كيلور نافاس يطلب الغالي والنفيس لمغادرة ريال مدريد !

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – وضع الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس شروطاً معقدة على ناديه ريال مدريد من أجل الموافقة على رحيله خلال فترة الانتقالات القادمة.

وجلس كيلور نافاس على دكة البدلاء لصالح البلجيكي تيبو كورتوا القادم من تشيلسي قبل عام واحد مقابل 35 مليون يورو ، وتنفس الكوستاريكي الصعداء بعودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ، لكن الأخير أخبره بأن زميله سيكون الحارس الأساسي للموسم القادم.

وقام كيلور نافاس بتجديد عقده حتى عام 2021 قبل ستة أشهر ، لكنه يطالب بالرحيل عن ريال مدريد في الوقت الحالي.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية الطلبات التي قدمها كيلور نافاس لمغادرة ريال مدريد ، حيث يريد الرحيل دون أي مقابل مادي والحصول على راتب العامين المتبقيين في عقده.

وهنالك نادٍ واحد طلب ود كيلور نافاس وهو باريس سان جيرمان ، الذي يبحث عن حارس مرمى جديد لتعويض رحيل جيانلويجي بوفون.

ولن يقبل باريس سان جيرمان دفع راتب سنوي يبلغ سبعة ملايين يورو إلا في حال رحل نافاس عن ريال مدريد بشكلٍ مجاني ، وهذا الأمر لا يفكر فيه النادي الإسباني.

وهنالك عدة أسباب تفسر رفض ريال مدريد أولها عدم تعزيز صفوف فريق منافس له على لقب دوري أبطال أوروبا ، وثانياً اعتقادهم بأن باريس سان جيرمان يمتلك قوة مالية ضخمة تمنحه القدرة على دفع الأموال.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – قرر نادي ريال مدريد الإسباني التركيز على صفقة بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي وإيقاف كافة الصفقات الأخرى حتى إشعار آخر حسبما كشفت تقارير صحفية.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الثلاثاء أن الخطوة التالية لريال مدريد في مسألة التعاقدات ستكون بالتوقيع مع بول بوجبا ، وبينما يحدث ذلك ، سيتم إيقاف الخيارات الأخرى في خط الوسط.

وأشارت الصحيفة أن الهدف من هذه المحاولة هو تخفيض المبلغ الذي يطالب به مانشستر يونايتد والذي تبلغ قيمته 150 مليون يورو للموافقة على بيع لاعب خط الوسط الفرنسي خلال هذا الصيف.

وطلب ريال مدريد من اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً الضغط على نادي الشياطين الحمر للتوصل إلى اتفاق مقابل عقد طويل الأجل ، حيث من المتوقع أن يصل إلى ستة مواسم بالإضافة للمكافآت.

وأفادت هذه المعلومات أن بقية الصفقات المتوقعة مثل كريستيان إريكسن وفان دي بيك ستكون خلال المرحلة القادمة ، بعد اتمام صفقة الفرنسي بول بوجبا التي يعتبرها ريال مدريد مهمة ورئيسية.

وتأتي الأخبار حول اهتمام ريال مدريد بالتوقيع مع بوجبا بالوقت الذي تتحدث به الصحافة الإيطالية عن رغبة اللاعب الفرنسي بالعودة إلى يوفنتوس ، وسعي مسؤولي السيدة العجوز لابرام اتفاق سريع.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – يخطط نادي ريال مدريد لميركاتو صيفيّ تاريخي، من أجل بناء منظومة قوية قادرة على محو الصورة الباهتة للفريق خلال الموسم المنقضي، وهو ما يدفع إدارة النادي بالتنسيق مع الفرنسي زين الدين زيدان، للدخول بقوة في سوق الانتقالات.

وبعدما تعاقد ريال مدريد مع 4 لاعبين حتى الآن، يواجه النادي الملكي أزمة محتملة، تتمثل في صعوبة التخلص من بعض اللاعبين غير المرغوب فيهم، لكن يبدو أن إنتر ميلان سيمد يد العون لإدارة المرينجي لتجاوز هذه المعضلة.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن إنتر ميلان بقيادة المدرب أنطونيو كونتي، عازم على التعاقد مع جاريث بيل الذي بات قريباً من الرحيل عن ريال مدريد، على الرغم من رغبته في الاستمرار باللون الأبيض.

ويعول أنطونيو كونتي على رغبة بعض اللاعبين في التغيير وخوض تجربة جديدة، ويتعلق الأمر بالثلاثي (ناتشو، لوكاس فاسكيز وماتيو كوفاسيتش)، بعدما تقلصت فرص ظهورهم مع الفريق المدريدي.

وسيُحاول أنطونيو كونتي التعاقد مع عدد وافر من اللاعبين الذين ينشطون في ريال مدريد، وبذلك سيُصبح الحليف الذي ينقذ النادي الأبيض من أزمة محتملة.

ونجحت إدارة الملكي حتى الآن، في التعاقد مع الجناح البلجيكي، إدين هازارد، والمهاجم الصربي، لوكا يوفيتش، والمدافع البرازيلي، إيدير ميليتو، والمهاجم البرازيلي الشاب رودريجو، وكلفت تلك الصفقات خزينة النادي الملكي ما يزيد عن 250 مليون يورو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة