Getty

موقع سبورت 360 – رفضت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، التخلي عن خدمات النجم الشاب ماركو أسينيسيو، لصالح توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في الميركاتو الصيفي القادم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وكان برنامج “التشرينجيتو” الإسباني، قد أشار إلى أن توتنهام يسعى لضم ماركو أسينسيو مستغلاً عدم استقرار وضع اللاعب رفقة الميرنجي خلال الموسم الحالي.

لكن صحيفة “آس” الإسبانية، ذكرت اليوم الجمعة، أن الاستفسار الذي أرسلته إدارة توتنهام إلى نظيرتها في مدريد قوبل برد حاسم، حيث طلب المرينجي مبلغاً قيمته 700 مليون يورو من أجل الاستغناء عن خدمات صاحب الـ23 عاماً، وهو الشرط الجزائي الموجود في عقد الدولي الإسباني مع الفريق الملكي.

ويحظى أسينسيو بتقدير كبير داخل غرفة ملابس ريال مدريد، الأمر الذي جعل الصحافة الإسبانية تطلق عليه اسم “الفتى المدلل”، فحتى المدرب زين الدين زيدان يفضله على مجموعة من اللاعبين بالخط الأمامي.

ومن الصعب أن يفرط ريال مدريد في خدمات أسينسيو، لأن اللاعب جزءاً من الخطط المستقبلية لزين الدين زيدان، سيما وأن هذا الأخير أعطاه الفرصة للتألق والبروز أثناء ولايته الأولى مع الفريق.

الأكثر مشاهدة

تستحوذ أخبار ريال مدريد على الصحف الإسبانية والعاليمة في الأيام الماضية بعد انتهاء الموسم في جميع الدوريات الأوروبية، حيث بدأ الحديث عن سوق الانتقالات الذي سيشهد تغييرات جذرية في تشكيلة الفريق الملكي خلال الموسم القادم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وكثر الكلام في الآونة الأخيرة عن إمكانية التعاقد مع كيليان مبابي أونيمار مهاجمي باريس سان جيرمان رغم أن المهمة صعبة للغاية في الميركاتو الصيفي، لكن بحسب العديد من المصادر هي ليست مستحيلة وممكنة أيضاً.

ومن أبرز الأسماء التي اقتربت من النادي الملكي هي إدين هازارد نجم تشيلسي الذي يقال أن صفقة انتقاله إلى ملعب سانتياجو برنابيو حسمت بالفعل، في حين انسحبت الإدارة من صفقة لوكا يوفيتش بشكل مؤقت بسبب مغالاة فرانكفورت بمطالبه المالية.

أما بالنسبة للاعبين المتوقع رحيلهم فهم كثر، ويأتي على رأسهم النجم الويلزي جاريث بيل، كما هناك إمكانية كبيرة لبيع المعارين خاميس رودريجز وماتيو كوفاسيتش.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 هذا التقرير المحدث بشكل مستمر والذي يتضمن جميع أخبار ريال مدريد لليوم الجمعة الموافق 24 من شهر مايو الجاري:


Getty Images

Getty Images

رونالدو يحث يوفنتوس على التعاقد مع راموس

أفادت تقارير صحفية إسبانية اليوم الجمعة أن قائد نادي ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، يفكر جدياً في الرحيل عن الفريق في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

ألفيس يدلي بتصريح مثير بشأن انتقال نيمار لريال مدريد

قال داني ألفيس نجم إشبيلية، برشلونة، ويوفنتوس، سابقاً، الذي يلعب حالياً لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه كان قريبًا بنسبة 95 في المئة من التوقيع مع ريال مدريد قبل انتقاله إلى النادي الكتالوني وأكد على سعادته بأنه لم يلعب لريال مدريد لأنه كان قادرًا على تغيير وجهته وكتابة التاريخ مع برشلونة ، من ناحية أخرى ، يعتقد أن زميله ومواطنه نيمار سيبقى في باريس.

اقرأ المزيد


GettyImages-1019578006 (1)

ريال مدريد يرفض التخلي عن الفتى المدلل

رفضت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، التخلي عن خدمات النجم الشاب ماركو أسينيسيو، لصالح توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في الميركاتو الصيفي القادم.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

ريال مدريد يصدر بياناً بشأن تصريحات ماوريسيو بوتشيتينو

موقع سبورت 360 – أصدر نادي ريال مدريد لكرة القدم بياناً رسمياً مساء اليوم الجمعة رداً على التصريحات التي أدلى بها ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام الإنجليزي خلال الساعات الماضية بشأن البقاء في مدينة فالديبيباس الرياضية.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

الكشف عن أسباب تفكير راموس في مغادرة ريال مدريد

موقع سبورت 360 – كشف برنامج إل تشيرينجيتو أن سيرجيو راموس قائد فريق نادي ريال مدريد الإسباني ومنتخب إسبانيا يفكر في الرحيل عن النادي الملكي خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

مورينيو: نهائي الدوري الأوروبي آخر مباراة لـ هازارد مع تشيلسي

موقع سبورت 360 – أعرب السيد جوزيه مورينيو المدير الفني البرتغالي الكبير عن توقعه بأن تكون مباراة نهائي الدوري الأوروبي ضد أرسنال الإنجليزي، هي آخر مباراة لإدين هازارد مع فريق نادي تشيلسي الإنجليزي.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

سيرجيو راموس يدرس إمكانية مغادرة ريال مدريد

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الجمعة عن قرار اتخذه سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد بشأن إمكانية الرحيل عن ملعب سانتياجو برنابيو في سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

عناوين صحف إسبانيا: مبابي ونيمار يقتربان من الرحيل والجميع يُدعم فالفيردي!

موقع سبورت 360 – سلّطت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الجمعة الموافق الرابع والعشرين من شهر مايو الجاري الضوء على تصريح توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي بشأن إمكانية رحيل نيمار دا سيلفا، وكيليان مبابي، بالإضافة للحديث عن الدعم الذي يحظى به إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة من قبل الإدارة واللاعبين.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1052218114 (1)

ريال مدريد يحسم مستقبل أوديجارد ويحدد الخطوة التالية

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد حدد موقفه فيما يخص مستقبل النجم النرويجي الشاب مارتن أوديجارد الذي لعب لنادي فيتيسه آرنهم الهولندي في الموسم الحالي على سبيل الإعارة.

إقرأ الخبر كاملاً


BeFunky-collage

الجملة التي تعرقل ثورة ريال مدريد .. أريد البقاء

“أريد البقاء هنا”، هذه الجملة هي الأكثر تداولاً في تصريحات لاعبي ريال مدريد خلال الأيام الماضية، فلم يعد يمضي يوماً إلى ويخرج أحد اللاعبين ليؤكد استمراره مع الفريق وينفي شائعات رحيله في الميركاتو الصيفي.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages

GettyImages

فرانكفورت يعلن عن أخبار سارة لريال مدريد بشأن يوفيتش

موقع سبورت 360 ـ تلقى نادي ريال مدريد الإسباني إعلاناً ساراً من آينتراخت فرانكفورت بشأن مستقبل مهاجمه الصربي لوكا يوفيتش الذي يتصدر قائمة انتقالات النادي الملكي الصيفية.

إقرأ الخبر كاملاً


20EA5D0A-3E2D-4E74-9249-25D55C41BB4F

سوشيال 360 .. رونالدو يتباهى بنفسه ولقطات مضحكة من معسكر ليفربول

من منا كعشاق كرة القدم لا يدخل على وسائل التواصل الإجتماعي أو مواقع الإنترنت يومياً لمتابعة أخبار كرة القدم، جميعنا نفعل ذلك، نقرأ يومياً الأخبار والتقارير والتي منها السليم والرسمي والآخر أكاذيب وشائعات، ردود الأفعال وتعليقات الجماهير والمشاهير على أحداث اللعبة اليومية.

إقرأ الخبر كاملاً



GettyImages-1083256468

ديل بوسكي يختار الأفضل ما بين نيمار ومبابي لريال مدريد

سبورت 360 – يفضل المدرب المخضرم فيسينتي ديل بوسكي المدير الفني السابق لمنتخب إسبانيا، تعاقد نادي ريال مدريد مع المهاجم الشاب كيليان مبابي هداف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بدلاً من زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-927598414

باريس يستعد للانتقام من ريال مدريد بطريقته المعتادة

سبورت 360 – تستعد إدارة نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، للانتقام من نادي ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، على طريقته المعتادة وبالأساليب التي استخدمها من قبل مع برشلونة.


GettyImages-1142891306

ريال مدريد يطلب سعر كبير للتخلي عن مهاجمه

سبورت 360 – يطلب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، سعر كبير من أجل التخلي عن مهاجمه المعار إلى نادي رايو فاييكانو “راؤول دي توماس”، في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – أطلق المهاجم نيمار دا سيلفا تصريحاً مثيراً للجدل ، بعد الخطوة التي قام بها خلال الساعات الماضية بالسفر إلى البرازيل دون الحصول على إذن من مدرب نادي باريس سان جيرمان.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وقام اللاعب الدولي البرازيلي بتوجيه رسالة قوية للغاية على هامش مشاركته في حفل للعطور ، حيث ألمح بشكل لا يقبل الشك إلى رحيله عن صفوف باريس سان جيرمان خلال سوق الانتقالات الصيفية.

واعترف توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان أمس إنه لم يمنح نيمار الإذن للسفر إلى البرازيل ، في الوقت الذي فتح به الباب أمام رحيل كيليان مبابي أو نيمار بسبب عروض ضخمة للتعاقد مع أحدهما.

وتحدث نيمار في الإعلان الذي شارك به عن تعريفه لمصطلح “الشجاعة” في حياته وقال : “أعتبر نفسي شخصاً شجاعاً ، يحب أن أواجه تحديات جديدة ، حياتي الشخصية والاحترافية تعني الرغبة والشجاعة”.

واضاف البرازيلي الذي وجه كلمات تدل على رغبته في تغيير الأجواء : “الشجاعة تنطوي على مواجهة التحديات والحواجز على الطريق ، أحاول التغلب عليها وأدرك أنه سيتعين علي مواجهة الكثير لأنها سترافقني دائماً”.

وأفادت صحيفة “لو بارزيان” إن نيمار حصل فقط على إذن من مجلس إدارة باريس سان جيرمان للانضمام إلى معسكر منتخب البرازيل ، والذي بدأ يوم الاثنين استعداداً للمشاركة في كوبا أمريكا في منتصف الشهر القادم.

الأكثر مشاهدة