الجملة التي تعرقل ثورة ريال مدريد .. أريد البقاء

رامي جرادات 09:36 24/05/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

“أريد البقاء هنا”، هذه الجملة هي الأكثر تداولاً في تصريحات لاعبي ريال مدريد خلال الأيام الماضية، فلم يعد يمضي يوماً إلى ويخرج أحد اللاعبين ليؤكد استمراره مع الفريق وينفي شائعات رحيله في الميركاتو الصيفي.

بعد الموسم الكارثي، كانت الجماهير تأمل برؤية ثوة حقيقية في الفريق من حيث التعاقدات الجديدة والتخلص مع بعض اللاعبين الذين أصبحوا عبئاً على النادي، لكن الثورة لم تأتي، على الأقل حتى هذه اللحظة، وأول تحركات الإدارة كانت حملة تجديد عقود، بدأت بتوني كروس بشكل رسمي، وسوف تستمر مع رافاييل فاران، لوكا مودريتش وناتشو الذي يقال أنه تم التوصل لاتفاق معهم على تفاصيل العقود الجديدة، وتبقى فقط الإعلان الرسمي.

كل لاعب نسمع أنه سيرحل في الصيف وأن النادي ينوي بيعه لتمويل صفقات أخرى وإتاحة مقعد في الفريق، يخرج لوسائل الإعلام ويؤكد أنه يريد الاستمرار ولا يفكر أبداً بمغادرة ملعب سانتياجو برنابيو.

صحيفة ماركا استعرضت تصريحات لاعبي ريال مدريد الذين يحيط الغموض حول مستقبلهم خلال الأسابيع الثلاث الأخيرة، واتضح أن هناك عامل مشترك بينهم جميعاً، وهو أنه لا يريد أي منهم الرحيل عن النادي، وذلك يعود للامتيازات التي يحصلون عليها في ظل مستواهم المتذبذب، والتي قد يصعب الحصول عليها مع نادٍ جديد، وفيما يلي جميع هذه التصريحات:-

سيرجيو ريجيلون: يجب أن احترم قرار زيدان، لكنني سأبقى وأقاتل، وأنا متحمس جداً لمواصلة الدفاع عن قميص النادي، وأتطلع لذلك كثيراً، أنا هنا في ريال مدريد، وليس لدي أي نية بارتداء قميص آخر.

رافاييل فاران: أريد البقاء مع ريال مدريد، وفي الموسم القادم سوف أصل إلى أفضل حالاتي.

جوناثان بارنيت وكيل جاريث بيل :لن يغادر ريال مدريد، لقد بقي على عقده 3 سنوات. وفي تصريح آخر قال: ليس لدى بيل أي نية بالرحيل، كل ما يقال هو مجرد شائعات.

ماريانو دياز: ليس لدي كرة بلورية لمعرفة ماذا سيحدث، لكن ما أعرفه أنني أريد البقاء، أريد أن أستمر مع فريقي المفضل، لدي طموح كبير وأريد أن أثبت نفسي هنا.

توني كروس: لو كان لزيدان أي شكوك نحوي، لما تم تجديد العقد، لم أفكر أبداً بالرحيل، علاقتي مع مدريد خاصة جداً.

ناتشو: لدي عقد مع ريال مدريد، أنا في المنزل وأريد البقاء في هذا النادي، سواء كان هناك ثورة أم لا، هذا الفريق يستحق احترام العالم أجمع.

مارسيلو: لقد قلت دائماً أنني أريد البقاء في ريال مدريد وأن هذا النادي هو منزلي. وفي تصريح آخر قال: أنا سأبقى، لقد أعلنت ذلك.

إيسكو .. لم يخرج اللاعب ويصرح بشكل مباشر أنه يريد البقاء، لكن نيته واضحة جداً، وقد كشفت العديد من المصادر عن رغبته في الاستمرار مع النادي الملكي بعد إقالة سانتياجو سولاري وعودة زين الدين زيدان.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة