Getty Images

موقع سبورت 360 – توصل حارس المرمى كيلور نافاس إلى اتفاق يقضي بانتقاله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية دون علم مسؤولي نادي ريال مدريد.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “آي بي سي” الإسبانية اليوم الجمعة ، فإن نافاس سيوقع عقداً لمدة ثلاثة مواسم مقابل راتب سنوي بقيمة سبعة ملايين يورو ، بزيادة مليوني يورو عن راتبه الحالي.

وقرر نادي العاصمة الفرنسية التعاقد مع حارس المرمى الكوستاريكي من أجل تعويض خروج الحارس المخضرم الإيطالي جيانلويجي بوفون ، والذي أعلن منذ ساعات رحيله عن حديقة الأمراء.

ويمتد عقد كيلور نافاس مع نادي ريال مدريد حتى نهاية حزيران / يونيو من عام 2021 ، في حين يبحث النادي الملكي عن مشترٍ في سوق الانتقالات الحالية بعد اتخاذ قرار نهائي بالتخلي عنه.

وسيتعين على باريس سان جيرمان التفاوض حالياً مع ريال مدريد بعد إنهاء المساءل الشخصية في عقد كيلور نافاس ، حيث من المتوقع أن تبلغ قيمة الصفقة ما بين 20 إلى 25 مليون يورو.

تجدر الإشارة إلى أن بنفيكا البرتغالي كان مهتماً أيضاً بالحصول على خدمات كيلور نافاس هذا الصيف ، لكنه أراد من ريال مدريد أن يدفع جزءاً من راتبه ، وهو أمر رفضه فلورنتينو بيريز.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة