سبورت 360 – يشعر فريدي بوبيتش المدير الرياضي لنادي أينتراخت فرانكفورت الألماني، بالحسرة بعد رحيل المهاجم الصربي الشاب لوكا يوفيتش وانضمامه إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

و أعلن نادي أينتراخت فرانكفورت الألماني لكرة القدم اليوم الثلاثاء من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن انتقال المهاجم لوكا يوفيتش إلى ريال مدريد الإسباني.

وأفاد البيان الرسمي أن اللاعب الصربي سيوقع عقداً مع ريال مدريد لخمس خمس سنوات حتى يونيو / حزيران لعام 2025 مقابل مبلغ 60 مليون يورو ، منها 30 بالمئة سيذهب إلى بنفيكا البرتغالي.

وتحدث فريدي بوبيتش في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “من الناحية الرياضية سيكون رحيل لوكا يوفيتش خسارة كبيرة لنا، ولكننا نعرف بوضوح أن في هذه الحالة يجب أن نوافق على رحيله لأنه أصبح على مستوى ريال مدريد”.

وأضاف: “انتقال لوكا يوفيتش إلى ريال مدريد صفقة مهمة للغاية لنادي أينتراخت فرانكفورت، وشراكة جيدة أيضاً مع النادي الإسباني، ونتمني له كل التوفيق في تجربته الجديدة، فهو لديه كل ما يحتاج إليه للنجاح مع النادي الملكي، ونحن فخورون بأننا تمكنا من مساعدته وعدمه في طريقه”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة