Getty

موقع سبورت 360 – يبدو أن كلمات المديح التي أغدق بها فينيسيوس جونيور على زميله كريم بنزيما، جنت ثمارها، حيث يُخطط مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، لمنح البرازيلي دوراً جديداً بدلاً من إعارته.

ووذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن الوافد الجديد إدين هازارد يلعب على الجبهة اليُسرى الأمامية من الملعب، وهو نفس المركز الذي يُشارك به الموهوب البرازيلي ذو الـ18 ربيعاً والمُنتظر منه الكثير والكثير ليُظهره في المستقبل رفقة الميرينجي.

في حين يبدو وأن زين الدين زيدان لديه عمل كبير ليقوم به من أجل تحقيق الاستفادة القصوى من تواجد هازارد وفينيسيوس معاً في التشكيلة الأساسية للفريق الملكي، بغرض إحداث الكثير من الإزعاج لدفاعات الخصوم بالموسم المقبل.

وبحسب الصحيفة الإسبانية، فإن زين الدين زيدان قرر الاعتماد على إدين هازارد كجناح أيسر وفينيسيوس جونيور كجناح أيمن، وذلك من أجل الاستفادة من مهارتهما وسرعتهما في الهجمات المرتدة.

وفي هذا المركز على الرواق الأيمن، سيجد فينيسيوس منافسة قوية من الإسباني ماركو أسينسيو الطامح بقوة للعودة إلى التشكيلة الأساسية مع الأصلع الفرنسي الذي قدمه إلى كرة القدم العالمية، قبل موسمين.

وأوضح المصدر المذكور، أن فينيسيوس جونيور متحمس لخوض هذا التحدي، حيث أبلغ زين الدين زيدان بأن هذا الأمر مهم جداً لنموه، مؤكداً له استعداده للعب في أي مركز بالهجوم.

وكانت التقارير الصحفية، قد أشارت إلى أن زيدان ينوي إعارة فينيسيوس جونيور إلى أحد الأندية الإسبانية حتى يتأقلم على الأجواء بشكل جيد وسريع، لكن يبدو أن زيزو غيّر مخططاته بشأن “نيمار الجديد”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – قال كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا، إن الوقت ليس مناسباً للحديث عن انتقاله المحتمل إلى ريال مدريد، لتزداد الشكوك مجدداً حول مستقبله.

وازدادت التكهنات حول مبابي، عقب التصريحات المثيرة التي أدلى بها في الشهر المنصرم، بعدما أشار إلى أنه مطالب بتحمل الكثير من المسؤولية، سواء أكان ذلك مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان أو مع أي نادٍ آخر.

واحتفل كيليان مبابي بإنجاز جديد في مسيرته، خلال المواجهة التي جمعت بين منتخب فرنسا ونظيره الأندوري، مساء أمس الثلاثاء، في إطار الجولة الرابعة من عمر التصفيات المؤهلة ليورو 2020.

وسجل مبابي، الهدف الأول ليساهم في فوز منتخب بلاده برباعية دون رد، ويعد هذا الهدف رقم 100 في مسيرة كيليان مع المنتخب والأندية التي لعب لها، حيث سجل 5 أهداف بالرأس و76 بالقدم اليمنى و19 بالقدم اليسرى.

وبعد المباراة، تلقى مبابي سؤالاً عن ريال مدريد، ليرد بجملة حادة ومقتضبة نقلتها صحيفة (ماركا) الإسبانية، حيث قال: “ليس هذا هو الوقت المناسب للتحدث عن ريال مدريد، أنت تسألني دائماً عن نفس الشيء، ولكن هذا ليس هو الوقت المناسب”.

يذكر أن كيليان مبابي انضم إلى سان جيرمان في صيف 2017 قادما من موناكو في صفقة ضخمة وصلت قيمتها إلى 180 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة

جدول مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة .. الأربعاء 11 / 6 / 2019

Yusuf Moneer 09:20 12/06/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

يشهد اليوم الأربعاء الموافق الحادي عشر من شهر يونيو عام 2019، بعض من المباريات في مختلف المنافسات والقارات عبر العالم.

وانتهى الموسم الكروي في أغلبية البلاد خصوصاً في القارة العجوز أوروبا، ولكن يتبقى بعض الدوريات والمسابقات في مختلف الأماكن التي لم تنتهي خصوصاً على المستوى الدولي والمنتخبات.

وتفصلنا أيام قليلة على بطولتى كأس أمم أفريقيا عام 2019 في مصر وأيضاً بطولة كوبا أميركا في البرازيل، لذلك تلعب بعض المنتخبات المشاركة المباريات الودية استعداداً لخوض البطولة.

وفي إسبانيا تلعب مباراة حاسمة بين ديبورتيفو لاكرونيا وملجا من أجل حسم البطاقة الثالثة المؤهلة إلى الدوري الإسباني الدرجة الأولى “ليجا سانتندير”.

وفيما يلي تعرف على جدول مواعيد أهم مباريات اليوم الأربعاء 11/6/2019 بتوقيت مكة المكرمة (جرينتش +3) على النحو التالي:-

BE1C7775-1B05-4072-AE20-B8B55C89E99F

مباريات ودية .. منتخبات

المغرب ضد جامبيا .. الساعة 19:30 على قناة المغربية الرياضية

الدوري الإسباني الدرجة الثانية – مباراة الصعود

ديبورتيفو لاكرونيا ضد مالاجا .. الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة

الدوري التونسي – الأسبوع الخامس والعشرون

اتحاد بن قردان ضد الترجي الرياضي .. الساعة 17:00 على التونسية الرياضية

الأكثر مشاهدة