Getty Images

موقع سبورت 360 – يستعد ريال مدريد للتخلص من عدد من لاعبي الفريق ونجومه خلال الفترة القادمة ، من أجل توفير الأموال لتفادي الدخول في مشاكل اللعب المالي النظيف ، بعد التوقيع مع لاعبين من العيار الثقيل في الميركاتو الصيفي الحالي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ووقع ريال مدريد مع البلجيكي إدين هازارد مقابل 100 مليون يورو ، والمهاجم الصربي لوكا يوفيتش بـ 60 مليون يورو ، وتعاقد مع المدافع البرازيلي إدير ميليتاو ومواطنه رودريجو مقابل 100 مليون يورو أيضاً ، مع الاستعداد لإبرام صفقات أخرى بالتوقيع مع الظهير الأيسر فيرلاند ميندي وكريستيان إيركسن أو الفرنسي بول بوجبا لتعزيز الوسط.

وأشارت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية الصادرة من مدينة تورينو أن يوفنتوس مستعد لتخليص ريال مدريد من نجوم الفريق ، ويرغب في التوقيع مع بعض من لاعبيه في حال أراد النادي بيعهم.

ويضع يوفنوس الثلاثي البرازيلي مارسيلو والكولومبي خاميس رودريجيز والإسباني إيسكو في جدول اللاعبين المرشحين لتعزيز صفوفه.

ومن المؤكد رحيل خاميس رودريجيز بعد عودته من الإعارة لبايرن ميونخ وهنالك اهتمام واضح من نابولي ، بينما ستقل الدقائق التي سيخوضها إيسكو مع قدوم هازارد ويوفيتش ، بينما يمتلك مارسيلو نسبة كبيرة للبقاء إلا أن يوفنتوس أظهر اهتماماً واضحاً بضمه.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – وجه اللاعب خاميس رودريجيز رسالة إلى جميع عشاقه قبل مشاركته مع منتخب كولومبيا في بطولة كوبا أمريكا 2019 التي ستنطلق في منتصف الشهر الحالي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وأكد لاعب بايرن ميونخ السابق على رغبته في الوصول إلى أفضل مستوياته على الصعيد الفني خلال الفترة التي تسبق انطلاق كوبا أمريكا ، وذلك بعد الفترة الصعبة التي عاشها مؤخراً.

وشارك لاعب خط الوسط لمدة ثلاثة وسبعون دقيقة في المباراة التي فاز فيها منتخب كولومبيا ودياً على منتخب بيرو بثلاثية نظيفة أمس الأحد في إطار استعداداته للمشاركة في كوبا أمريكا.

وقال خاميس رودريجيز في تصريح صحفي : “أشعر في كل يوم بأنني أتحسن ، فقط يتبقى لي بعض الأيام لكي أتقدم بشكل أفضل ، ما يهمني الآن هو استعادة كل طاقتي وخصوصاً الفنية”.

وحول استعداداته مع منتخب كولومبيا وأجاب : “يجب أن أستمر في خوض التجارب وخاصة الودية منها ، المدرب كارلوس كيروش يتابع مستوى جميع اللاعبين ، سأكون بخير للحصول على الثقة”.

الأكثر مشاهدة

توج منتخب البرتغال بقيادة أسطورته الحية كريستيانو رونالدو بطلاً لبطولة دوري أمم أوروبا في نسختها الأولى على حساب نظيره هولندا بعد الفوز عليه بنتيجة هدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على ملعب بورتو دي دراجاو بمدينة بورتو البرتغالية ليلة أمس الأحد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وافتعل تتويج كريستيانو رونالدو ببطولة دولية أخرى ضجة كبيرة على وسائل مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من بين محبي وكارهي الأسطورة البرتغالية الحية مهاجم يوفنتوس الحالي وريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق.

من منا كعشاق كرة القدم لا يدخل على وسائل التواصل الإجتماعي أو مواقع الإنترنت يومياً لمتابعة أخبار كرة القدم، جميعنا نفعل ذلك، نقرأ يومياً الأخبار والتقارير والتي منها السليم والرسمي والآخر أكاذيب وشائعات، ردود الأفعال وتعليقات الجماهير والمشاهير على أحداث اللعبة اليومية.

وسائل الإعلام مثل التلفاز والراديو منذ زمن، شبكة الإنترنت ووسائل التواصل الإجتماعي مؤخراً السوشيال ميديا مثل تويتر وفيسبوك، جعلوا كل شيء قريب للإنسان كل خبر وأى موضوع يصل بسهولة في أى مكان.

اليوم الجميع قريب من بعضه البعض على عكس الماضي كنا نرى فقط مباريات كرة القدم ونجوم اللعبة في الملاعب ولكن اليوم يمكننا متابعة أخبارهم اليومية بل والتفاعل معهم من خلال شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي.

تابع في هذا التقرير أهم، أبرز  وأطرف الأحداث في عالم كرة القدم .. تعليقات المشاهير، الأساطير وجماهير كرة القدم على مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا

رونالدو بطلاً دولياً للبرتغال وأوروبا مجدداً 

نظرة رونالدو إلى كارهيه 

رونالدو هذا الموسم 

رونالدو لا يعرف سوى الفوز هكذا علق محبيه 

هاتريك رونالدو ضد سويسرا 

هازارد يرحل عن تشيلسي وينتقل إلى ريال مدريد 

جماهير ليفربول تعترف بجمال هدف هازارد بعد رحيله عن تشيلسي 

ريال مدريد يعلن رسمياً 

ريال مدريد يحتفل بإنجاز لاعبه الجديد الدولي .. 100 مباراة لهازارد مع بلجيكا 

كورتوا يرحب بمواطنه 

محمد صلاح يستمتع بإجازته في مصر 

الأكثر مشاهدة