سبورت 360 – كشف النجم الشاب المتألق داني سيبايوس لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، عن مستقبله مع القلعة البيضاء في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وأوضح داني سيبايوس الذي يبلغ من العمر 23 عاماً، أنه لديه عقد مع النادي الملكي ريال مدريد يمتد حتى عام 2023 وبه شرط جزائي كبير، ليؤكد على رغبته في البقاء داخل السانتياجو برنابيو خلال الموسم المقبل.

وتحدث سيبايوس في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “زيدان كان واضحاً معي، ولقد قبلت تفسيراته، أنا لدي 4 سنوات في عقدي وبه شرط جزائي كبير ولا أريد سوى النجاح مع نادي ريال مدريد”.

وأضاف: “لقد بدأت بشكل جيد مع جولين لوبيتيجي ولكن بعد ذلك لم ألعب بشكل مستمر، والشيء الأكثر أهمية بالنسبة لأي لاعب هو الحصول على ثقة المدرب، وفي المنتخب الوطني أشعر أنني لاعب مهم وأشعر أنني أساسي”.

وأوضح: “إذا غادرت فأنا أريد أن ألعب لفريق أشعر فيه بالأهمية، أريد أن أظهر أنه يمكنني التنافس في أي فريق في أوروبا، أنا لاعب شاب يريد النجاح، ولا أريد أن أمضي عاماً آخر دون أن ألعب”.

الأكثر مشاهدة

تواجد المهاجم الصربي لوكا يوفيتش لاعب ريال مدريد الجديد في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه لاعباً للنادي الملكي اليوم الأربعاء داخل ملعب سانتياجو بيرنابيو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وتحدث لوكا يوفيتش عن العديد من الأشياء التي تخصه وانتقاله إلى ريال مدريد والأحلام التي يريد أن يحققها رفقة النادي الملكي خلال المواسم القادمة.

وبدأ لوكا يوفيتش تصريحاته قائلاً:” كما قلت منذ قليل، أنا أسعد طفل في العالم في الوقت الحالي، نعم كنت أمتلك قميص ريال مدريد عندما كنت صغير”.

وعن مرجعه الذي سيعمل عليه في ريال مدريد صرح يوفيتش قائلاً:” كريستيانو رونالدو هو مرجعي في ريال مدريد”.

وأكمل لوكا يوفيتش تصريحاته قائلاً:” أحلم بالفوز بدوري أبطال أوروبا هنا، اللعب مع هازارد وبنزيما سيكون أمراً خاصاً”.

وتابع لوكا يوفيتش تصريحاته قائلاً:” نعم أعلم أنه سيكون هناك منافسة شديدة بيني وبين كريم بنزيما، المدرب سيحدد ذلك”.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن الموعد المخصص لتقديم اللاعب الجديد إدين هازارد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وأكد البيان الرسمي إن تقديم اللاعب الدولي البلجيكي سيتم غداً الخميس الموافق للثالث عشر من حزيران / يونيو في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وبعد اجراء الفحص الطبي ، سوف يخطو لاعب تشيلسي السابق على أرض ملعب سانتياجو برنابيو للمرة الأولى بقميص ريال مدريد بتواجد العديد من وسائل الإعلام وحضور جماهيري كبير.

وكان نادي ريال مدريد قد أعلن في السابع من حزيران الجاري عن تعاقده مع الجناح البلجيكي إدين هازارد من صفوف تشيلسي الإنجليزي لمدة خمسة مواسم حتى نهاية يونيو / حزيران 2024.

وعلى الرغم من عدم الكشف رسمياً عن قيمة الصفقة ، إلا أن وسائل الإعلام الإسبانية تحدثت عن دفع مبلغ بقيمة 100 مليون يورو للحصول على هازارد ، بجانب المتغيرات على حسب الألقاب.

وحصل اللاعب إدين هازارد على جائزة الكرة الفضية في كأس العالم 2018 ، وقد ظهر هذا الموسم في تشكيلة اللاعبين المحترفين في جوائز الفيفا ، وأيضا في تشكيل اليويفا لأفضل اللاعبين.

الأكثر مشاهدة