(Getty Images)

موقع سبورت 360 – عنونت صحيفة “سبورت” الكتالونية لهذا اليوم أن هناك بعض الأسرار المخفية في صفقة انتقال النجم البلجيكي إيدين هازارد إلى نادي ريال مدريد قادمًا من نادي تشيلسي الإنجليزي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وحسب سبورت فإن هناك مصادر إعلامية من قناة “بي بي سي” البريطانية فإن تكلفة إنتقال إيدين هازارد إلى ريال مدريد تزيد عن تكلفة النجم البرازيلي فيليب كوتينيو من ليفربول إلى برشلونة.

وتشير القناة البريطانية، إلى أن قيمة صفقة انتقال الدولي البلجيكي إلى ريال مدريد هي 168 مليون يورو بالمتغيرات أي 150 مليون جنيه إسترليني، وهو أكثر ب8 مليون يورو من قيمة انتقال كوتينيو.

وأضافت أن قيمة انتقال النجم البرازيلي إلى برشلونة هي 120 + 40 كإضافات أي أن قيمة انتقال كوتينيو من ليفربول هي 160 مليون يورو.

وقد كشفت الكثير من المصادر الصحفية بعد الإعلان الرسمي عن الصفقة أن قيمة انتقال هازارد إلى ريال مدريد هي 100 مليون يورو + 40 كإضافات، ولكن حسب “بي بي سي” فإن السعر أكثر من ذلك.

واختتمت صحيفة “سبورت” تفاصيل خبرها بأن قيمة هازارد غريبة بالنظر إلى أن اللاعب لديه موسم واحد في عقده ولكن قيمة كوتينيو كانت مبررة لأن عقده مع ليفربول كان متبقي له 3 مواسم ونصف.

الأكثر مشاهدة

فجرت وسائل الإعلام الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكدت أن مستقبل الجناح والمهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد تحت قيادة زيدان غير واضح حتى الآن.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد يفكر جدياً بإعارة البرازيلي فينيسيوس جونيور خارج الفريق خلال الموسم القادم.

وأفادت الصحيفة الإسبانية التي تصدر من العاصمة مدريد أن هناك خلاف واضح بين زيدان وإدارة ريال مدريد حول دور البرازيلي فينيسيوس البالغ من العمر 18 عاماً فقط داخل الفريق.

وتابعت الصحيفة الإسبانية تقريرها، أن زيدان متحفظ على دور فينيسيوس داخل الفريق بينما يرى فلورونتينيو بيريز رئيس نادي ريال مدريد عكس ذلك ويستبعد فكرة التخلي عن المهاجم البرازيلي تماماً.

وأكملت “آس” تقريرها، أن رأى زين الدين زيدان وصل بالفعل إلى فينيسيوس جونيور ووكيل أعماله، الأمر الذي جعلهما في حالة قلق واضحة بشأن مستقبل البرازيلي مع ريال مدريد.

وربطت الصحيفة الإسبانية اسم فينيسيوس جونيور بالانتقال إلى بلد الوليد، النادي الإسباني الذي يرأسه الأسطورة البرازيلية رونالدو (الظاهرة).

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية نقلاً عن قناة “سكاي سبورت”، عن دخول لوكاس فاسكيز لاعب نادي ريال مدريد، دائرة اهتمامات نادي إنتر ميلان الإيطالي، استعداداً لضمه في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ووفقاً للقناة الشهيرة والموثوقة اليوم الأحد، فإن نادي إنتر ميلان الإيطالي بقيادة المدرب المخضرم أنطونيو كونتي، يدرس خيار التعاقد مع لوكاس فاسكيز نجم نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد والذي يبلغ من العمر 27 عاماً هذا الصيف.

وأشارت إلى أن أنطونيو كونتي المدرب الجديد لنادي إنتر ميلان، أبدى اهتمامه الشديد باللاعب المتألق لوكاس فاسكيز نجم النادي الملكي ريال مدريد، ويرى أنه المثالي لدعم مشروعه الجديد مع الفريق الإيطالي.

وقالت أن إذا فشلت المفاوضات مع نادي ريال مدريد الإسباني، سيتجه نادي إنتر ميلان الإيطالي للتعاقد مع الشاب النمساوي فالنتينو لازارو لاعب نادي هيرتا برلين الألماني.

جدير بالذكر أن لوكاس فاسكيز يعد من أهم اللاعبين بالنسبة للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد منذ ولايته الأولى، والتخلي عن خدماته لن يكون بهذه البساطة.

الأكثر مشاهدة