يوفيتش يجتاز الفحوصات الطبية في ريال مدريد بنجاح ويظهر أمام الإعلام

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني رسمياً عبر موقعه الإلكتروني الرسمي على شبكة الانترنت وحساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر نجاح المهاجم الصربي لوكا يوفيتش باجتياز الفحوصات الطبية الخاصة.

وقع المهاجم الصربي لوكا يوفيتش رسمياً على عقود انضمامه إلى ريال مدريد الإسباني قادماً من صفوف إينتراخت فرانكفورت الألماني بعقد طويل يمتد حتى صيف عام 2024.

وتواجد الصربي لوكا يوفيتش اليوم في العاصمة الإسبانية مدريد ونجح رسمياً باجتياز الفحوصات الطبية اللازمة قبل توقيعه على عقود انضمامه للنادي الملكي.

وجهز نادي ريال مدريد مؤتمراً صحفياً داخل ملعب سانيتاجو بيرنابيو التاريخي بتواجد لوكا يوفيتش والسيد فلورونتينو بيريز ومختلف وسائل الإعلام الإسبانية والعالمية من أجل تقديم اللاعب.

وشهد الموسم المنتهي تألقاً كبيراً من جانب لوكا يوفيتش مع إينتراخت فرانكفورت، حيث نجح المهاجم الصربي بتسجيل 15 هدف في الدوري الألماني و9 أهداف آخرين في الدوري الأوروبي.

وفضل لوكا يوفيتش الرحيل إلى ريال مدريد هذا الصيف على الكثير من الأندية الأوروبية العريقة على رأسها برشلونة ويوفنتوس الإيطالي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

getty images

موقع سبورت 360 – قبل حوالي شهرين أو أقل، لم يكن أحدًا يسمع عن فيرلاند ميندي ظهير أيسر فريق ليون الفرنسي، أو بمعنى أصح لم يكن اللاعب الذي تتحدث عن الصحف الأوروبية بشكل مكثف.

ولكن بمجرد أن ارتبط اسمه بالانتقال لصفوف ريال مدريد الإسباني، أصبح فيرلاند ميندي حديث الصحافة الإسبانية والأوروبية في الفترة الأخيرة.

لك أن تتخيل عزيزي المشاهد أن نتيجة بحث فيرلاند ميندي على محرك البحث الشهير “جوجل” 7 مليون و900 ألف، أي يقارن الآن بين نجوم كرة القدم العالمية في الشهرة، فقط لأنه ارتبط اسمه بريال مدريد.

حلقة اليوم من فقرة “بورصة 360” ستركز على الشاب فيرلاند ميندي، وسعره الحالي، وبالطبع ارتباط اسمه بالانتقال لريال مدريد هذا الصيف.

رحلة ميندي

بدأ فيرلاند ميندي رحلته مع لوهافر الفرنسي الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية، وبعد ظهوره بصورة طيبة مع فريقه، انتقل اللاعب لفريق ليون في صيف عام 2017 بمبلغ 5 ملايين يورو فقط.

موسمه الأول مع ليون كان مبشرًا للغاية، ونجح في اللعب كأساسي، وشارك في 35 مباراة، وصنع أربعة أهداف.

وهذا الموسم استمر تألق اللاعب الفرنسي صاحب 24 عامًا، وشارك في 44 مباراة، وسجل ثلاثة أهداف، وصنع مثلهم.

ولفت الأنظار إليه بشدة مما دفع ديديه ديشان مدرب منتخب فرنسا لاستدعائه للمشاركة مع الديوك، وكانت أولى مبارياته الدولية أمام منتخب أوروجواي في شهر نوفمبر الماضي.

حتى الآن لم يتوّج اللاعب الفرنسي بأي لقب سواء مع فريقه الحالي ليون، أو مع منتخب بلاده فرنسا.

بورصة “فيرلاند ميندي”

GettyImages-1146868460

كما ذكرنا في الفقرة السابقة، فيرلاند ميندي انتقل للعب في ليون بمبلغ خمسة ملايين يورو صيف عام 2017، والآن وبعد موسمين اختلف الوضع كثيرًا.

ووفقًا لموقع “ترانسفير ماركت” الشهير، فإن سعر فيرلاند ميندي قدّر في شهر مارس الماضي “30 مليون يورو”، مع إمكانية زيادة هذا المبلغ في الفترة المقبلة.

المثير في الأمر أن سعر فيرلاند ميندي في منتصف موسم 2018 / 2019 كان يقدّر بـ 12 مليون يورو فقط، ولكن بعد ظهوره بمستوى طيب مع فريقه، وارتباط اسمه بالانتقال للريال، تضاعف سعره مرتين تقريبًا ليصل إلى 30 مليون يورو.

ميندي الخطر الذي يهدد مارسيلو!

GettyImages-1150429583

حسم نادي ريال مدريد بشكل مؤكد صفقة الظهير الأيسر فيرلاند ميندي، وهذا ما أشار إليه ديديه ديشان مدرب منتخب فرنسا منذ يومين بأن المرينجي تعاقد مع لاعب ليون.

وأشارت الصحف الإسبانية بأن من المتوقع أن يعلن نادي ريال مدريد اليوم عن تعاقده بشكل رسمي مع فيرلاند ميندي، وقد يحدث ذلك في المؤتمر الصحفي للصفقة الجديدة لوكا يوفيتش.

فيرلاند ميندي قد يهدد بالفعل البرازيلي مارسيلو ظهير أيسر ريال مدريد الحالي، وهذا ما كشفته التقارير الصحفية التي أشارت إلى أن النجم البرازيلي قد طلب من إدارة المرينجي النظر للعرض المقدم من يوفنتوس الإيطالي، وهذا إذا تعاقد الريال مع ميندي.

مارسيلو يعلم بأن انضمام فيرلاند ميندي لريال مدريد، يعني تقليص دوره مع الفريق الملكي بصورة كبيرة في الموسم المقبل، لذلك سيفكر الظهير البرازيلي في الانضمام لليوفي كي لا يتعرض لهذا الموقف.

وبذلك سيصبح فيرلاند ميندي خامس صفقات ريال مدريد الصيفية بعد “رودريجو جوس، وإيدير ميليتاو، ولوكا يوفيتش، وإيدين هازارد”.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – خضع لوكا يوفيتش لاعب ريال مدريد الإسباني للعديد من الفحوص الطبية الإلزامية في مستشفى سانيتاس لا موراليخا ، والذي يسبق التوقيع على عقده الجديد.

ووصل اللاعب الصربي صباح اليوم الأربعاء إلى مستشفى جامعة سانيتاس لا موراليخا، حيث اجتاز بنجاح الفحص الطبي قبل تقديمه في ملعب سانتياجو برنابيو كلاعب جديد في ريال مدريد.

وسيتم تقديم اللاعب لوكا يوفيتش اليوم الأربعاء الثاني عشر من حزيران / يونيو في الساعة الثانية مساءً بتوقيت مكة المكرمة في ملعب سانتياجو برنابيو ، بحضور الرئيس فلورنتينو بيريز.

وفي وقتٍ لاحق ، سوف يخطو لاعب آينتراخت فرانكفورت السابق على أرض ملعب سانتياجو برنابيو للمرة الأولى بقميص ريال مدريد ، بتواجد العديد من وسائل الإعلام وحضور جماهيري كبير.

وتألق لوكا يوفيتش مع إينتراخت فرانكفورت الألماني خلال الموسم المنقضي حديثاً 2018-2019 ، حيث سجل 27 هدفاً في المجموع ، وذلك خلال 48 مباراة في جميع المسابقات الرسمية.

وسجل النجم الصربي 17 هدفاً في 32 مباراة في الدوري الألماني وصنع ثمانية تمريرات حاسمة ، وقد سجل عشرة أهداف في 14 مباراة بالدوري الأوروبي ، ليكون ثاني أفضل هداف خلف أوليفييه جيرو.

الأكثر مشاهدة