Getty

موقع سبورت 360 – على الرغم من المستويات والنتائج الكارثية التي بصم عليها ريال مدريد في الموسم المنقضي، إلا أن البرازيلي روبرتو كارلوس، يرى أن موسم اللوس بلانكوس لم يختلف كثيراً عن موسم العدو الأزلي برشلونة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وقال كارلوس في تصريحات أدلى بها لصحيفة (ماركا) الإسبانية: “بالرغم من موسمنا السيئ لكننا حققنا بطولة كما حقق برشلونة بطولة وليفربول بطولة أيضاً، نحن أبطال العالم وهذا ليس بالشيء السهل، الآن حان الوقت للتفكير بالموسم القادم”.

وتابع: “كما قال زيدان يجب أن نفكر بالفوز بالليجا أولاً وأن نجهز اللاعبين للفوز بالأبطال والكأس أيضاً. بعد تحقيق دوري الأبطال لثلاث مواسم على التوالي أصبح من السهل تحقيق الدوري، سنكون أقوى الموسم القادم”.

وأضاف: ” لو كنت أنا المدرب لن أغير الكثير من اللاعبين، الفريق كان بطلاً ولا يحتاج إلى الكثير من التغيير.. من الطبيعي التعاقد مع لاعبين جُدد وبالتأكيد البعض سيُغادر لكن 80% من اللاعبين سيستمرون”.

وعن استبعاد فينيسيوس جونيور من كوبا أمريكا، قال كارلوس: “يجب احترام قرار تيتي بشأن فينيسيوس، هو مازال صغيراً ولديه مستقبل كبير أمامه، لقد أظهر للجميع أنه يستطيع اللعب في ريال مدريد والبرازيل”.

واختتم كارلوس تصريحاته بالحديث عن علاقته مع مارسيلو، حيث قال: “لم أنتقد مارسيلو. هو لاعب مختلف عني قليلاً، نحن من طبقات مختلفة نوعاً ما، هو لديه مهارة أكبر على الكرة وحقق بطولات أبطال أكثر مني. من المحزن عدم رؤيته في كوبا أمريكا ولكن بالنسبة لي هو أفضل ظهير أيسر في السنوات الماضية”.

الأكثر مشاهدة

(Getty Images)

موقع سبورت 360 – عنونت صحيفة “سبورت” الكتالونية لهذا اليوم أن هناك بعض الأسرار المخفية في صفقة انتقال النجم البلجيكي إيدين هازارد إلى نادي ريال مدريد قادمًا من نادي تشيلسي الإنجليزي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وحسب سبورت فإن هناك مصادر إعلامية من قناة “بي بي سي” البريطانية فإن تكلفة إنتقال إيدين هازارد إلى ريال مدريد تزيد عن تكلفة النجم البرازيلي فيليب كوتينيو من ليفربول إلى برشلونة.

وتشير القناة البريطانية، إلى أن قيمة صفقة انتقال الدولي البلجيكي إلى ريال مدريد هي 168 مليون يورو بالمتغيرات أي 150 مليون جنيه إسترليني، وهو أكثر ب8 مليون يورو من قيمة انتقال كوتينيو.

وأضافت أن قيمة انتقال النجم البرازيلي إلى برشلونة هي 120 + 40 كإضافات أي أن قيمة انتقال كوتينيو من ليفربول هي 160 مليون يورو.

وقد كشفت الكثير من المصادر الصحفية بعد الإعلان الرسمي عن الصفقة أن قيمة انتقال هازارد إلى ريال مدريد هي 100 مليون يورو + 40 كإضافات، ولكن حسب “بي بي سي” فإن السعر أكثر من ذلك.

واختتمت صحيفة “سبورت” تفاصيل خبرها بأن قيمة هازارد غريبة بالنظر إلى أن اللاعب لديه موسم واحد في عقده ولكن قيمة كوتينيو كانت مبررة لأن عقده مع ليفربول كان متبقي له 3 مواسم ونصف.

الأكثر مشاهدة

فجرت وسائل الإعلام الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكدت أن مستقبل الجناح والمهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد تحت قيادة زيدان غير واضح حتى الآن.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد يفكر جدياً بإعارة البرازيلي فينيسيوس جونيور خارج الفريق خلال الموسم القادم.

وأفادت الصحيفة الإسبانية التي تصدر من العاصمة مدريد أن هناك خلاف واضح بين زيدان وإدارة ريال مدريد حول دور البرازيلي فينيسيوس البالغ من العمر 18 عاماً فقط داخل الفريق.

وتابعت الصحيفة الإسبانية تقريرها، أن زيدان متحفظ على دور فينيسيوس داخل الفريق بينما يرى فلورونتينيو بيريز رئيس نادي ريال مدريد عكس ذلك ويستبعد فكرة التخلي عن المهاجم البرازيلي تماماً.

وأكملت “آس” تقريرها، أن رأى زين الدين زيدان وصل بالفعل إلى فينيسيوس جونيور ووكيل أعماله، الأمر الذي جعلهما في حالة قلق واضحة بشأن مستقبل البرازيلي مع ريال مدريد.

وربطت الصحيفة الإسبانية اسم فينيسيوس جونيور بالانتقال إلى بلد الوليد، النادي الإسباني الذي يرأسه الأسطورة البرازيلية رونالدو (الظاهرة).

الأكثر مشاهدة