Getty Images

موقع سبورت 360 – يبدو أن قصة رحيل سيرجيو راموس عن ريال مدريد قد وصلت إلى نهايتها ، بعد المعلومات التي نشرتها القناة السادسة الإسبانية حول تراجعه عن الانتقال إلى الدوري الصيني الممتاز.

وكشفت برنامج “جوجونيس” الذي يبث على القناة السادسة الإسبانية مساء اليوم الخميس إن المدافع الأندلسي قرر التراجع عن قراره بالرحيل إلى الصين بعد لقاء جديد مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

وحسب الأخبار التي جرى تسريبها من هذا الاجتماع وفقاً لما ذكرته وسائل الإعلام المذكورة أعلاه ، فقد قال راموس في حديثه مع الرئيس فلورنتينو بيريز : “أريد أن أستمر هنا ، سأعتزل في ريال مدريد”.

وأفادت هذه المصادر أن رئيس ريال مدريد نقل إلى اللاعب سيرجيو راموس مدى أهميته بالنسبة للنادي وما يمثله كقائد للفريق ، وبهذا المعنى فقد انتهت هذه الأزمة التي تصدرت كبرى الصحف الإسبانية.

واعترف فلورنتينو بيريز في مقابلة مع إذاعة “أوندا سيرو” قبل أيام أن راموس هو من طلب الخروج بشكل مجاني لأن لديه عرض قوي من نادٍ صيني ، لكن ريال مدريد ظل ثابتاً ورفض السماح برحيله مجاناً.

وتؤكد وسائل الإعلام الإسبانية أن المدافع الدولي الإسباني سيرجيو راموس سيعقد مؤتمراً صحفياً مساء اليوم الخميس للحديث عن بقاءه في ريال مدريد وتسليط الضوء على آخر المستجدات حول الفريق الأول.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ريال مدريد يحاول توفير 300 مليون من بيع هؤلاء اللاعبين

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360 – يستعد فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، لإحداث ثورة ضخمة في الفريق الأول لكرة القدم خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بعد هذا الموسم الكارثي الذي فشل فيه في الحصول على أي لقب.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية اليوم الخميس، أن فلورنتينو بيريز يحاول إدخال 300 مليون يورو عن طريق بيع بعض اللاعبين في تشكيلة نادي ريال مدريد، من أجل توفير كل مطالب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني تحاول توفير 200 مليون يورو من بيع النجم الويلزي جاريث بيل والكرواتي ماتيو كوفاسيتش والكولومبي خاميس رودريجيز، بالإضافة إلى بيع النرويجي الشاب مارتن أوديجارد مقابل 20 مليون يورو.

وقالت أن فلورنتينو بيريز يريد أيضاً بيع ماركوس يورينتي وداني سيبايوس وماريانو دياز وبورخا مايورال، بالإضافة إلى الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، حيث يحاول إدخال 100 مليون يورو من بيعهم في الصيف.

وذكرت أن ريال مدريد قرر بيع هؤلاء اللاعبين، من أجل توفير المال الكافي للتعاقد مع إدين هازارد وبول وبوجبا بالإضافة إلى كيليان مبابي أو نيمار دا سيلفا لاعبا باريس سان جيرمان، وهم الذين طالبهم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – من المتوقع رحيل النجم الشاب داني سيبايوس لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، عن القلعة البيضاء خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بعد خروجه من حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وقد مر عامان منذ أن فضل الدولي الإسباني داني سيبايوس الذي يبلغ من العمر 22 عاماً، الذهاب إلى نادي ريال مدريد على الانتقال إلى نادي برشلونة، ولكنه فشل في إثبات نفسه وحجز مكان أساسي في تشكيلة اللوس بلانكوس.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية اليوم الخميس، أن برشلونة توصل إلى اتفاق مع داني سيبايوس قبل أن يدخل فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي ريال مدريد في الصفقة وخطف اللاعب، ليخبره بارتوميو رئيس النادي الكتالوني بأنه سيندم.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى أن بارتوميو رئيس نادي برشلونة أخبر اللاعب داني سيبايوس بعد رفضه البرسا والتوقيع مع ريال مدريدـ بأنه سيندم على هذه الخطوة.

وذكرت أن بارتوميو حذر داني سيبايوس من الانضمام إلى ريال مدريد، وأبلغه بأنه سيأسف على هذه الخطوة لأنه لن يلعب بصفة مستمرة، وهو ما حدث بالفعل منذ وصوله ومع جميع المدربين.

الأكثر مشاهدة