سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم الجمعة، عن موعد تقديم نادي ريال مدريد لصفقة النجم الصربي لوكا يوفيتش، بعد انضمامه بشكل رسمي من نادي أينتراخت فرانكفورت الألماني هذا الصيف.

وأعلن نادي أينتراخت فرانكفورت الألماني لكرة القدم يوم الثلاثاء من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن انتقال المهاجم لوكا يوفيتش إلى ريال مدريد الإسباني.

وأفاد البيان الرسمي أن اللاعب الصربي سيوقع عقداً مع ريال مدريد لخمس خمس سنوات حتى يونيو / حزيران لعام 2025 مقابل مبلغ 60 مليون يورو ، منها 30 بالمئة سيذهب إلى بنفيكا البرتغالي.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، ينوي تقديم الدولي الصربي لوكا يوفيتش الذي يبلغ من العمر 21 عاماً، قبل انضمامه إلى منتخب بلاده لخوض بطولة أوروبا تحت 21 سنة والتي ستبدأ يوم 16 يونيو القادم.

وأكدت أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، يتوقع لحاق المهاجم الصربي الشاب لوكا يوفيتش بالجولة الاستعدادية للفريق في أمريكاً الشمالية قبل انطلاق الموسم الجديد، والمباريات الودية التي ستبدأ من يوم 8 يوليو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة