سبورت 360 – بات المهاجم الشاب المتألق راؤول دي توماس لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد والذي كان معاراً إلى نادي رايو فاييكانو في الموسم الماضي، على وشك المغادرة خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم الإثنين، أن نادي بنفيكا البرتغالي، ينوي تقديم عرض رسمي إلى نادي ريال مدريد الإسباني، للتعاقد مع المهاجم الشاب راؤول دي توماس هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة الشهيرة والمقربة من النادي الملكي ريال مدريد، إلى أن العملاق البرتغالي نادي بنفيكا، أبدى إعجابه الشديد بالمهاجم راؤول دي توماس الذي يبلغ من العمر 24 عاماً، وذلك بعد تألقه المفت مع رايو فاييكانو في الموسم الماضي، حيث سجل 14 هدفاً في الدوري الإسباني.

وقالت أن نادي بنفيكا البرتغالي ينوي تقديم عرض قيمته 20 مليون يورو للتعاقد مع راؤول دي توماس في الميركاتو الصيفي الجاري، ولكن ريال مدريد لن يقبل بيعه بأقل من 35 مليون يورو وسوق يرفض أي عرض أقل من هذا الرقم.

جدير بالذكر أن راؤول دي توماس لديه عقد مع نادي ريال مدريد الإسباني حتى عام 2023، واستمراره مع اللوس بلانكوس سيكون صعباً للغاية خاصة وبعد التعاقد مع لوكا يوفيتش ورودريجو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة