Getty Images

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الجمعة عن قرار اتخذه سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد بشأن إمكانية الرحيل عن ملعب سانتياجو برنابيو في سوق الانتقالات الصيفية.

وجاءت هذه التطورات في برنامج “التشيرنجيتو” التلفزيوني الذي يبث على قناة ميجا الإسبانية ، حيث أشار بأن راموس يدرس مسألة الاستمرار أو البحث عن وجهة أخرى خارج الدوري الإسباني.

ومن ناحية أخرى ، فقد ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن هناك سعي من جانب مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان لمعرفة نوايا اللاعب قبل التقدم بعروض للتعاقد معه خلال الصيف الجاري.

ورفض سيرجيو راموس العديد من العروض المغرية للحصول على خدماته في الماضي ، لكن رغبة المدافع البالغ من العمر 33 عاماً بالرحيل ستفتح معركة بين كبرى الأندية الكبيرة الأوروبية للتوقيع معه.

وأفادت هذه المعلومات إن مجلس إدارة ريال مدريد بدأ يدرس منذ الآن خيارات محتملة تحسباً للإعلان عن رحيل أحد اللاعبين الكبار ، لكن المسؤولين لم يتوقعوا أبداً أن يكون سيرجيو راموس.

ويغيب سيرجيو راموس عن ريال مدريد منذ الثالث من أبريل / نيسان الماضي بسبب إصابة عضلية في قدمه اليسرى ، لكنه يستعد للمشاركة مع المنتخب الإسباني في المباراتين أمام جزر فارو والسويد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة