أمام بايرن ميونخ حتى 15 من شهر يونيو الجاري ليقرر إن كان يريد شراء عقد النجم الكولومبي خاميس رودرجيز بشكل نهائي أم لا، وذلك لأن فترة إعارته من ريال مدريد سوف تنتهي في هذا الموعد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

صحيفة آس الإسبانية نشرت تقريراً صباح اليوم السبت أكدت خلاله أن مهلة النادي البافاري لم تعد لها قيمة الآن، لأن خاميس أخبر النادي برغبته بالرحيل بالفعل، وبالتالي لن يتمكن البايرن من تفعيل بند أحقية الشراء مقابل 42 مليون يورو إن لم يكن اللاعب موافقاً على ذلك.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن السبب وراء رغبة خاميس بالرحيل عن البايرن هو أنه يريد اللعب مرة أخرى تحت قيادة مدربه السابق كارلو أنشيلوتي، والذي ينوي بالفعل التعاقد معه وضمه إلى صفوف نابولي.

وأضاف التقرير أن خاميس أعطى موافقته لأنشيلوتي، وسوف يبدأ نابولي مفاوضاته مع ريال مدريد خلال الفترة القادمة، وذلك بعد أن قرر زين الدين زيدان التخلي عن اللاعب بشكل نهائي لعدم اقتناعه بقدراته.

وسبق لخاميس أن لعب تحت قيادة أنشيلوتي مرتين، الأولى مع ريال مدريد، والثانية مع بايرن ميونخ، ويبدو أن المدرب الإيطالي معجب كثيراً بالنجم الكولومبي، ويريد أن يخلق شراكة ثالثة بينهما.

أنشيلوتي يبحث عن لاعب يربط خط الوسط بالهجوم، ويملك القدرة على صناعة الأهداف، والاهم من ذلك أن يكون ذو قيمة إعلامية وجماهيرية، وكل هذه الخصائص متوفرة بخاميس.

الأكثر مشاهدة

“ريال مدريد يسلم تاجه الأوروبي بعد 1099 يوماً” هكذا عنونت صحيفة آس الإسبانية على غلافها صباح اليوم السبت، قبل ساعات قليلة من بداية مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وتوتنهام الإنجليزيين على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

إذا ذكر دوري أبطال أوروبا ولقبه ذكر ريال مدريد وأمجاده، النادي الأوروبي الأكثر حصولاً على بطولة التشامبيونز ليج برصيد 13 مرة وبفارق 5 ألقاب كاملة عم أقرب ملاحقيه ميلان.

13 لقباً في خزينة ريال مدريد منهم 3 ألقاب متتالية أخر 3 سنوات بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان ورونالدو و4 ألقاب أخر 5 سنوات، هيمنة خرافية وتاريخية.

نعم الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا بالمعتاد معجزة، ولكن ريال مدريد جعل هذه المعجزة تبدو أمراً سهلاً أصبحت بطولته المفضلة التي من الصعب على أحد الوصول إلى ما وصل إليه النادي الملكي فيها.

اليوم ريال مدريد وبعد 3 سنوات متتالية من تحقيق الإنجاز. تأكد رسمياً خسارته للقب وذهابه إلى ليفربول أو توتنهام مساء اليوم في العاصمة مدريد، التي شهدت احتفالات نادي العاصمة في شوارعها المواسم الماضية.

1099 يوماً هكذا عدت صحيفة “آس” الأيام التي عاشها ريال مدريد كبطل لأوروبا والتي تنتهي اليوم رسمياً، بعد موسم كارثي عاشه النادي الملكي وتغير على أثره 2 مدربين وليعود زيدان ويتولى المهمة الجديدة.

هذا الأمر يعد اختباراً قوياً للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان ولعقلية لاعبي ريال مدريد، الذين عليهم إعادة النادي الملكي لمكانته الطبيعية محلياً وأوروبياً الموسم القادم.

الأكثر مشاهدة

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد حسم موقفه من مسألة اختيار الصفقة القادمة لتدعيم خط الوسط خلال الميركاتو الصيفي في ظل الخيارات التي طرحت الفترة الماضية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

بول بوجبا هو الاسم الأول الذي ظهر على الساحة وارتبط بالانتقال إلى ريال مدريد، زيدان لم يخفي إعجابه باللاعب وصرح بذلك لوسائل الإعلام، لكن مانشستر يونايتد لن يتخلى عنه بسهولة.

بعد ذلك بدأ الحديث عن كريستيان إريكسن نجم توتنهام الذي سينتهي عقده بعد موسم واحد فقط، مما يجعل النادي الإنجليزي مجبراً على التفاوض مع ريال مدريد لتجنب رحيله مجاناً في صيف 2020.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن زيدان قرر تأجيل صفقة إريكسن والتركيز على التعاقد مع بوجبا، وذلك رغم أن الصفقة ستكلف ريال مدريد 50 مليون يورو أكثر من صفقة النجم الدنماركي.

وأضاف التقرير أن المدرب الفرنسي يميل أكثر لخيار بوجبا، وهو السبب وراء تردد ريال مدريد بالدخول في مفاوضات مع توتنهام حتى الآن من أجل إريكسن، فمن الواضح أن زيزو غير مقتنع بصانع ألعاب السبيرز.

الأكثر مشاهدة