Getty

موقع سبورت 360 – أكد فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، أن القائد سيرجيو راموس، أبلغه بوجود عرض من أحد أندية الصين، لضمه خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال بيريز، في تصريحات لإذاعة (أوندا سيرو) الإسبانية: “لقد أخبرني راموس ببساطة، بأن هناك عرضاً جيداً جداً من نادٍ صيني، لكنهم لا يستطيعون دفع مبلغ التعاقد معه، بسبب القوانين هناك في الصين.. لم يكن الأمر أكثر من ذلك”.

وتابع: “كنت متفاجئاً من اجتماع راموس، الآن سأخبركم الحقيقة، أخبرني بالعرض ولم أهتم، العديد من اللاعبين يأتون إلينا بالعروض التي تصل لهم، لم يحدث شيء آخر”.

وأضاف: “راموس يتلقى أفضل راتب هنا في ريال مدريد وهو يستحق ذلك، هو قائدنا وقدم الكثير للفريق وهو يستحق. لقد قلت له ان انتقاله إلى الصين مستحيل”.

واختتم بالقول: “الموسم الماضي كان العقد الأكبر لدى رونالدو ثم راموس، في زمن الجالاكتيكوس كان لدى الجميع رواتب عالية ولكن الآن هناك سُلم رواتب والجميع سعيد بذلك”.

وتشير تقارير صحفية إلى رغبة المدافع الإسباني في تمديد عقده، بالإضافة إلى حصوله على زيادة في راتبه، بمقدار مليوني يورو، ليتقاضى 14 مليوناً في الموسم الواحد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – ستكون الأحداث الرياضية على صعيد مباريات كرة القدم شحيحة نوعاً ما اليوم الثلاثاء بسبب انتهاء المنافسات في مختلف الدوريات الأوروبية الكبرى ، لكن المنافسة ما زالت على أشدها في كرة القدم العربية والآسيوية.

وانتهت بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم يومي السبت والأحد الماضيين بتجديد الأندية المتأهلة إلى دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي في الموسم القادم ، في حين جرى تحديد الفرق التي هبطت رسمياً إلى دوري الدرجة الثانية الإيطالي.

وتنطلق اليوم الثلاثاء الجولة الثانية من مرحلة المجموعات من بطولة كأس العالم للشباب تحت سن 20 عاماُ ، ومن أهم هذه المواجهات بين المنتخب السعودي أمام منتخب مالي ، فيما سيلعب منتخب البرتغال مباراة صعبة أمام منتخب الأرجنتين.

وتبدأ في فترة المساء مباراة الإياب من الدور التمهيدي المؤهل إلى مرحلة المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل 2019-2020 ، حيث سيلعب فيتيسه أرنهيم على ميدانه أوتريخت ، بعد أن انتهى لقاء الذهاب بالتعادل (1-1).

وسيخوض فريق المقاولون العرب مباراة صعبة ضد الأهلي على ملعب بترو سبورت في الجولة الختامية من المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري المصري لكرة القدم ، والتي ستقام في وقت متأخر من هذا اليوم في السادسة الحادية عشرة ليلاً.

وبالإضافة إلى ذلك ، ستنطلق في ساعات فجر الثلاثاء والأربعاء خمس مباريات في إياب الدور 32 من بطولة كوبا سودا أمريكانا لكرة القدم، ومن أهم هذه المباريات تلك التي ستجمع بين نادي إنديبندينتي الأرجنتيني وإيتاجوي ديتايريس الكولومبي

وفيما يلي أبرز مباريات اليوم الموافق 28 / 5 / 2019 بتوقيت مكة المكرمة:-

* كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً (الجولة الثانية من مرحلة المجموعات)

البرتغال × الأرجنتين .. الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS HD)

بنما × فرنسا.. الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS HD)

السعودية × مالي .. الساعة 21:30 بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS HD)

جنوب أفريقيا × كوريا الجنوبية .. الساعة 21:30 بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS HD)

* الدوري الهولندي (إياب الدور المؤهل إلى الدوري الأوروبي)

فيتيسه أرنهيم × أوتريخت .. الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS HD)

* الدوري المصري الممتاز (الجولة الثالثة والثلاثين)

المقاولون العرب × الأهلي .. الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة (ON Sport + Nile Sport)

* كوبا سودا أميركانا (إياب الدور 32)

كولون (الأرجنتين) × ريفر بليت (أوروجواي) .. الساعة 01:15 فجراً بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS 5 HD)

ماريانو ميلجا (بيرو) × كاتوليكا (الإكوادور) .. الساعة 01:15 من فجر يوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS 6 HD)

سبورتينج كريستال (بيرو) × يونيون اسبانيولا (تشيلي) .. الساعة 03:30 من فجر يوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS 5 HD)

أتليتيكو مينيرو (البرازيل) × يونيون لا كاليرا (تشيلي) .. الساعة 03:30 من فجر يوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS 6 HD)

إنديبندينتي (الأرجنتين) × إيتاجوي ديتايريس (كولومبيا) .. الساعة 03:30 من فجر يوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS 7 HD)

الأكثر مشاهدة

ريال مدريد قد يكسب صانع ألعاب خرافي قريباً

muthafark 01:01 28/05/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn







الأكثر مشاهدة