Getty Images

موقع سبورت 360 – قرر منتخب إسبانيا تكريم قائده سيرجيو راموس قبل لحظات على المباراة ضد منتخب السويد التي جرت اليوم الاثنين على ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة مدريد.

ويلعب المنتخب الإسباني هذا اليوم ضمن التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2020” ، في حين أصبح راموس أكثر لاعب في العالم تحقيقاً للانتصارات مع منتخب بلاده.

وتسلمت والدة سيرجيو راموس وزوجته بيلار روبيو درعاً تكريمياً للاعب على إنجازه الكبير بتحقيق 122 انتصاراً مع منتخب إسبانيا ، ليتخطى الرقم السابق لحارس المرمى إيكر كاسياس.

واستعرض شريط فيديو عبر شاشات ملعب سانتياجو برنابيو النجاحات في مسيرة صاحب البالغ من العمر 33 عاماً الناجحة مع منتخب إسبانيا ، مع أغنية فرقة كوين “لا تتوقف معي الآن”.

ويمتلك قائد نادي ريال مدريد سيرجيو راموس مسيرة رائعة جداً مع منتخب إسبانيا منذ ارتداء هذا القميص في عام 2005 ، حيث خاض منذ ذلك الحين 164 مباراة وسجل فيها 19 هدفاً.

وتمكن سيرجيو راموس من الحصول على العديد من الألقاب الكبرى مع منتخب إسبانيا خلال مشواره الاحترافي ، حيث توج بلقب كأس العالم 2010 وكأس أمم أوروبا في 2008 و 2012.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – يستعد ريال مدريد للتخلص من عدد من لاعبي الفريق ونجومه خلال الفترة القادمة ، من أجل توفير الأموال لتفادي الدخول في مشاكل اللعب المالي النظيف ، بعد التوقيع مع لاعبين من العيار الثقيل في الميركاتو الصيفي الحالي.

ووقع ريال مدريد مع البلجيكي إدين هازارد مقابل 100 مليون يورو ، والمهاجم الصربي لوكا يوفيتش بـ 60 مليون يورو ، وتعاقد مع المدافع البرازيلي إدير ميليتاو ومواطنه رودريجو مقابل 100 مليون يورو أيضاً ، مع الاستعداد لإبرام صفقات أخرى بالتوقيع مع الظهير الأيسر فيرلاند ميندي وكريستيان إيركسن أو الفرنسي بول بوجبا لتعزيز الوسط.

وأشارت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية الصادرة من مدينة تورينو أن يوفنتوس مستعد لتخليص ريال مدريد من نجوم الفريق ، ويرغب في التوقيع مع بعض من لاعبيه في حال أراد النادي بيعهم.

ويضع يوفنوس الثلاثي البرازيلي مارسيلو والكولومبي خاميس رودريجيز والإسباني إيسكو في جدول اللاعبين المرشحين لتعزيز صفوفه.

ومن المؤكد رحيل خاميس رودريجيز بعد عودته من الإعارة لبايرن ميونخ وهنالك اهتمام واضح من نابولي ، بينما ستقل الدقائق التي سيخوضها إيسكو مع قدوم هازارد ويوفيتش ، بينما يمتلك مارسيلو نسبة كبيرة للبقاء إلا أن يوفنتوس أظهر اهتماماً واضحاً بضمه.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – وجه اللاعب خاميس رودريجيز رسالة إلى جميع عشاقه قبل مشاركته مع منتخب كولومبيا في بطولة كوبا أمريكا 2019 التي ستنطلق في منتصف الشهر الحالي.

وأكد لاعب بايرن ميونخ السابق على رغبته في الوصول إلى أفضل مستوياته على الصعيد الفني خلال الفترة التي تسبق انطلاق كوبا أمريكا ، وذلك بعد الفترة الصعبة التي عاشها مؤخراً.

وشارك لاعب خط الوسط لمدة ثلاثة وسبعون دقيقة في المباراة التي فاز فيها منتخب كولومبيا ودياً على منتخب بيرو بثلاثية نظيفة أمس الأحد في إطار استعداداته للمشاركة في كوبا أمريكا.

وقال خاميس رودريجيز في تصريح صحفي : “أشعر في كل يوم بأنني أتحسن ، فقط يتبقى لي بعض الأيام لكي أتقدم بشكل أفضل ، ما يهمني الآن هو استعادة كل طاقتي وخصوصاً الفنية”.

وحول استعداداته مع منتخب كولومبيا وأجاب : “يجب أن أستمر في خوض التجارب وخاصة الودية منها ، المدرب كارلوس كيروش يتابع مستوى جميع اللاعبين ، سأكون بخير للحصول على الثقة”.

الأكثر مشاهدة