Getty Images

موقع سبورت 360 – أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم مساء اليوم الجمعة من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن قميصه الجديد للموسم القادم 2019-2020.

ويتضمن التصميم الجديد الذي كشف عنه ريال مدريد للموسم القادم تصميماً يحتوي عدداً من الخطوط الذهبية ، تكريماً للهيمنة في الماضي ونجاحات المستقبل كما قال البيان الرسمي.

وأوضح النادي الملكي أن هذا التصميم مستوحى من التاج الذهبي الذي زيّن درع النادي على مدار ما يزيد عن مئة عام ، ويأتي بياقة مستديرة من ثلاث خطوط ذهبية على الأكتاف.

وجرى استعراض القميص الجديد لريال مدريد من خلال العديد من لاعبي الفريق الأول ، على الرغم من أن النادي الملكي لم يعتمد تفاصيل ذهبية في التصميم منذ موسم 2011-2012.

وجاء اعتماد هذا النوع من التصميم بمناسبة احتفال نادي ريال مدريد بمرور 117 عاماً على تأسيسه ، حيث توج خلال هذه الفترة بلقب دوري أبطال أوروبا 13 مناسبة والدوري الإسباني في 33 مرة.

وأكد الموقع الرسمي إن القميص الجديد يوفر أقصى قدر من الابتكار من حيث الأداء وتتميز بتقنية امتصاص العرق لأنه مصنوع من البوليستر بنسبة مئة بالمئة ، فيما سيكون مطروحاً للبيع اعتباراً من 14 يونيو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – توصل حارس المرمى كيلور نافاس إلى اتفاق يقضي بانتقاله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية دون علم مسؤولي نادي ريال مدريد.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “آي بي سي” الإسبانية اليوم الجمعة ، فإن نافاس سيوقع عقداً لمدة ثلاثة مواسم مقابل راتب سنوي بقيمة سبعة ملايين يورو ، بزيادة مليوني يورو عن راتبه الحالي.

وقرر نادي العاصمة الفرنسية التعاقد مع حارس المرمى الكوستاريكي من أجل تعويض خروج الحارس المخضرم الإيطالي جيانلويجي بوفون ، والذي أعلن منذ ساعات رحيله عن حديقة الأمراء.

ويمتد عقد كيلور نافاس مع نادي ريال مدريد حتى نهاية حزيران / يونيو من عام 2021 ، في حين يبحث النادي الملكي عن مشترٍ في سوق الانتقالات الحالية بعد اتخاذ قرار نهائي بالتخلي عنه.

وسيتعين على باريس سان جيرمان التفاوض حالياً مع ريال مدريد بعد إنهاء المساءل الشخصية في عقد كيلور نافاس ، حيث من المتوقع أن تبلغ قيمة الصفقة ما بين 20 إلى 25 مليون يورو.

تجدر الإشارة إلى أن بنفيكا البرتغالي كان مهتماً أيضاً بالحصول على خدمات كيلور نافاس هذا الصيف ، لكنه أراد من ريال مدريد أن يدفع جزءاً من راتبه ، وهو أمر رفضه فلورنتينو بيريز.

الأكثر مشاهدة

ريال مدريد يبدأ العمل على البيع .. قائمة الراحلين عن برنابيو

علي خليفة 12:20 07/06/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
gettyimages

موقع سبورت 360 – بدأ ريال مدريد العمل من أجل التخلص من لاعبيه الزائدين عن الحاجة ، بعد اتمام عدد من الصفقات الكبيرة ، واقترابه من الانتهاء من صفقات أخرى.

ووقع ريال مدريد منذ بداية الميركاتو مع المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو والمهاجمين البرازيلي الشاب رودريجو والصربي لوكا يوفيتش ، وعلى بعد خطوة واحدة من الإعلان الرسمي عن ضم الفرنسي ميندي والبلجيكي إدين هازارد ، والأنظار مصوبة نحو الفرنسي بول بوجبا لتعزيز خط الوسط بطلب من زين الدين زيدان أو الدنماركي كريستيان إيركسن الذي يريده الرئيس فلورنتينو بيريز.

ويسعى ريال مدريد لترك فراغ بعد الصفقات التي تمت بجانب اللاعبين العائدين من الإعارة وبالإضافة للاعبين الموجودين في الأساس.

وتقول صحيفة “ماركا” الإسبانية أن حارس المرمى البرازيلي كيلور نافاس قريب من الانتقال إلى باريس سان جيرمان ،  وهنالك رغبة لإنتر ميلان بالتوقيع مع ناتشو فيرنانديز ، وهنالك عمل كبير لإيجاد مكان أخر للويلزي جاريث بيل الذي يتمسك بالبقاء بسبب راتبه المرتفع في ملعب سانتياجو برنابيو ، وهنالك لاعبون أخرون ينتظر النادي الحصول على عروض من اجلهم مثل إيسكو وداني سيبايوس.

ووفقاً لنفس المصدر فإن ريال مدريد مجبر على البيع من أجل التوازن مع قانون اللعب المالي النظيف ، لذلك ستكون أهمية البيع مشابهة للشراء.

وهنالك 11 لاعباً معاراً يسعى ريال مدريد للتخلص منهم مثل دي توماس وثيو هيرنانديز وبورخا مايورال وخاميس رودريجيز وكوفاسيتش ومارتن أودجارد.

الأكثر مشاهدة