سبورت 360 – أكد النجم الكرواتي وأفضل لاعب في العالم لوكا مودريتش، أن الجميع داخل نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، لم يتوقعوا هذا الموسم المخيب للفريق.

وأوضح الدولي الإسباني لوكا مودريتش الذي يبلغ من العمر 33 عاماً، أن العام الماضي كان خيالاً بالنسبة له بعد فوزه بجميع الجوائز الفردية مثل الكرة الذهبية وأفضل لاعب في أوروبا والعالم، ولكنه أكد أن في المقابل الجميع داخل ريال مدريد يشعر بخيبة أمل مع هذا الموسم.

وتحدث مودريتش في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “بالنسبة لي، كان العام الماضي خيالاً ورائعاً للغاية، حيث حصلت على جميع الجوائز الفردية وأخرهم الكرة الذهبية، وهو أمر كبير بالنسبة لي”.

وأضاف: “وبعد هذا العام الخيالي بالنسبة لي، عاد الواقع ونحن جمعيا في ريال مدريد نشعر بخيبة أمل حقاً مع هذا الموسم، فلم نكن نتوقع أن يكون الموسم من هذا القبيل”.

ومر نادي ريال مدريد بموسم صعب للغاية، وذلك بعد خروج المبكر من دائرة المنافسة على لقب الدوري الإسباني، قبل أن يخرج من كأس ملك إسبانيا على يد برشلونة، ثم غادر بطولة دوري أبطال أوروبا مبكراً من دور الـ16.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم مساء اليوم الجمعة من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن قميصه الجديد للموسم القادم 2019-2020.

ويتضمن التصميم الجديد الذي كشف عنه ريال مدريد للموسم القادم تصميماً يحتوي عدداً من الخطوط الذهبية ، تكريماً للهيمنة في الماضي ونجاحات المستقبل كما قال البيان الرسمي.

وأوضح النادي الملكي أن هذا التصميم مستوحى من التاج الذهبي الذي زيّن درع النادي على مدار ما يزيد عن مئة عام ، ويأتي بياقة مستديرة من ثلاث خطوط ذهبية على الأكتاف.

وجرى استعراض القميص الجديد لريال مدريد من خلال العديد من لاعبي الفريق الأول ، على الرغم من أن النادي الملكي لم يعتمد تفاصيل ذهبية في التصميم منذ موسم 2011-2012.

وجاء اعتماد هذا النوع من التصميم بمناسبة احتفال نادي ريال مدريد بمرور 117 عاماً على تأسيسه ، حيث توج خلال هذه الفترة بلقب دوري أبطال أوروبا 13 مناسبة والدوري الإسباني في 33 مرة.

وأكد الموقع الرسمي إن القميص الجديد يوفر أقصى قدر من الابتكار من حيث الأداء وتتميز بتقنية امتصاص العرق لأنه مصنوع من البوليستر بنسبة مئة بالمئة ، فيما سيكون مطروحاً للبيع اعتباراً من 14 يونيو.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – توصل حارس المرمى كيلور نافاس إلى اتفاق يقضي بانتقاله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية دون علم مسؤولي نادي ريال مدريد.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “آي بي سي” الإسبانية اليوم الجمعة ، فإن نافاس سيوقع عقداً لمدة ثلاثة مواسم مقابل راتب سنوي بقيمة سبعة ملايين يورو ، بزيادة مليوني يورو عن راتبه الحالي.

وقرر نادي العاصمة الفرنسية التعاقد مع حارس المرمى الكوستاريكي من أجل تعويض خروج الحارس المخضرم الإيطالي جيانلويجي بوفون ، والذي أعلن منذ ساعات رحيله عن حديقة الأمراء.

ويمتد عقد كيلور نافاس مع نادي ريال مدريد حتى نهاية حزيران / يونيو من عام 2021 ، في حين يبحث النادي الملكي عن مشترٍ في سوق الانتقالات الحالية بعد اتخاذ قرار نهائي بالتخلي عنه.

وسيتعين على باريس سان جيرمان التفاوض حالياً مع ريال مدريد بعد إنهاء المساءل الشخصية في عقد كيلور نافاس ، حيث من المتوقع أن تبلغ قيمة الصفقة ما بين 20 إلى 25 مليون يورو.

تجدر الإشارة إلى أن بنفيكا البرتغالي كان مهتماً أيضاً بالحصول على خدمات كيلور نافاس هذا الصيف ، لكنه أراد من ريال مدريد أن يدفع جزءاً من راتبه ، وهو أمر رفضه فلورنتينو بيريز.

الأكثر مشاهدة