سبورت 360 – كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية مساء اليوم الثلاثاء، عن التشكيلة المتوقعة لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في الموسم الجديد، بعد حسم صفقتي إيدير ميليتاو ولوكا يوفيتش والاقتراب من التعاقد مع بول بوجبا وإدين هازارد وفيرلاند ميندي.

وأعلن نادي أينتراخت فرانكفورت الألماني لكرة القدم اليوم الثلاثاء من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن انتقال المهاجم لوكا يوفيتش إلى ريال مدريد الإسباني.

وبات نادي ريال مدريد الإسباني على بعد خطوة قصيرة من حسم صفقة النجم البلجيكي إدين هازارد لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، بينما هناك صعوبة كبيرة في خطف بول بوجبا من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على الرغم من إصرار زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد على ضمه.

وأكدت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للقلعة البيضاء، سيعتمد على جميع صفقات ريال مدريد الجديدة في الموسم المقبل.

إليكم تشكيلة ريال مدريد المتوقعة للموسم الجديد:

حراسة المرمى: كورتوا

الدفاع: أودريوزولا – راموس – ميليتاو – ميندي

الوسط: مودريتش – بوجبا – كاسيميرو

الهجوم: هازارد – يوفيتش – فينيسيوس

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – يشعر فريدي بوبيتش المدير الرياضي لنادي أينتراخت فرانكفورت الألماني، بالحسرة بعد رحيل المهاجم الصربي الشاب لوكا يوفيتش وانضمامه إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

و أعلن نادي أينتراخت فرانكفورت الألماني لكرة القدم اليوم الثلاثاء من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن انتقال المهاجم لوكا يوفيتش إلى ريال مدريد الإسباني.

وأفاد البيان الرسمي أن اللاعب الصربي سيوقع عقداً مع ريال مدريد لخمس خمس سنوات حتى يونيو / حزيران لعام 2025 مقابل مبلغ 60 مليون يورو ، منها 30 بالمئة سيذهب إلى بنفيكا البرتغالي.

وتحدث فريدي بوبيتش في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “من الناحية الرياضية سيكون رحيل لوكا يوفيتش خسارة كبيرة لنا، ولكننا نعرف بوضوح أن في هذه الحالة يجب أن نوافق على رحيله لأنه أصبح على مستوى ريال مدريد”.

وأضاف: “انتقال لوكا يوفيتش إلى ريال مدريد صفقة مهمة للغاية لنادي أينتراخت فرانكفورت، وشراكة جيدة أيضاً مع النادي الإسباني، ونتمني له كل التوفيق في تجربته الجديدة، فهو لديه كل ما يحتاج إليه للنجاح مع النادي الملكي، ونحن فخورون بأننا تمكنا من مساعدته وعدمه في طريقه”.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – توصل نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، إلى اتفاق مع نادي أولمبيك ليون الفرنسي، للتعاقد مع الظهير الأيسر فيرلاند ميندي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم الثلاثاء، أن فيرلاند ميندي الظهير الأيسر لنادي أولمبيك ليون والبالغ من العمر 24 عاماً، على وشك الانضمام إلى النادي الملكي ريال مدريد، وستكون الصفقة الثالثة للقلعة البيضاء هذا الصيف بعد إيدير ميليتاو ولوكا يوفيتش.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى أن ريال مدريد توصل إلى اتفاق نهائي مع ليون لضم فيرلاند ميندي مقابل 50 مليون يورو وبعقد يمتد لعام 2025، حيث من المتوقع أن يكون احتياطي للبرازيلي مارسيلو دا سيلفا.

وقالت أن على هذا النحو، سيتعين على اللوس بلانكوس ريال مدريد التخلي عن سيرجيو ريجيلون وثيو هيرنانديز، الأول على سبيل الإعارة والثاني بيع نهائي.

وذكرت أن الأن وبعد الانتهاء من صفقتي لوكا يوفيتش وفيرلاند ميندي، سيكون اللاعب القادم هو البلجيكي إدين هازارد هداف نادي تشيلسي الإنجليزي، حيث لم يتبقى سوى توصل الناديين إلى اتفاق بشأن السعر.

الأكثر مشاهدة