سبورت 360 – بات المدافع المخضرم سيرجيو راموس قائد نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، على بعد خطوة من مغادرة السانتياجو برنابيو في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد أن تلقي عرضاً مغرياً من أحد الأندية الصينية.

وأكد فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، أن القائد سيرجيو راموس، أبلغه بوجود عرض من أحد أندية الصين، لضمه خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال بيريز، في تصريحات لإذاعة (أوندا سيرو) الإسبانية: “لقد أخبرني راموس ببساطة، بأن هناك عرضاً جيداً جداً من نادٍ صيني، لكنهم لا يستطيعون دفع مبلغ التعاقد معه، بسبب القوانين هناك في الصين.. لم يكن الأمر أكثر من ذلك، وردي كان واضح وهو الرفض بكل تأكيد”.

وتدعي صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية مساء اليوم الثلاثاء، أن هناك سببين وراء رغبة الدولي الإسباني سيرجيو راموس الذي يبلغ من العمر 33 عاماً، في الرحيل عن النادي الملكي ريال مدريد هذا الصيف.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن السبب الأول لرغبة سيرجيو راموس في مغادرة ريال مدريد، علاقته السيئة مع فلورنتينو بيريز، والسبب الأخر هو رفض زيادة راتبه السنوي وعدم موافقة العملاق الإسباني على مطالبه.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – أصبح إيسكو ألاركون لاعب ريال مدريد بمثابة أحد الأهداف الرئيسية لنادي يوفنتوس الإيطالي في الموسم المقبل ، ولهذا السبب يضغط بكل قوة لإنهاء الصفقة في أسرع وقتٍ ممكن.

وكشفت صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية في عددها الصادر اليوم الثلاثاء أن فريق السيدة العجوز سيقدّم عرضاً بقيمة 60 مليون يورو للحصول على لاعب خط الوسط الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً لما ذكرته وسائل الإعلام المذكورة أعلاه ، سيكون إيسكو أحد الأهداف التي يطالب بها ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي الحالي ، والذي سيغادر ملعب ستامفورد بريدج هذا الصيف إلى تورينو لتدريب يوفنتوس.

وأشارت هذه المصادر إن مسؤولي فريق البيانكويري واثقون من الحصول على خدمات اللاعب الأندلسي هذا الصيف في حال انضمام إدين هازارد إلى ريال مدريد ، وهي صفقة ستعني تقلص مشاركة إيسكو بشكل أكبر.

وأفادت هذه المعلومات أن يوفنتوس يسعى إلى تشكيل شراكة هجومية بين إيسكو وكريستيانو رونالدو الذي يعرفه جيداً ويفهم تحركاته ، ولكن هذا يتوقف على قرار إيسكو الذي أكد عدة مرات أنه يريد الاستمرار في مدريد.

وكان النجم الإيطالي السابق أندريا بيرلو قد دعا مجلس إدارة نادي يوفنتوس إلى التعاقد مع إيسكو ألاركون لاعب ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية القادمة ، في حال كان يريد الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – يُخطط نادي ريال مدريد لسوق انتقالات حافل، لتعويض الموسم الكارثي الذي عاشه الميرنجي، بالإقصاء من جميع البطولات المحلية والأوروبية منذ شهر مارس الماضي.

ويتجه زين الدين زيدان للتعاقد مع بديل لنجم مانشستر يونايتد بول بوجبا، حيث استقر المدرب الأصلع على لاعب ينشر سحره الكروي منذ سنوات فوق الملاعب الأوروبية، ويعد واحداً من أحسن اللاعبين في مركز خط الوسط.

ووضع زيدان عينه على بوجبا كخيار أول لتدعيم خط الوسط، لكن التعاقد معه أصبح معقداً، في ظل تمسك إدارة مانشستر يونايتد به، وسعيها لإغرائه براتب ضخم لتجديد عقده، والاستمرار في أولد ترافورد.

وذكر موقع “لو 10 سبورت” الفرنسي، أن زين الدين زيدان أصبح أكثر من أي وقت مضى مستعداً لتقبل فكرة عدة التعاقد مع مواطنه، الأمر الذي دفعه لمطالبة إدارة المرينجي بجلب ميراليم بيانيتش من يوفنتوس.

وأوضح المصدر المذكور، أن رحيل ميراليم بيانيتش عن يوفنتوس سهل بالمقارنة مع مغادرة بوجبا لفريق الشياطين الحمر، كما أن صفقة البوسني لن تكلف خزينة ريال مدريد مبلغاً كبيراً.

وأضاف الموقع الفرنسي، أن انتقال بيانيتش إلى ريال مدريد مطروح بقوة، سيما وأن يوفنتوس تعاقد مع الدولي الويلزي آرون رامزي، الذي يمكن له اللعب في نفس مركز بيانيتش فوق المستطيل الأخضر.

الأكثر مشاهدة