موقع سبورت 360 – تعيش جماهير ريال مدريد أياماً سعيدة بعد الموسم الحزين الذي مر به فريقها وذلك في ظل نجاح النادي بالتعاقد مع مهاجمين جديدين في ظرف 3 أيام فقط، وهما لوكا يوفيتش ثم إيدين هازارد.

انتقال إيدين هازارد إلى ريال مدريد كان متوقعاً منذ عدة أشهر في ظل سعي النادي الملكي لتحسين جودة خط هجومه بعد رحيل كريستيانو رونالدو ثم عدم قدرة جاريث بيل وماركو أسينسيو وماريانو دياز على تعويضه، ليخيبوا الآمال المعقودة عليهم موسم 2018 \ 2019.

ودفعت نجومية إيدين هازارد وشهرته الواسعة الجماهير ووسائل الإعلام للتكهن برقم قميصه مع ريال مدريد، إلا أن متجر ريال مدريد في مطار البارت في مدينة برشلونة عاصمة إقليم كتالونيا كان قد فجر مفاجأة من العيار الثقيل أمس حينما طرح قميص إيدين هازارد للبيع والذي يحمل الرقم 7.

وأشارت صحيفة ماركا الإسبانية إلى أنها زارت المتجر مباشرة بعد انتشار الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تظهر قميص ريال مدريد ومكتوب عليه اسم هازارد مع الرقم 7 ، إلا أنها وجدت القميص قد بيع حينها.

ويعتبر الرقم 7 أفضل الأرقام في تاريخ ريال مدريد على الإطلاق، حيث ارتداه أفضل هدافان في تاريخ النادي وهما كريستيانو رونالدو ومن قبله راؤول جونزاليس، كما ارتداه الأسطور إميليو بوتراجينيو نجم الريال في ثمانينات وحتى منتصف تسعينات القرن الماضي، وهو ما يلقي بحمل ثقيل على أكتاف هازارد في حال ارتدائه هذا الرقم الموسم المقبل.

الملفت في الأمر أن المهاجم ماريانو دياز هو من يحمل الرقم 7 في الوقت الحالي داخل صفوف ريال مدريد، وهو ما ينبئ بقرب رحيل ماريانو عن ملعب سانتياجو برنابيو.

الأكثر مشاهدة

زيدان تنبأ بانتقال هازارد إلى ريال مدريد منذ 10 أعوام

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني أخيراً تعاقده مع النجم البلجيكي إدين هازارد قادماً من صفوف تشيلسي الإنجليزي في صفقة تاريخية قد تبلغ قيمتها 150 مليون يورو.

الصفقة التاريخية التي انتظرتها جماهير ريال مدريد بشغف تحديداً منذ الصيف الماضي بعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي.

أيضاً هى صفقة انتظرها المهاجم والجناح البلجيكي إدين هازارد بشغف كبير، حيث لم يتردد نجم تشيلسي السابق الكشف أن انتقاله إلى ريال مدريد هو حلمه الكبير منذ الطفولة.

ولكن صحيفة “ماركا” الإسبانية كشفت أن هناك شخصاً تنبأ بانتقال إدين هازارد إلى ريال مدريد والذي حدث أمس منذ 10 أعوام ماضية، والفرنسي زين الدين زيدان أسطورة ريال مدريد ومدربها الحالي.

زيدان كان قد تحاور مع صحيفة ماركا في أبريل عام 2010 متحدثاً عن إدين هازارد قائلاً:” هازارد على الطريق إلى مستقبل كبير، هو لاعب جيد جيداً وسيكون أفضل بكثير في المستقبل”.

وبعد حوالي 10 سنوات الآن إدين هازارد ينتقل إلى ريال مدريد، النادي الملكي الذي يدربه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بستهدفان سوياً إعادة هيبة الميرنجي في إسبانيا وأوروبا.

الأكثر مشاهدة

أخيراً انتهى مسلسل ريال مدريد وإدين هازارد، النجم البلجيكي ينتقل رسمياً إلى النادي الملكي من صفوف تشيلسي الإنجليزي في صفقة تاريخية قد تبلغ قيمتها 150 مليون.

هازارد يرحل عن صفوف تشيلسي والدوري الإنجليزي الممتاز بعد 7 مواسم من السحر والإنجازات والألقاب مع البلوز، وضع اسمه بالفعل ضمن أساطير النادي اللندني.

وصمم البلجيكي إدين هازارد الذي لعب في صفوف تشيلسي منذ وأن كان عمر 21 عاماً أن يودع جماهير البلوز برسالة عاطفية بعد دقائق قليلة من إعلان رحيله إلى ريال مدريد.

ونشر إدين هازارد رسالة وبيان عبر موقعه الإلكتروني الرسمي على شبكة الإنترنت وحساباته الشخصية الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، تويتر وانستجرام يودع فيها نادي تشيلسي وجماهيره.

وجاءت رسالة أدين هازارد الوداعية على النحو التالي”: إلى الجميع أصدقائي وعائلتي في تشيلسي، انتم تعرفون الآن أنني سوف أنضم للعب في صفوف ريال مدريد، الأمر واضح الآن ليس سراً أنه كان حلمي أن ألعب لهم منذ أن كنت طفلاً صغيراً، لقد قدم كل شيء أمتلكه على الرغم من الضغوطات ووسائل الإعلام خصوصاً في الستة أشهر الأخيرة”.

وتابع إدين هازارد قائلاً:” لقد توصل ريال مدريد الآن لإتفاق مع تشيلسي، وأريد أن تتفهموا أنه كان على التقدم ومتابعة الجزء التالي من مسيرتي، ترك تشيلسي هو أكبر وأصعب قرار في مسيرتي حتى الآن”.

وأكمل إدين هازارد في رسالته قائلاً:” أود أن أقول في العلن أنني أحببت كل لحظة لي داخل هذا النادي ولم أرغب أبداً لمغادرة هذا المكان”.

وواصل هازارد رسالته الوداعية قائلاً:” لقد وصلت هنا وعندي 21 عام والآن جعلتونا قائد منتخب بلجيكا الأول لكرة القدم وهذا يكفي أكثر من أى شيء أخر”.

” في أحد الأيام سوف أجلس من أجل التفكير في هذه الذكريات الجميلة، ركلة الجزاء التي أضعتها والتي وضعت برأسي الفوز بالدوري أمام كريستال بالاس، أو أهدافي بقميص تشيلسي ضد آرسنال وتوتنهام وليفربول”.

وأنهى إدين هازارد قائلاً:” قبل أن أذهب أخيراً، على أن أشكر الجميع في النادي على جهدهم الرائع والذكريات الجميلة التي عشناها سوياً، ويجب أن أشكر السيد أبراموفيتش رئيس النادي وأيضاً أعضاء مجلس إدارته لمساعدتي على تحقيق ليس حلماً واحداً، الأول لارتداء قميص تشيلسي والآن إرتداء قميص ريال مدريد”.

الأكثر مشاهدة