الحالة الوحيدة التي ستدفع ريال مدريد لضم ندومبيلي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty

موقع سبورت 360 – وضع نادي ريال مدريد خطة بديلة له، تحسباً لإخفاقه في الظفر بخدمات الدولي الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن ريال مدريد عازم على التعاقد مع تانجي ندومبيلي، لاعب خط وسط أولمبيك ليون، لتدعيم صفوفه، خاصة وأن زين الدين زيدان مصر على تعزيز خط الوسط بخيارات جديدة.

وأوضحت نفس الصحيفة، أن ريال مدريد ينتظر أولاً معرفة مصير صفقة بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، والتي سيؤدي فشلها إلى تحرك الميرنجي سريعاً لضم ندومبيلي.

وبات مطبخ ريال مدريد طافحاً بالنكهة الفرنسية، حيث يقترب النادي من حسم صفقة فيرلاند ميندي، هذا بالإضافة إلى أنه أبدى اهتمامه الكبير بالثلاثي (بول بوجبا، كيليان مبابي وندومبيلي)، ومن قبلهم نجولو كانتي.

وسبق أن أشارت تقارير إيطالية إلى أن ريال مدريد، التقى بممثلي ندومبيلي في الأيام الماضية، للاتفاق على تفاصيل الصفقة، علماً أن اللاعب يحظى باهتمام العديد من الأندية الأوروبية.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – يبدو أن كلمات المديح التي أغدق بها فينيسيوس جونيور على زميله كريم بنزيما، جنت ثمارها، حيث يُخطط مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، لمنح البرازيلي دوراً جديداً بدلاً من إعارته.

ووذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن الوافد الجديد إدين هازارد يلعب على الجبهة اليُسرى الأمامية من الملعب، وهو نفس المركز الذي يُشارك به الموهوب البرازيلي ذو الـ18 ربيعاً والمُنتظر منه الكثير والكثير ليُظهره في المستقبل رفقة الميرينجي.

في حين يبدو وأن زين الدين زيدان لديه عمل كبير ليقوم به من أجل تحقيق الاستفادة القصوى من تواجد هازارد وفينيسيوس معاً في التشكيلة الأساسية للفريق الملكي، بغرض إحداث الكثير من الإزعاج لدفاعات الخصوم بالموسم المقبل.

وبحسب الصحيفة الإسبانية، فإن زين الدين زيدان قرر الاعتماد على إدين هازارد كجناح أيسر وفينيسيوس جونيور كجناح أيمن، وذلك من أجل الاستفادة من مهارتهما وسرعتهما في الهجمات المرتدة.

وفي هذا المركز على الرواق الأيمن، سيجد فينيسيوس منافسة قوية من الإسباني ماركو أسينسيو الطامح بقوة للعودة إلى التشكيلة الأساسية مع الأصلع الفرنسي الذي قدمه إلى كرة القدم العالمية، قبل موسمين.

وأوضح المصدر المذكور، أن فينيسيوس جونيور متحمس لخوض هذا التحدي، حيث أبلغ زين الدين زيدان بأن هذا الأمر مهم جداً لنموه، مؤكداً له استعداده للعب في أي مركز بالهجوم.

وكانت التقارير الصحفية، قد أشارت إلى أن زيدان ينوي إعارة فينيسيوس جونيور إلى أحد الأندية الإسبانية حتى يتأقلم على الأجواء بشكل جيد وسريع، لكن يبدو أن زيزو غيّر مخططاته بشأن “نيمار الجديد”.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – قال كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا، إن الوقت ليس مناسباً للحديث عن انتقاله المحتمل إلى ريال مدريد، لتزداد الشكوك مجدداً حول مستقبله.

وازدادت التكهنات حول مبابي، عقب التصريحات المثيرة التي أدلى بها في الشهر المنصرم، بعدما أشار إلى أنه مطالب بتحمل الكثير من المسؤولية، سواء أكان ذلك مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان أو مع أي نادٍ آخر.

واحتفل كيليان مبابي بإنجاز جديد في مسيرته، خلال المواجهة التي جمعت بين منتخب فرنسا ونظيره الأندوري، مساء أمس الثلاثاء، في إطار الجولة الرابعة من عمر التصفيات المؤهلة ليورو 2020.

وسجل مبابي، الهدف الأول ليساهم في فوز منتخب بلاده برباعية دون رد، ويعد هذا الهدف رقم 100 في مسيرة كيليان مع المنتخب والأندية التي لعب لها، حيث سجل 5 أهداف بالرأس و76 بالقدم اليمنى و19 بالقدم اليسرى.

وبعد المباراة، تلقى مبابي سؤالاً عن ريال مدريد، ليرد بجملة حادة ومقتضبة نقلتها صحيفة (ماركا) الإسبانية، حيث قال: “ليس هذا هو الوقت المناسب للتحدث عن ريال مدريد، أنت تسألني دائماً عن نفس الشيء، ولكن هذا ليس هو الوقت المناسب”.

يذكر أن كيليان مبابي انضم إلى سان جيرمان في صيف 2017 قادما من موناكو في صفقة ضخمة وصلت قيمتها إلى 180 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة