Getty

موقع سبورت 360 – على الرغم من المستويات والنتائج الكارثية التي بصم عليها ريال مدريد في الموسم المنقضي، إلا أن البرازيلي روبرتو كارلوس، يرى أن موسم اللوس بلانكوس لم يختلف كثيراً عن موسم العدو الأزلي برشلونة.

وقال كارلوس في تصريحات أدلى بها لصحيفة (ماركا) الإسبانية: “بالرغم من موسمنا السيئ لكننا حققنا بطولة كما حقق برشلونة بطولة وليفربول بطولة أيضاً، نحن أبطال العالم وهذا ليس بالشيء السهل، الآن حان الوقت للتفكير بالموسم القادم”.

وتابع: “كما قال زيدان يجب أن نفكر بالفوز بالليجا أولاً وأن نجهز اللاعبين للفوز بالأبطال والكأس أيضاً. بعد تحقيق دوري الأبطال لثلاث مواسم على التوالي أصبح من السهل تحقيق الدوري، سنكون أقوى الموسم القادم”.

وأضاف: ” لو كنت أنا المدرب لن أغير الكثير من اللاعبين، الفريق كان بطلاً ولا يحتاج إلى الكثير من التغيير.. من الطبيعي التعاقد مع لاعبين جُدد وبالتأكيد البعض سيُغادر لكن 80% من اللاعبين سيستمرون”.

وعن استبعاد فينيسيوس جونيور من كوبا أمريكا، قال كارلوس: “يجب احترام قرار تيتي بشأن فينيسيوس، هو مازال صغيراً ولديه مستقبل كبير أمامه، لقد أظهر للجميع أنه يستطيع اللعب في ريال مدريد والبرازيل”.

واختتم كارلوس تصريحاته بالحديث عن علاقته مع مارسيلو، حيث قال: “لم أنتقد مارسيلو. هو لاعب مختلف عني قليلاً، نحن من طبقات مختلفة نوعاً ما، هو لديه مهارة أكبر على الكرة وحقق بطولات أبطال أكثر مني. من المحزن عدم رؤيته في كوبا أمريكا ولكن بالنسبة لي هو أفضل ظهير أيسر في السنوات الماضية”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة