Getty Images

موقع سبورت 360 – اقترب إدين هازارد لاعب تشيلسي الإنجليزي من الانتقال إلى ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية الحالية ، في الوقت الذي ظهر فيه رقم القميص الذي سيحصل عليه في الموسم المقبل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن انتقال الجناح البلجيكي إلى نادي ريال مدريد في الأيام المقبلة بعد أن ودع تشيلسي هذا الأسبوع عقب حصوله على لقب الدوري الأوروبي بالفوز على آرسنال في العاصمة باكو.

وسيصبح هازارد أول توقيع رئيسي لفريق اللوس بلانكوس منذ مغادرة كريستيانو رونالدو في الصيف الماضي متوجهاً إلى يوفنتوس ، بعد أن فشل العملاق الإسباني في الحصول على أي اسم كبير منذ ذلك الوقت.

وتشير التقارير إلى أنه قد تم الاتفاق على صفقة لانتقال هازارد إلى ريال مدريد مقابل 115 مليون جنيه إسترليني ، بعد تدخل رومان أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي الذي قبل العرض نيابة عن مجلس الإدارة.

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً سيحصل على القميص رقم (7) بعد توقيع العقد ، وهو نفس الرقم الذي كان يرتديه البرتغالي كريستيانو رونالدو سابقاً عند انتقاله لريال مدريد.

ولا يزال لوكا مودريتش يشغل هذا الرقم بعد أن فشل ماريانو دياز في الارتقاء إلى مستوى التوقعات مع القميص رقم السبعة ، فيما تؤكد الصحيفة إن الرئيس فلورنتينو بيريز يريد الإعلان عن الصفقة مطلع الأسبوع المقبل.

ومع ذلك ، فقد رفض مسؤولو تشيلسي الانجرار سريعاً للتفاوض مع ريال مدريد بعدما رفض العرض الافتتاحي البالغ 110 مليون جنيه إسترليني من الجانب الإسباني يوم الخميس ، حيث طالب بزيادة مالية قبل اتمام الصفقة.

الأكثر مشاهدة

الاتحاد الأوروبي يعلن الحداد قبل نهائي دوري الأبطال لوفاة رييس

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty

موقع سبورت 360 – أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن الوقوف لمدة دقيقة حداداً على روح اللاعب الإسباني الذي رحل عن عالمنا اليوم خوزيه أنطونيو رييس، وذلك قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ليفربول وتوتنهام يتواجهان اليوم في مباراة سيتابعها كل عشاق كرة القدم تقريباً في نهائي دوري أبطال أوروبا، ولكن في ظل الاجواء الإستعدادية الحافلة صُدم عشاق كرة القدم بخبر وفاة خوزيه رييس.

رييس سبق له وأن مثل فريق آرسنال في إنجلترا وكان جزء من فريق اللا هزيمة الشهير في عام 2004، كما كان جزء من فريق إشبيلية الذي حقق بطولة الدوري الأوروبي في ثلاث مناسبات متتالية.

وقد سبق لرييس أن لعب لقطبي مدريد، وحظى ببطولة الدوري الإسباني رفقة الفريق الملكي في عام 2007 قبل الرحيل إلى الروخي بلانكوس في الموسم التالي.

وقد أكد الاتحاد الأوروبي أن ملعب واندا ميتروبوليتانو بأكمله سيقف دقيقة حداد تكريماً لخوزيه رييس قبل انطلاق مباراة ليفربول وتوتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا ليلة اليوم.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – شن ريان جيجز مدرب منتخب ويلز الأول لكرة القدم هجوماً على مشجعي ريال مدريد بسبب الانتقادات الموجهة إلى اللاعب جاريث بيل على مدى الشهور القليلة الماضية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

واتسعت دائرة المشجعين الغاضبين من مستوى جاريث بيل المتواضع مع نادي ريال مدريد ، حيث جرى إطلاق حملة واسعة تطالب مجلس إدارة النادي بالتخلص من اللاعب الويلزي هذا الصيف.

وقال ريان جيجز في مؤتمر صحفي : “لعبنا مباراة ودية يوم الثلاثاء الماضي وبدا لي جيداً وقوياً وعلى استعداد تام ، أنا متحمس لرؤيته في المباراتين ضد كرواتيا والمجر في تصفيات يورو 2020”.

وتابع بقوله : “لم أشاهد ما كان يتحدث عنه البعض ، جاريث بيل كان مجتهداً ويريد الكرة ويتحرك بشكل دائم باستخدام قدمه اليسرى ، لقد سجل هدفاً رائعاً وأدهشني كمحترف يحب لعبة كرة القدم“.

واعترف جيجز إنه فوجئ من نسيان مشجعو ريال مدريد لكل ما قدمه جاريث بيل في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول واضاف : “نعم لقد فوجئت من هذه الانتقادات ولكنني لست هناك في مدريد”.

واردف قائلاً : “أنا لست من مشجعي ريال مدريد ولا أعرف خصوصيات وعموميات هذا الفريق ، لكن أنا فقط أنظر فقط من الخارج ، جاريث بيل شارك بالفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 بأحد أفضل الأهداف التي شاهدتها”.

وأشار مدرب منتخب ويلز بأن أفضل اللاعبين غادروا ريال مدريد بسبب الانتقادات وقال : “أتذكر أن رونالدو نازاريو قرر أن يبتعد عن مشجعي ريال مدريد ، وأتذكر أن كريستيانو رونالدو فتح الأبواب مبكراً للرحيل بسبب ذلك أيضاً ، هذا النوع من الأندية لا مثيل له ، حيث تخرج المناديل المناديل البيضاء إذا لم يعجبهم مستواك”.

الأكثر مشاهدة