أخيراً انتهى مسلسل ريال مدريد وإدين هازارد، النجم البلجيكي ينتقل رسمياً إلى النادي الملكي من صفوف تشيلسي الإنجليزي في صفقة تاريخية قد تبلغ قيمتها 150 مليون.

هازارد يرحل عن صفوف تشيلسي والدوري الإنجليزي الممتاز بعد 7 مواسم من السحر والإنجازات والألقاب مع البلوز، وضع اسمه بالفعل ضمن أساطير النادي اللندني.

وصمم البلجيكي إدين هازارد الذي لعب في صفوف تشيلسي منذ وأن كان عمر 21 عاماً أن يودع جماهير البلوز برسالة عاطفية بعد دقائق قليلة من إعلان رحيله إلى ريال مدريد.

ونشر إدين هازارد رسالة وبيان عبر موقعه الإلكتروني الرسمي على شبكة الإنترنت وحساباته الشخصية الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، تويتر وانستجرام يودع فيها نادي تشيلسي وجماهيره.

وجاءت رسالة أدين هازارد الوداعية على النحو التالي”: إلى الجميع أصدقائي وعائلتي في تشيلسي، انتم تعرفون الآن أنني سوف أنضم للعب في صفوف ريال مدريد، الأمر واضح الآن ليس سراً أنه كان حلمي أن ألعب لهم منذ أن كنت طفلاً صغيراً، لقد قدم كل شيء أمتلكه على الرغم من الضغوطات ووسائل الإعلام خصوصاً في الستة أشهر الأخيرة”.

وتابع إدين هازارد قائلاً:” لقد توصل ريال مدريد الآن لإتفاق مع تشيلسي، وأريد أن تتفهموا أنه كان على التقدم ومتابعة الجزء التالي من مسيرتي، ترك تشيلسي هو أكبر وأصعب قرار في مسيرتي حتى الآن”.

وأكمل إدين هازارد في رسالته قائلاً:” أود أن أقول في العلن أنني أحببت كل لحظة لي داخل هذا النادي ولم أرغب أبداً لمغادرة هذا المكان”.

وواصل هازارد رسالته الوداعية قائلاً:” لقد وصلت هنا وعندي 21 عام والآن جعلتونا قائد منتخب بلجيكا الأول لكرة القدم وهذا يكفي أكثر من أى شيء أخر”.

” في أحد الأيام سوف أجلس من أجل التفكير في هذه الذكريات الجميلة، ركلة الجزاء التي أضعتها والتي وضعت برأسي الفوز بالدوري أمام كريستال بالاس، أو أهدافي بقميص تشيلسي ضد آرسنال وتوتنهام وليفربول”.

وأنهى إدين هازارد قائلاً:” قبل أن أذهب أخيراً، على أن أشكر الجميع في النادي على جهدهم الرائع والذكريات الجميلة التي عشناها سوياً، ويجب أن أشكر السيد أبراموفيتش رئيس النادي وأيضاً أعضاء مجلس إدارته لمساعدتي على تحقيق ليس حلماً واحداً، الأول لارتداء قميص تشيلسي والآن إرتداء قميص ريال مدريد”.

الأكثر مشاهدة

أعلن النادي الملكي ريال مدريد عن ضم النجم البلجيكي إدين هازارد قادماً من نادي تشيلسي بعقد يمتد لخمسة مواسم.

وقد لعب هازارد 7 مواسم مع نادي تشيلسي الإنجليزي حقق فيها 6 بطولات مع العملاق اللندني أخرها لقب الدوري الأوروبي على حساب نادي آرسنال في الموسم المنصرم.

وفاز هازارد بلقب الدوري الأوروبي في الموسم الأول له مع البلوز قادماً من نادي ليل الفرنسي في موسم 2012-2013.

تبعها بثنائية محلية هامة في موسم 2014-2015 وهي لقبي الدوري الإنجليزي الممتاز و كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين.

وفي موسم 2016-2017 حقق النجم البلجيكي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع المدرب أنتونيو كونتي وخسر نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي.

وفي موسم 2017-2018 نجح في الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي ليختتم مشوار بطولاته مع البلوز في موسم 2018-2019 بلقب الدوري الأوروبي.

الأكثر مشاهدة

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن ضم البلجيكي ايدين هازارد نجم نادي تشيلسي الإنجليزي في صفقة كبيرة للنادي الملكي.

ولم يكشف الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد عن قيمة الصفقة ولكن كافة التقارير تشير إلى النادي الملكي سيدفع مبلغ 88.5 مليون جنيه إسترليني أي حوالي 100 مليون يورو وبعقد يمتد إلى 5 مواسم.

وأشارت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية الشهيرة أن النجم البلجيكي سيتم تقديمه إلى جماهير النادي الإسباني يوم الخميس المقبل أي بعد إنهاء المباريات الدولية مع منتخب بلاده.

وأفادت القائمة بأعمال رئيس نادي تشيلسي، مارينا جرانوفسياكا بأن هازارد انتقل إلى ريال مدريد لتحقيق حلم الطفولة واللعب للنادي الملكي.

جدير بالذكر أن من المقرر أن يرتدي هازارد القميص رقم 7 بعد أن ارتداه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لمدة 7 مواسم كاملة أصبح فيهم الهداف التاريخي للنادي الملكي.

الأكثر مشاهدة