سبورت 360 – حسم نادي بايرن ميونخ الألماني بقيادة المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش، مصير النجم الكولومبي خاميس رودريجيز المعار من نادي ريال مدريد الإسباني، من الشراء بشكل نهائي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وأكدت صحيفة “كيكر” الألمانية مساء اليوم الإثنين، أن إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني، لن تنفذ بند الشراء النهائي للدولي الكولومبي خاميس رودريجيز الذي يبلغ من العمر 27 عاماً، وبذلك سيعود إلى ريال مدريد هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى أن بايرن ميونخ قرر عدم استخدام خيار الشراء الموجود في عقد اللاعب الكولومبي خاميس رودريجيز المعار من النادي الملكي ريال مدريد.

وذكرت أن إدارة العملاق البافاري قررت عدم تفعيل بند الشراء النهائي لخاميس رودريجيز، وسيغادر اللاعب الكولومبي بايرن ميونخ هذا الصيف، وربما يتجه إلى نادي نابولي الإيطالي الذي يتولى تدريبه المخضرم كارلو أنشيلوتي.

وقد انتقل خاميس صاحب ال27 عاماً من نادي ريال مدريد إلى بايرن ميونخ قبل بداية موسم 2017-2018 وقد حقق لقب الدوري مرتين ولقب كأس ألمانيا مرتين بالإضافة إلى كأس السوبر الألماني.

وقد دفع نادي بايرن ميونخ مبلغ 18 مليون يورو مقابل تلك الإعارة على أن يدفع مبلغ يقترب من 25 مليون يورو لشراء عقد اللاعب بشكل نهائي ولكن المدرب نيكو كوفاتش لايرغب في شراء الكولومبي.

الأكثر مشاهدة

(Getty Images)

موقع سبورت 360 – رفضت إدارة نادي بنفيكا عرضًا ضخمًا قدمه نادي ريال مدريد بقيمة 80 مليون يورو بالإضافة إلى 40 مليون إضافات للنجم البرتغالي جواو فيلكس.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويعد فيلكس صاحب ال19 عام أحد أفضل المواهب الشابة في العالم بالأخص مع تقديمه موسم رائع مع ناديه وصل فيه حتى ربع نهائي الدوري الأوروبي وحصد لقب الدوري البرتغالي.

وقد سجل سجل فيلكس هذا الموسم 20 هدفًا وصنع 11 آخرين في كل البطولات مع نادي بنفيكا، وهو رقم مميز بالنسبة للاعب ناشئ يبلغ من العمر 19 عاماً فقط.

ويأمل نادي بنفيكا في استغلال رغبة كل من أندية ريال مدريد ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وبرشلونة وأتليتكو مدريد لرفع سعر صانع ألعاب الفريق.

وحسب صحفية “آس” الإسبانية فإن نادي بنفيكا رفض عرضًا بقيمة 80 مليون يورو تم تقديمه من نادي ريال مدريد بالإضافة إلى 40 مليون يورو كإضافات.

وواصلت “آس” أن النادي سيتفاوض على أي عرض يتخطى قيمته الأصلية 120 مليون يورو لذلك فإن المنافسة بين الأندية وبالأخص اتليتكو مدريد الذي يريد بديلاً للنجم جريزمان الذي سيرحل عن الفريق وقد يقدم مبلغ أكبر من الذي قدمه النادي الملكي.

الأكثر مشاهدة

getty images

موقع سبورت 360 – أكد ماريانو دياز مهاجم ريال مدريد الإسباني على رغبته الشديدة في الاستمرار مع المرينجي، بالرغم من التقارير التي أشارت إلى رحيله هذا الصيف عن الريال.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وكان ماريانو دياز ابن 25 عامًا قد عاد من جديد لصفوف فريق ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من ليون الفرنسي بمبلغ 21.5 مليون يورو.

ولكن المهاجم الإسباني لم يشارك بكثرة مع ريال مدريد، حيث لعب فقط 22 مباراة، وأحرز أربعة أهداف، مما جعل الصحف الإسبانية تؤكد فكرة رحيله هذا الصيف.

وتحدث ماريانو دياز لصحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً “هل ستبقى مع الفريق؟ نعم، حتى أتوج بالألقاب مع ريال مدريد”.

وأضاف “فكرتي الأساسية هي الاستمرار مع ريال مدريد، أريد إظهار ما جئت هنا لتقديمه، لقد قاتلت من أجل اللعب في الريال، لطالما رغبت ذلك منذ أن كنت صغيرًا، والآن أنا هنا، وسأحاول تقديم أفضل ما لدي مع أفضل فريق في العالم”.

وتابع “هذا الموسم كان صعبًا على الجميع، وأنا متقبل فكرة إدراج اسمي في قائمة الراحلين عن ريال مدريد، ولكن هنا في الريال يجب عليك أن تتعامل مع مثل هذه الضغوط”.

وأكمل “أرغب حقًا في اللعب كأساسي باللقاءات التحضيرية للموسم الجديد، واستعادة مستواي من جديد، وهذا ما أرغب في تحقيقه”.

الأكثر مشاهدة