قدم ريال مدريد الإسباني رسمياً لاعبه الجديد المهاجم الصربي لوكا يوفيتش لوسائل الإعلام الإسبانية والعالمية المختلفة في مؤتمر صحفي أقامه النادي الملكي في ملعبه التاريخي سانتياجو بيرنابيو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

يوفيتش ظهر أمام وسائل الإعلام وجماهير ريال مدريد لأول مرة، وهناك أمراً غريباً ظهر عليه، وأنه لا يبتسم وجاد دائماً الأمر الذي افتعل ضجة كوميدية على مواقع التواصل الاجتماعي، تويتر وفيسبوك.

وعلق يوفيتش على هذا الأمر في مؤتمر تقديمه لوسائل الإعلام حيث رد على سؤال “لماذا لا تبتسم” قائلاً:”يمكنك القول انني خجول لكن جيد ، لن نتحدث عن ذلك الأن” .

وأجمعت جماهير كرة القدم على أن يوفيتش لا يعرف التبسم والضحك، الأمر الذي تحول لكوميديا وتعليقات ساخرة على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة فيسبوك وتويتر وانستجرام.

اليوم الجميع قريب من بعضه البعض على عكس الماضي كنا نرى فقط مباريات كرة القدم ونجوم اللعبة في الملاعب ولكن اليوم يمكننا متابعة أخبارهم اليومية بل والتفاعل معهم من خلال شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي.

تابع في هذا التقرير أهم، أبرز  وأطرف الأحداث في عالم كرة القدم .. تعليقات المشاهير، الأساطير وجماهير كرة القدم على مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا

سيلفي يوفيتش بدون ابتسام

لوكا يوفيتش لا يبتسم

https://www.facebook.com/739517349405968/posts/2497879593569726?s=704017215&sfns=mo

يوفيتش، متى ستبتسم؟

بيريز جعل يوفيتش يبتسم

يوفيتش جاد للغاية

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – كشف النجم الشاب المتألق داني سيبايوس لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، عن مستقبله مع القلعة البيضاء في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وأوضح داني سيبايوس الذي يبلغ من العمر 23 عاماً، أنه لديه عقد مع النادي الملكي ريال مدريد يمتد حتى عام 2023 وبه شرط جزائي كبير، ليؤكد على رغبته في البقاء داخل السانتياجو برنابيو خلال الموسم المقبل.

وتحدث سيبايوس في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “زيدان كان واضحاً معي، ولقد قبلت تفسيراته، أنا لدي 4 سنوات في عقدي وبه شرط جزائي كبير ولا أريد سوى النجاح مع نادي ريال مدريد”.

وأضاف: “لقد بدأت بشكل جيد مع جولين لوبيتيجي ولكن بعد ذلك لم ألعب بشكل مستمر، والشيء الأكثر أهمية بالنسبة لأي لاعب هو الحصول على ثقة المدرب، وفي المنتخب الوطني أشعر أنني لاعب مهم وأشعر أنني أساسي”.

وأوضح: “إذا غادرت فأنا أريد أن ألعب لفريق أشعر فيه بالأهمية، أريد أن أظهر أنه يمكنني التنافس في أي فريق في أوروبا، أنا لاعب شاب يريد النجاح، ولا أريد أن أمضي عاماً آخر دون أن ألعب”.

الأكثر مشاهدة

تواجد المهاجم الصربي لوكا يوفيتش لاعب ريال مدريد الجديد في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه لاعباً للنادي الملكي اليوم الأربعاء داخل ملعب سانتياجو بيرنابيو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وتحدث لوكا يوفيتش عن العديد من الأشياء التي تخصه وانتقاله إلى ريال مدريد والأحلام التي يريد أن يحققها رفقة النادي الملكي خلال المواسم القادمة.

وبدأ لوكا يوفيتش تصريحاته قائلاً:” كما قلت منذ قليل، أنا أسعد طفل في العالم في الوقت الحالي، نعم كنت أمتلك قميص ريال مدريد عندما كنت صغير”.

وعن مرجعه الذي سيعمل عليه في ريال مدريد صرح يوفيتش قائلاً:” كريستيانو رونالدو هو مرجعي في ريال مدريد”.

وأكمل لوكا يوفيتش تصريحاته قائلاً:” أحلم بالفوز بدوري أبطال أوروبا هنا، اللعب مع هازارد وبنزيما سيكون أمراً خاصاً”.

وتابع لوكا يوفيتش تصريحاته قائلاً:” نعم أعلم أنه سيكون هناك منافسة شديدة بيني وبين كريم بنزيما، المدرب سيحدد ذلك”.

الأكثر مشاهدة