Getty

موقع سبورت 360 – يخطط نادي ريال مدريد لميركاتو صيفيّ تاريخي، من أجل بناء منظومة قوية قادرة على محو الصورة الباهتة للفريق خلال الموسم المنقضي، وهو ما يدفع إدارة النادي بالتنسيق مع الفرنسي زين الدين زيدان، للدخول بقوة في سوق الانتقالات.

وبعدما تعاقد ريال مدريد مع 4 لاعبين حتى الآن، يواجه النادي الملكي أزمة محتملة، تتمثل في صعوبة التخلص من بعض اللاعبين غير المرغوب فيهم، لكن يبدو أن إنتر ميلان سيمد يد العون لإدارة المرينجي لتجاوز هذه المعضلة.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن إنتر ميلان بقيادة المدرب أنطونيو كونتي، عازم على التعاقد مع جاريث بيل الذي بات قريباً من الرحيل عن ريال مدريد، على الرغم من رغبته في الاستمرار باللون الأبيض.

ويعول أنطونيو كونتي على رغبة بعض اللاعبين في التغيير وخوض تجربة جديدة، ويتعلق الأمر بالثلاثي (ناتشو، لوكاس فاسكيز وماتيو كوفاسيتش)، بعدما تقلصت فرص ظهورهم مع الفريق المدريدي.

وسيُحاول أنطونيو كونتي التعاقد مع عدد وافر من اللاعبين الذين ينشطون في ريال مدريد، وبذلك سيُصبح الحليف الذي ينقذ النادي الأبيض من أزمة محتملة.

ونجحت إدارة الملكي حتى الآن، في التعاقد مع الجناح البلجيكي، إدين هازارد، والمهاجم الصربي، لوكا يوفيتش، والمدافع البرازيلي، إيدير ميليتو، والمهاجم البرازيلي الشاب رودريجو، وكلفت تلك الصفقات خزينة النادي الملكي ما يزيد عن 250 مليون يورو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة