سبورت 360 – ألمح النجم الويلزي جاريث بيل لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، إلى بقائه مع القلعة البيضاء في الموسم الجديد، على الرغم من رغبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في التخلي عن خدماته هذا الصيف.

ويواصل الدولي الويلزي جاريث بيل الذي يبلغ من العمر 29 عاماً، تأكيده على رغبته في البقاء مع نادي ريال مدريد، حيث نشر فيديو له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستاجرام”، وهو يرتدي قميص الفريق الجديد للموسم المقبل.

ويظهر الفيديو الذي نشره الويلزي جاريث بيل لاعب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي السابق، وهو يرتدي قميص النادي الملكي ريال مدريد ويظهر عليه رقمه واسمه، مما يؤكد على رغبته الشديدة في عدم مغادرة السانتياجو برنابيو.

ويواجه جاريث بيل ضغوطاً للخروج من النادي الملكي هذا الصيف، حيث أنه خارج خطط زين الدين زيدان للموسم المقبل، رغم تمسكه ووكيل أعماله بالبقاء في سانتياجو بيرنابيو.

و سجل بيل 102 هدفًا وقدم 64 تمريرة حاسمة في غضون ست سنوات مع لوس بلانكوس ، وفاز بثلاث كؤوس أوروبية وبطولة دوري، ومع ذلك لم يكن أبداً محبوباً لدى المشجعين بسبب إصاباته المتكررة وسلوكه خارج الملعب.

View this post on Instagram

🔶 @adidasfootball @realmadrid

A post shared by Gareth Bale (@garethbale11) on

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم الجمعة، عن موعد تقديم نادي ريال مدريد لصفقة النجم الصربي لوكا يوفيتش، بعد انضمامه بشكل رسمي من نادي أينتراخت فرانكفورت الألماني هذا الصيف.

وأعلن نادي أينتراخت فرانكفورت الألماني لكرة القدم يوم الثلاثاء من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن انتقال المهاجم لوكا يوفيتش إلى ريال مدريد الإسباني.

وأفاد البيان الرسمي أن اللاعب الصربي سيوقع عقداً مع ريال مدريد لخمس خمس سنوات حتى يونيو / حزيران لعام 2025 مقابل مبلغ 60 مليون يورو ، منها 30 بالمئة سيذهب إلى بنفيكا البرتغالي.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، ينوي تقديم الدولي الصربي لوكا يوفيتش الذي يبلغ من العمر 21 عاماً، قبل انضمامه إلى منتخب بلاده لخوض بطولة أوروبا تحت 21 سنة والتي ستبدأ يوم 16 يونيو القادم.

وأكدت أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، يتوقع لحاق المهاجم الصربي الشاب لوكا يوفيتش بالجولة الاستعدادية للفريق في أمريكاً الشمالية قبل انطلاق الموسم الجديد، والمباريات الودية التي ستبدأ من يوم 8 يوليو.

الأكثر مشاهدة

مودريتش: لم نتوقع في ريال مدريد هذا الموسم المخيب

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360 – أكد النجم الكرواتي وأفضل لاعب في العالم لوكا مودريتش، أن الجميع داخل نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، لم يتوقعوا هذا الموسم المخيب للفريق.

وأوضح الدولي الإسباني لوكا مودريتش الذي يبلغ من العمر 33 عاماً، أن العام الماضي كان خيالاً بالنسبة له بعد فوزه بجميع الجوائز الفردية مثل الكرة الذهبية وأفضل لاعب في أوروبا والعالم، ولكنه أكد أن في المقابل الجميع داخل ريال مدريد يشعر بخيبة أمل مع هذا الموسم.

وتحدث مودريتش في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “بالنسبة لي، كان العام الماضي خيالاً ورائعاً للغاية، حيث حصلت على جميع الجوائز الفردية وأخرهم الكرة الذهبية، وهو أمر كبير بالنسبة لي”.

وأضاف: “وبعد هذا العام الخيالي بالنسبة لي، عاد الواقع ونحن جمعيا في ريال مدريد نشعر بخيبة أمل حقاً مع هذا الموسم، فلم نكن نتوقع أن يكون الموسم من هذا القبيل”.

ومر نادي ريال مدريد بموسم صعب للغاية، وذلك بعد خروج المبكر من دائرة المنافسة على لقب الدوري الإسباني، قبل أن يخرج من كأس ملك إسبانيا على يد برشلونة، ثم غادر بطولة دوري أبطال أوروبا مبكراً من دور الـ16.

الأكثر مشاهدة