Getty Images

موقع سبورت 360 – حسم اللاعب الويلزي جاريث بيل موقفه النهائي من مغادرة ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية الحالية حسبما ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية بعد ظهر اليوم السبت.

وقالت الصحيفة إن جاريث بيل لديه موقفاً حازماً من حيث رغبته في الاستمرار مع ريال مدريد في الموسم المقبل ، على الرغم من أن المدرب زين الدين زيدان أوضح علناً أنه لا يريده في فريقه.

ونقل جوناثان بارنيت وكيل أعمال الجناح الويلزي هذا القرار إلى مجلس إدارة النادي الملكي ، فيما أكدت هذه المصادر أن اللاعب هو نفسه من طلب عقد هذا الاجتماع لنقل موقفه إليهم.

وذهبت الصحيفة المدريدية إلى أبعد من ذلك ، حيث أفادت بأن جاريث بيل لم يطلب فقط الاستمرار مع ريال مدريد ، بل طلب أيضاً من النادي عدم الاستماع إلى أي عروض لأنه لا ينوي الرحيل.

وأخبر جاريث بيل مسؤولي نادي ريال مدريد أن لا يكلفون أنفسهم عناء البحث عن وجهة جديدة مهما كانت المغريات كبيرة ، لأن رأسه موجه فقط نحو ملعب سانتياجو برنابيو وليس إلى أي فريق آخر.

وأفادت هذه المعلومات أن مسؤولي ريال مدريد فوجئوا بشدة بقرار جاريث بيل الحاسم ، ولهذا بدأوا في افتراض أنه سيكون جزءاً من الفريق الأول في الموسم المقبل لأن عملية بيعه ما زالت معقدة.

وسيتعين على مجلس إدارة النادي دفع نفقات كبيرة في حال استمرار جاريث بيل بسبب راتبه المرتفع جداً ، ولهذا تصبح عملية رحيله مهمة شبه مستحيلة ، مما يعني أن استمراره بات أقرب من مغادرته.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

مبابي و زيدان

موقع سبورت 360-  يزداد الحديث عن انتقال مبابي إلى ريال مدريد يوماً بعد الآخر في ظل تلميح اللاعب في أكثر من مناسبة عن رغبته في خوض تحدي جديد خارج أسوار ملعب حديقة الأمراء معقل باريس سان جيرمان الفرنسي.

صحيفة أس الإسبانية وضحت في تقاريرها بأن كيليان مبابي قرر العمل مع زين الدين زيدان الموسم المقبل في ريال مدريد، وأوصل هذه الرسالة إلى المدرب الفرنسي، ورغم ذلك لن يتحرك ريال مدريد بسهولة للتعاقد معه في ظل الظروف الحالية.

وادعت أس بأن ريال مدريد وباريس سان جيرمان يعلمان برغبة مبابي بالانتقال إلى ملعب سانتياجو برنابيو، لكن ناصر الخليفي رئيس باريس لن يسهل اتمام الصفقة، وهو ما يمنع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد من الدخول في معترك التفاوض على ضمه إن لم يعلن اللاعب رغبته بالرحيل عن باريس.

وقرر مبابي اتخاذ الخطوة الأولى بنفسه لتسهيل انتقاله إلى ريال مدريد وذلك عبر إبلاغ زيدان بأنه يريد العمل معه، كما يريد إطلاع مدربه توماس توخيل حول رغبته بالرحيل عن باريس في أقرب فرصة ممكنة.

ريال مدريد يطلب من مبابي التمرد على باريس

مبابي كان قد فتح باب الرحيل عن باريس قبل شهر واحد من الآن مبيناً رغبته بخوض تحدي جديد على حد تعبيره، ورغم أن التصريح فُسر من قبل المدرب توماس توخيل وإدارة نادي العاصمة الفرنسية بأنه رسالة من اللاعب تظهر نيته بالانتقال إلى نادي جديد، إلا أن ريال مدريد يرى بأن هذه التصريحات غير كافية، ويريد من اللاعب التحرك بشكل أكثر قوة إن أراد من الريال الدخول في مفاوضات التعاقد معه.

ريال مدريد يبدو أنه يشعر بصعوبة التفاوض مع إدارة باريس على فسخ عقد مبابي، لذلك يريد أن يضع اللاعب ناديه تحت الأمر الواقع قبل التحرك للتعاقد معه، خصوصاً أن ناصر الخليفي فضل عدم حضور حفل الفيفا مؤخراً حتى لا يلتقي بالرئيس فلورنتينو بيريز ولكي يتجنب التقاط أي صورة معه في الوقت الحالي.

وتؤكد صحيفة أس بأن انتقال مبابي إلى ريال مدريد يبدو ممكناً في الوقت الحالي على عكس ما كانت عليه الأوضاع في الماضي، على الرغم من أن الصفقة معقدة جداً ولا يمكن اتمامها بسهولة.

الأكثر مشاهدة

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني رسمياً تعاقده مع الجناح والمهاجم البلجيكي إدين هازارد قادماً من صفوف تشيلسي الإنجليزي بعقد طويل يمتد حتى صيف عام 2024.

الصفقة الكبيرة التي انتظرها جميع عشاق كرة القدم وخصوصاً جماهير ريال مدريد تحديداً تحديداً منذ الصيف الماضي بعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي.

إدين هازارد الذي قبل رحيله إلى ريال مدريد كان يتبقى له عام واحد فقط في عقده مع تشيلسي، أى 6 أشهر قادمه وكان يحق له التوقيع لاى ناد أخر في يناير القادم ولكن الإتفاق بين تشيلسي وريال مدريد تم.

صحيفة “آس” الإسبانية التي تصدر من العاصمة مدريد، كشفت تفاصيل أرقام قيمة صفقة انتقال إدين هازارد إلى ريال مدريد قادماً من صفوف تشيلسي.

وقالت صحيفة “آس” أن قيمة انتقال هازارد إلى ريال مدريد كلفت خزائن النادي الملكي مبلغاً قيمته 100 مليون يورو كقيمة ثابتة ولكن يوجد هناك مبلغ للمتغيرات والحوافز (البونص).

ذكرت الصحيفة الإسبانية، أن الإتفاق بين ريال مدريد وتشيلسي نص على وجود مبلغ 30 مليون يورو كمتغيرات وحوافز، منها في حالة فوز إدين هازارد بالكرة الذهبية جائزة أفضل لاعب في العالم، وأيضاً تأهل ريال مدريد إلى دوري أبطال أوروبا.

الأكثر مشاهدة