Getty

موقع سبورت 360 – يخطط نادي ريال مدريد لميركاتو صيفيّ تاريخي، من أجل بناء منظومة قوية قادرة على محو الصورة الباهتة للفريق خلال الموسم المنقضي، وهو ما يدفع إدارة النادي بالتنسيق مع الفرنسي زين الدين زيدان، للدخول بقوة في سوق الانتقالات.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وبعدما تعاقد ريال مدريد مع 4 لاعبين حتى الآن، يواجه النادي الملكي أزمة محتملة، تتمثل في صعوبة التخلص من بعض اللاعبين غير المرغوب فيهم، لكن يبدو أن إنتر ميلان سيمد يد العون لإدارة المرينجي لتجاوز هذه المعضلة.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن إنتر ميلان بقيادة المدرب أنطونيو كونتي، عازم على التعاقد مع جاريث بيل الذي بات قريباً من الرحيل عن ريال مدريد، على الرغم من رغبته في الاستمرار باللون الأبيض.

ويعول أنطونيو كونتي على رغبة بعض اللاعبين في التغيير وخوض تجربة جديدة، ويتعلق الأمر بالثلاثي (ناتشو، لوكاس فاسكيز وماتيو كوفاسيتش)، بعدما تقلصت فرص ظهورهم مع الفريق المدريدي.

وسيُحاول أنطونيو كونتي التعاقد مع عدد وافر من اللاعبين الذين ينشطون في ريال مدريد، وبذلك سيُصبح الحليف الذي ينقذ النادي الأبيض من أزمة محتملة.

ونجحت إدارة الملكي حتى الآن، في التعاقد مع الجناح البلجيكي، إدين هازارد، والمهاجم الصربي، لوكا يوفيتش، والمدافع البرازيلي، إيدير ميليتو، والمهاجم البرازيلي الشاب رودريجو، وكلفت تلك الصفقات خزينة النادي الملكي ما يزيد عن 250 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

سبورت360- اهتمت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية بمدى قدرة ريال مدريد الإسباني على التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا من مانشستر يونايتد، والدنماركي كريستاين إيركسن (توتنهام هوتسبير) خلال فترة الانتقالات الصيفية لموسم (2019-2020).

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ذكرت الصحيفة أن العقبة الأكبر التي تواجه الريال بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان هي أن النادي الملكي لن يكون قادراً على شراء ثنائي الدوري الإنجليزي إلا إن حقق موارد مالية قيمتها 135 مليون جنيه استرليني من بيع لاعبيه هذا الصيف.

لكن ريال مدريد الساعي لبيع الثنائي الويلزي جاريث بيل والكولومبي خاميس رودريجيز لا يجد العرض المالي المناسب مقابل التخلي عنهما هذه الانتقالات.

ويعد بيل ورودريجيز هما الأكثر قيمة في سوق الانتقالات بين قائمة المرشحين للرحيل من ريال مدريد هذا الصيف، التي تضم أيضاً (كيلور نافاس، ومارسيلو، وخيسوس فاييخو، وسيرجيو ريجيلون، وثيو هيرنانديز، وإيسكو، وماركوس لورينتي، ولوكاس سيلفا، وداني سيبايوس، وماتيو كوفاتشيتش، وراؤول دي توماس، وبورخا مايورال، وماريانو دياز).

View this post on Instagram

🤩 WOW! 👟 Antonio Blanco 👊 Under-19s Clásico 👉 Juvenil A 1-1 Barcelona 🏆 Copa del Rey (2nd leg quarter-finals) 🔜 Semi-finals #LaFabrica | #HalaMadrid

A post shared by Real Madrid C.F. (@realmadrid) on

 تقديم يوفيتش وهازارد

يستعد نادي ريال مدريد، لتقديم صفقاته الجديدة لوسائل الإعلام، وذلك بعدما نجحت إدارة الفريق الملكي في الحصول على توقيع 3 لاعبين، ويتعلق الأمر بلوكا يوفيتش وإدين هازارد وإيدير ميلتاو.

وبحسب برنامج “التشيرنجيتو” الإسباني، فإن ريال مدريد سيقدم يوفيتش لوسائل الإعلام في ملعب “سانتياجو برنابيو”، غداً الأربعاء، في تمام الساعة 2:00 ظهراً بتوقيت مكة المكرمة.

وأشار نفس المصدر، إلى أن إدين هازارد سيتم تقديمه للجماهير يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وهو ما يوحي بأن تقديمه سيكون استثنائياً ومشابهاً لتقديم كريستيانو رونالدو في عام 2009.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – باتت قوة الدفع نحو رحيل بول بوجبا عن نادي مانشستر يونايتد، قوية ووثيقة، حيث يُصر الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، على ضم مواطنه، لصفوف الفريق الملكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن ريال مدريد عازم على التعاقد مع بول بوجبا، إذ يركز زين الدين زيدان على تعزيز وسط الملعب، الذي عانى خلال الموسم المنقضي من ثغرات واضحة وفاضحة.

وسيحاول ريال مدريد تقديم عرض مالي لا يتجاوز 150 مليون يورو، للتعاقد مع النجم الفرنسي، كما يأمل النادي الملكي في أن يتنازل بول بوجبا عن مطالبه المادية، خاصة وأن راتبه السنوي مرتفع.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن ريال مدريد أنهى 3 صفقات هذا الصيف، لذلك فإنه سيرمي بكل أوراقه وسيسخّر باقي جهوده لتحقيق رغبة زيدان، المتمثلة في التوقيع مع بول بوجبا.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن بوجبا سيتأقلم ويتكيف مع الأجواء في مدريد بسرعة، لأن زوجته بوليفية، ما يعني أنه لن يواجه أية مشاكل مع اللغة الإسبانية.

ويدرك مانشستر يونايتد أن بول بوجبا يريد الذهاب إلى ريال مدريد، لكن الفريق الإنجليزي سيبذل قصارى جهده للحفاظ على نجمه داخل ملعب أولد ترافورد.

الأكثر مشاهدة