقة بحسب الصحيفة المقربة من النادي 48 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو كمتغيرات متوقفة على بعض الشروط الواجب تحققها في المواسم القادمة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن فيرلاند ميندي أصبح ثاني أغلى ظهير أيسر في التاريخ، بعد بيجامين ميندي الذي انتقل من صفوف موناكو إلى مانشستر سيتي صيف 2017 مقابل 58 مليون يورو.

وأضاف التقرير أن النادي الملكي تعاقد مع 3 لاعبين في قائمة أغلى الأظهرة اليساريين عبر التاريخ، وهم فيرلاند ميندي، فابيو كوينتراو وثيو هيرنانديز، وجميع هؤلاء اللاعبين تم انتدابهم لمنافسة البرازيلي مارسيلو الذي وقع الريال معه مقابل 8 ملايين يورو فقط.

وإليكم القائمة كاملة لأغلى اللاعبين في مركز الظهير الأيسر:-

بينجامين ميندي: 58 مليون يورو

فيرلاند ميندي: 48 مليون يورو

لوك شاو: 38 مليون يورو

فابيو كوينتراو: 30 مليون يورو

ثيو هيرنانديز: 28 مليون يورو

أليكس ساندرو: 26 مليون يورو

ماركوس ألونسو: 25 مليون يورو

نيكو شولز: 25 مليون يورو

كورزاوا: 25 مليون يورو

جيركوف: 21 مليون يورو

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة