Getty Images

موقع سبورت 360 – رفض نادي تشيلسي الإنجليزي عرضاً ثانٍ قدمه ريال مدريد للحصول على اللاعب إدين هازارد في سوق الانتقالات الصيفية ، حسبما كشفت تقارير صحفية بعد ظهر اليوم الثلاثاء.

وكان من المفروض أن تتم العملية بالإعلان عن انتقال النجم البلجيكي إلى ريال مدريد أمس الاثنين ، لكن تشيلسي لا يزال يرغب في إطالة أمد المفاوضات على أمل الحصول على قدر كبير من المال.

وسيضطر النادي الإسباني للانتظار قليلاً لحسم الصفقة ، بسبب اللقاءات الدولية التي سيخوضها هازارد مع منتخب بلجيكا يوم السبت ضد كازاخستان والثلاثاء ضد اسكتلندا في تصفيات يورو 2020.

وبعد كشف النقاب عن رحلة خوسيه أنجيل سانشيز المدير العام لنادي ريال مدريد إلى لندن ، فقد نشرت صحيفة “HLN” الأكثر قراءة في بلجيكا تفاصيل عن المحادثات التي جرت مع مسؤولي تشيلسي.

وأشارت الصحيفة إن تشيلسي رفض عرضين من ريال مدريد للتعاقد مع هازارد ، الأول بقيمة مائة مليون يورو في شهر أبريل / نيسان الماضي ، والثاني بقيمة 120 مليون يورو قبل ساعات قليلة.

وأفادت هذه المعلومات أن تشيلسي يحاول ابتزاز ريال مدريد لكسب أكبر قيمة مالية ، لكنه يعلم أنه ليس لديه خيار سوى بيع هازارد الذي ينتهي عقده في عام 2020 ، وإلا فسيكون حراً في الصيف المقبل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ميندي يجتاز الفحص الطبي مع ريال مدريد والصحف توضح قيمة الصفقة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
getty images

موقع سبورت 360 – أكدت صحف “مدريد” صباح اليوم الثلاثاء بأن نادي ريال مدريد اقترب كثيرًا من التعاقد مع فيرلاند ميندي ظهير أيسر فريق ليون الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ويعتبر فيرلاند ميندي ابن 23 عامًا من ضمن أهداف ريال مدريد الأساسية في سوق الانتقالات الحالي، حيث طلبه الفرنسي زين الدين زيدان مدرب المرينجي الحالي بالاسم، لتعزيز مركز الظهير الأيسر بالفريق.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن صفقة فيرلاند ميندي قد دخلت مراحلها الأخيرة، حيث يتبقى فقط التوصل لاتفاق نهائي على مبلغ الصفقة، فالفريق الفرنسي يرغب في 60 مليون يورو، بينما عرض الريال 50 مليون، ومن المقرر أن تنتهي الصفقة بمبلغ 55 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة أن من المتوقع تعاقد ريال مدريد مع فيرلاند ميندي ست سنوات حتى عام 2025، وسيخضع للفحص الطبي خلال الأيام القليلة المقبلة.

بينما تحدثت صحيفة “ماركا” أن اللاعب الفرنسي سيخضع للفحص الطبي في باريس، تمهيدًا لانضمامه لريال مدريد.

وأكملت الصحيفة بأن ريال مدريد لن يعلن عن صفقة ميندي قبل عودة اللاعب من فترة التوقف الدولي مع منتخب بلاده فرنسا، حيث سيلاقي الديوك تركيا في الثامن من شهر يونيو الجاري، وأندورا في 11 من نفس الشهر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

(Getty Images)

موقع سبورت 360 – لايزال الحارس الكوستاريكي الدولي، كيلور نافاس يبحث عن نادي جديد بعد أن أخبره ناديه ريال مدريد بأنه ليس ضمن خططه في الموسم المقبل وبأن المدرب زين الدين زيدان يرغب في الإعتماد على تيبو كورتوا، الحارس البلجيكي المميز.

ووفقًا لصحيفة “ريكورد” البرتغالية فإن نادي ريال مدريد سيعرض كيلور نافاس ضمن الصفقة التي يأمل النادي الملكي في الظفر بها وهو جواو فيليكس نجم نادي بنفيكا البرتغالي.

وقد تقوم إدارة ريال مدريد بعقد صفقة كبيرة وهي ضم جواو فيليكس مستغلين رغبة بنفيكا في ضم حارس مرمى جديد للفريق، وقد تقحم كيلور نافاس ضمن قيمة الصفقة مع تقديم مبلغ مالي أقل.

وقد رفض نادي بنفيكا يوم أمس عرضًا قويًا من نادي ريال مدريد بقيمة 80 مليون يورو + 40 مليون إضافات، حسب صحيفة “آس” الإسبانية ويريد النادي البرتغالي الحصول على مبلغ 120 مليون يورو دفعة واحدة.

وأضافت صحيفة “آس” لهذا اليوم بأن نافاس لديه فرصة الانتقال إلى بنفيكا، أو النظر إلى عرض نادي يوفنتوس الإيطالي الذي يأمل أيضًا هو الآخر في التعاقد مع حارس مرمى كبير بعد إصابات “بيرين” المتكررة وتذبذب مستوى الحارس تشيزني.

جدير بالذكر أن نافاس حقق مع ريال مدريد 3 بطولات لدوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى بطولة دوري واحدة وكأس العالم للأندية 3 مرات والسوبر الأوروبي 3 مرات أيضًا بعد أن جاء إلى النادي بعد كأس العالم 2014 الذي اقيم في البرازيل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة