توج منتخب البرتغال بقيادة أسطورته الحية كريستيانو رونالدو بطلاً لبطولة دوري أمم أوروبا في نسختها الأولى على حساب نظيره هولندا بعد الفوز عليه بنتيجة هدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على ملعب بورتو دي دراجاو بمدينة بورتو البرتغالية ليلة أمس الأحد.

وافتعل تتويج كريستيانو رونالدو ببطولة دولية أخرى ضجة كبيرة على وسائل مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من بين محبي وكارهي الأسطورة البرتغالية الحية مهاجم يوفنتوس الحالي وريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق.

من منا كعشاق كرة القدم لا يدخل على وسائل التواصل الإجتماعي أو مواقع الإنترنت يومياً لمتابعة أخبار كرة القدم، جميعنا نفعل ذلك، نقرأ يومياً الأخبار والتقارير والتي منها السليم والرسمي والآخر أكاذيب وشائعات، ردود الأفعال وتعليقات الجماهير والمشاهير على أحداث اللعبة اليومية.

وسائل الإعلام مثل التلفاز والراديو منذ زمن، شبكة الإنترنت ووسائل التواصل الإجتماعي مؤخراً السوشيال ميديا مثل تويتر وفيسبوك، جعلوا كل شيء قريب للإنسان كل خبر وأى موضوع يصل بسهولة في أى مكان.

اليوم الجميع قريب من بعضه البعض على عكس الماضي كنا نرى فقط مباريات كرة القدم ونجوم اللعبة في الملاعب ولكن اليوم يمكننا متابعة أخبارهم اليومية بل والتفاعل معهم من خلال شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي.

تابع في هذا التقرير أهم، أبرز  وأطرف الأحداث في عالم كرة القدم .. تعليقات المشاهير، الأساطير وجماهير كرة القدم على مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا

رونالدو بطلاً دولياً للبرتغال وأوروبا مجدداً 

نظرة رونالدو إلى كارهيه 

رونالدو هذا الموسم 

رونالدو لا يعرف سوى الفوز هكذا علق محبيه 

هاتريك رونالدو ضد سويسرا 

هازارد يرحل عن تشيلسي وينتقل إلى ريال مدريد 

جماهير ليفربول تعترف بجمال هدف هازارد بعد رحيله عن تشيلسي 

ريال مدريد يعلن رسمياً 

ريال مدريد يحتفل بإنجاز لاعبه الجديد الدولي .. 100 مباراة لهازارد مع بلجيكا 

كورتوا يرحب بمواطنه 

محمد صلاح يستمتع بإجازته في مصر 

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أكد المدرب الفرنسي ديديه ديشان المدير الفني الوطني لمنتخب فرنسا، أن لاعبه فيرلاند ميندي ظهير أيسر أولمبيك ليون سوف ينتقل إلى صفوف ريال مدريد هذا الصيف.

وصرح ديديه ديشان قائلاً:” منذ عامين كان ميندي يلعب في الدوري الدرجة الثانية الفرنسي، الآن هو سيلعب في صفوف ريال مدريد”.

وأكمل ديشان حديثه عن ميندي قائلاً:” لديه القدرة على التطور، عمره صغير، يمكنه اللعب على الطرفين الأيمن والأيسر، مستقبله جيد جداً”.

وأشارت صحيفة “آس” الإسبانية التي نقلت تصريحات المدرب الفرنسي ديديه ديشان، أن فيرلاند ميندي سوف يخضع للفحوصات الطبية للمرة الثانية يوم الأربعاء القادم من أجل الاطمئنان على حالته قبل التوقيع بشكل رسمي لنادي ريال مدريد.

وأفادت الصحيفة الإسبانية أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان تواصل بنفسه مع فيرلاند ميندي، حيث أشارت أن الظهير الأيسر لأولمبيك ليون هو أحد أهم مطالب زيزو في سوق الانتقالات.

الأكثر مشاهدة

بيل يواجه صدمة جديدة بعيداً عن تعاقد ريال مدريد مع هازارد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

تلقى الويلزي جاريث بيل صدمة كبيرة بتعاقد ريال مدريد الإسباني مع الجناح والمهاجم البلجيكي إدين هازارد من صفوف تشيلسي الإنجليزي مقابل صفقة تاريخية وضخمة قد تصل قيمتها إلى 150 مليون يورو.

وأصبح مستقبل الويلزي جاريث بيل مع ريال مدريد محل شك كبير بعد تعاقد النادي الملكي مع إدين هازارد بالإضافة إلى المستويات الضعيفة التي يقدمها لاعب توتنهام السابق مع الميرنجي منذ وصوله عام 2013.

وقالت وسائل الإعلام الإسبانية أن جاريث بيل قد يواجه مشكلة وصدمة أخرى كبيرة قد تعجل ايضاً من عملية رحيله عن ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وأفاد برنامج “الشيرينجيتو” أن الطبيب الفيزيائي رافائيل بينتوس قد يرحل عن الطاقم الطبي لريال مدريد خلال الفترة الحالية وهو الطبيب الفيزيائي المعالج والمفضل لجاريث بيل.

وعانى جاريث بيل من كثرة الإصابات خلال سنواته الأخيرة تحديداً منذ انتقاله إلى ريال مدريد، الأمر الذي أثر بشكل سلبي على مسيرته مع النادي الملكي حتى الآن.

الأكثر مشاهدة