Getty Images

موقع سبورت 360 – كشف برنامج إل تشيرينجيتو أن سيرجيو راموس قائد فريق نادي ريال مدريد الإسباني ومنتخب إسبانيا يفكر في الرحيل عن النادي الملكي خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وذكر البرنامج الشهير أن السيد فلورنتينو بيريز رئيس النادي هو السبب الرئيسي في اعتزام اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً مغادرة نادي العاصمة الإسبانية، بعد المشاجرة التي حدثت بينهما في غرفة الملابس عقب إقصاء الميرينجي من الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وعنف بيريز لاعبي الريال عقب الهزيمة القاسية على ملعب سانتياجو بيرنابيو برباعية في 5 مارس الماضي، ولكن راموس ذهب للدفاع عن زملائه في الفريق، ولكن رجل الأعمال الإسباني الشهير رد متهماً راموس بأنه غاب عن الكثير من المباريات.

راموس لم يسكت ورد قائلاً “لقد أعطيت كل شيء وكسرت وجهي من أجل هذا الفريق ومن أجلك، إذا أردت إلقائي، ادفع لي وسأذهب”.

زملاء راموس ظنوا أن الأمور ستهدأ مع مرور الوقت، ولكن لا تزال العلاقة بين اللاعب ورئيس ناديه مقطوعة ولا يوجد أي تعامل. ولكن هذا ليس السبب الوحيد وراء تفكير راموس في المغادرة، حيث أنه يشعر بالضيق من بعض التعليقات داخل النادي، منها أن إصابته الأخيرة استغرقت وقتاً طويلاً، وأنه لم يساعد زملاءه في نهاية الموسم لتفكيره أكثر في حفل زفافه في 15 يونيو المقبل.

وأفادت بيئة اللاعب أن المال ليس سبب المشكلة، ولكنه الشعور والمعاملة الشخصية. وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن هناك العديد من الأندية المهتمة بالحصول على خدمات اللاعب في الصيف، مثل مانشستر يونايتد الإنجليزي، ليفربول الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي، بالإضافة إلى عرض ضخم من الصين.

ويبدو البيانكونيري هو الأكثر حرصاً على الظفر بخدمات لاعب بخبرة سيرجيو راموس، حيث طالب كريستيانو رونالدو نجم الفريق الآن، عائلة أنييلي ببذل مجهود من أجل التوقيع مع زميله السابق.

ويقضي راموس عطلة قصيرة الآن قبل الانضمام إلى معسكر منتخب إسبانيا في الثاني من يونيو، الذي يستعد لمباراتين ضد كل من جرز الفارو والسويد.

ولم يلعب راموس أي دقيقة منذ 12 أبريل الماضي، ولكن السيد لويس إنريكي مدرب الماتادور الإسباني استدعى اللاعب للمشاركة في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2020.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الجمعة عن قرار اتخذه سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد بشأن إمكانية الرحيل عن ملعب سانتياجو برنابيو في سوق الانتقالات الصيفية.

وجاءت هذه التطورات في برنامج “التشيرنجيتو” التلفزيوني الذي يبث على قناة ميجا الإسبانية ، حيث أشار بأن راموس يدرس مسألة الاستمرار أو البحث عن وجهة أخرى خارج الدوري الإسباني.

ومن ناحية أخرى ، فقد ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن هناك سعي من جانب مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان لمعرفة نوايا اللاعب قبل التقدم بعروض للتعاقد معه خلال الصيف الجاري.

ورفض سيرجيو راموس العديد من العروض المغرية للحصول على خدماته في الماضي ، لكن رغبة المدافع البالغ من العمر 33 عاماً بالرحيل ستفتح معركة بين كبرى الأندية الكبيرة الأوروبية للتوقيع معه.

وأفادت هذه المعلومات إن مجلس إدارة ريال مدريد بدأ يدرس منذ الآن خيارات محتملة تحسباً للإعلان عن رحيل أحد اللاعبين الكبار ، لكن المسؤولين لم يتوقعوا أبداً أن يكون سيرجيو راموس.

ويغيب سيرجيو راموس عن ريال مدريد منذ الثالث من أبريل / نيسان الماضي بسبب إصابة عضلية في قدمه اليسرى ، لكنه يستعد للمشاركة مع المنتخب الإسباني في المباراتين أمام جزر فارو والسويد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ريال مدريد يحسم مستقبل أوديجارد ويحدد الخطوة التالية

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد حدد موقفه فيما يخص مستقبل النجم النرويجي الشاب مارتن أوديجارد الذي لعب لنادي فيتيسه آرنهم الهولندي في الموسم الحالي على سبيل الإعارة.

وتعاقد ريال مدريد مع أوديجارد في يناير من عام 2015 بعد معركة طويلة مع كبار أندية أوروبا، وكان يبلغ حينها 16 عاماً فقط، لكن تم إرساله للعب في الكاستيا بموسمه الأول، ثم أعير لنادي هيرنفين الهولندي في الموسمين الماضيين، قبل أن يتم إعارة مجدداً لفيتيسه آرنهم هذا الموسم.

وظهر اللاعب بشكل مميز للغاية في الموسم الحالي وكان اللاعب الأفضل في فريقه بلا منازع، حيث أحرز 11 هدفاً وصنع 12 آخرين خلال 37 مباراة خاضها في مختلف البطولات.

وخطف أوديجارد الأضواء في الدوري الهولندي ونال جائزة أفضل لاعب لشهر أبريل، الأمر الذي فتح باب التكهنات حول عودته لريال مدريد واللعب مع الفريق الاول في الموسم القادم.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها، أن أوديجارد سيعود بالفعل إلى ريال مدريد هذا الصيف لأن فترة إعارته تمتد لموسم واحد فقط، لكنه لن يبقى مع الفريق الموسم المقبل بسبب وفرة اللاعبين الذين يلعبون بمركزه، ولذلك قرر النادي إعارته لموسم آخر.

وأضاف التقرير أن ريال مدريد سيغير استراتيجيته مع أوديجارد، ولن يرسله للدوري الهولندي هذه المرة، بل سيتم إعارته لأحد الأندية الألمانية لكي يلعب في البوندسليجا الذي يعد أفضل دوري في العالم من حيث تطوير المواهب الشابة، وداني كارفاخال أكبر مثال على ذلك.

وأشارت ماركا إلى نقطة مهمة يجب على ريال مدريد أخذها بعين الاعتبار، وهي أن عقد اللاعب سينتهي عام 2021، أي أنه سيتبقى سنة واحدة في عقده بعد انتهاء فترة إعارته الموسم القادم، وبالتالي سيواجه النادي صعوبة بالحفاظ عليه، وسينخفض سعره كثيراً.

واقترحت الصحيفة المقربة من النادي الملكي أن يتم غض النظر عن فكرة إعارته هذا الصيف، والتوجه إلى بيعه مباشرة، لكن مع إدراج بند يسمح بإعادة شرائه مستقبلاً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة