سوشيال 360 .. رونالدو يتباهى بنفسه ولقطات مضحكة من معسكر ليفربول

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

من منا كعشاق كرة القدم لا يدخل على وسائل التواصل الإجتماعي أو مواقع الإنترنت يومياً لمتابعة أخبار كرة القدم، جميعنا نفعل ذلك، نقرأ يومياً الأخبار والتقارير والتي منها السليم والرسمي والآخر أكاذيب وشائعات، ردود الأفعال وتعليقات الجماهير والمشاهير على أحداث اللعبة اليومية.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وسائل الإعلام مثل التلفاز والراديو منذ زمن، شبكة الإنترنت ووسائل التواصل الإجتماعي مؤخراً السوشيال ميديا مثل تويتر وفيسبوك، جعلوا كل شيء قريب للإنسان كل خبر وأى موضوع يصل بسهولة في أى مكان.

اليوم الجميع قريب من بعضه البعض على عكس الماضي كنا نرى فقط مباريات كرة القدم ونجوم اللعبة في الملاعب ولكن اليوم يمكننا متابعة أخبارهم اليومية بل والتفاعل معهم من خلال شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي.

تابع في هذا التقرير أهم، أبرز  وأطرف الأحداث في عالم كرة القدم .. تعليقات المشاهير، الأساطير وجماهير كرة القدم على مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا

رونالدو يتباهى بنفسه

رونالدو على تويتر : البطل في إنجلترا، إسبانيا وإيطاليا، الأفضل في إنجلترا، إسبانيا وإيطاليا، لا يوجد حدود للأحلام والعمل لتحقيقها.

10 أيام على نهائي دوري أبطال أوروبا

في مثل هذا اليوم ميلان يتوج بطلاً لأوروبا في فيينا

عيد ميلاد سعيد لمدافع ليفربول جو جوميز

أحداث مضحكة في معسكر ليفربول بمدينة ماربيا الإسبانية

محمد صلاح على تويتر في ماربيا

ميلنر على تويتر: تتوقعوا من؟

أندي روبيرتسون

برشلونة بدون شتيجن ضد فالنسيا

كومان بطل الدوريات المحلية

بطولات ليفربول في دوري أبطال أوروبا ضد مجموع بطولات الآن الأندية الإنجليزية

كرة القدم في إنجلترا

اللاعبون وهم صغار و كوستا

دورتموند يقوم بعمل ممتاز

تشكيلة نارية للبرازيل في كوبا أمريكا

ميسي أمام ميلنر

مدرب يوفنتوس القادم

الأكثر مشاهدة

انتهى موسم ريال مدريد الكارثي الذي خرج فيه خالي الوفاض دون تحقيق أي لقب، محتلاً المركز الثالث في الليجا، ومودعاً بطولتي كأس الملكي ودوري أبطال أوروبا بنتائج مذلة من غريمه التقليدي برشلونة وأياكس.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

ولم تتحسن نتائج ريال مدريد بعد عودة زين الدين زيدان، بل ربما ازدادت سوءاً، حيث تلقى الفريق 4 هزائم وتعادل في مناسبتين خلال 11 مباراة، وقد يعود سبب ذلك إلى عدم وجود حافز لدى اللاعبين، بالإضافة إلى المداورة المستمرة التي كان يقوم بها المدرب الفرنسي.

ويركز ريال مدريد في الوقت الراهن على سوق الانتقالات الصيفية، من المتوقع أن يبرم النادي عدة صفقات مهمة، وأبرز الأسماء المرتبطة بالانتقال إلى ملعب سانتياجو برنابيو هي إدين هازارد، نيمار، كيليان مبابي، كريستيان إريكسن، بول بوجبا، لوكا يوفيتش لكن بالطبع لن يتمكن من التوقيع معهم جميعاً بل سيختار من بينهم لاعبين أو ثلاثة على الأكثر.

وهناك العديد من اللاعبين مهددين بالرحيل عن صفوف الفريق على رأسهم النجم الويلزي جاريث بيل، بالإضافة إلى ماريانو دياز، لوكاس فاسكيز، داني سيبايوس، خيسوس فاييخو، كيلور نافاس وماركوس يورنتي.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 جميع أخبار ريال مدريد لليوم الخميس الموافق 23 من شهر مايو الجاري:-


GettyImages-1083256468

ديل بوسكي يختار الأفضل ما بين نيمار ومبابي لريال مدريد

سبورت 360 – يفضل المدرب المخضرم فيسينتي ديل بوسكي المدير الفني السابق لمنتخب إسبانيا، تعاقد نادي ريال مدريد مع المهاجم الشاب كيليان مبابي هداف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بدلاً من زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-927598414

باريس يستعد للانتقام من ريال مدريد بطريقته المعتادة

سبورت 360 – تستعد إدارة نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، للانتقام من نادي ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، على طريقته المعتادة وبالأساليب التي استخدمها من قبل مع برشلونة.


GettyImages-1142891306

ريال مدريد يطلب سعر كبير للتخلي عن مهاجمه

سبورت 360 – يطلب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، سعر كبير من أجل التخلي عن مهاجمه المعار إلى نادي رايو فاييكانو “راؤول دي توماس”، في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.


GettyImages-1081962430

ريال مدريد يستعد لتجديد عقد لاعبه

يستعد نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لتجديد عقد مهاجمه الشاب كريستو جونزاليس خلال الأيام القليلة القادمة، لمواصلة حملة تجديد عقود اللاعبين بعد انتهاء هذا الموسم الكارثي.


GettyImages-1147292301

حكيم زياش يدخل دائرة اهتمامات ريال مدريد

سبورت 360 – كشفت شبكة “لو10 سبورت” الفرنسية صباح اليوم الخميس، عن رغبة نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في التعاقد مع النجم المغربي المتألق حكيم زياش لاعب نادي أياكس أمستردام الهولندي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1072218570

جاريث بيل يحتاج إلى علاج نفسي

سبورت 360 – تسببت تصريحات النجم الويلزي المخضرم جاريث بيل لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، التي قال فيها أن جميع اللاعبين مجرد روبوتات، في إثارة الكثير من الجدل.


GettyImages-1127179837

رونالدو يطلب استعارة فينيسيوس من ريال مدريد

قدم الظاهرة البرازيلي رونالدو، رئيس بلد الوليد، طلباً لإدارة ريال مدريد بالسماح لجناح الفريق الشاب فينيسيوس جونيور بالانضمام إلى فريقه، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

اقرأ المزيد


GettyImages-1078328210

ريال مدريد ينتظر خطوة أخيرة من نيمار ومبابي

يواصل مسؤولو نادي ريال مدريد الإسباني، سعيهم للتعاقد مع كيليان مبابي أو نيمار دا سيلفا، نجما باريس سان جيرمان، خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

اقرأ المزيد


GettyImages-1139734941 (1)

حرب باردة بين نيمار ومبابي .. ريال مدريد المستفيد

ادعت صحيفة سبورت الإسبانية أن العلاقة بين نيمار وكيليان مبابي مهاجمي باريس سان جيرمان توترت في الآونة الأخيرة ولم تعد كما كانت في السابق، لدرجة يصعب عليهما الاستمرار معاً في نفس الفريق.

إقرأ الخبر كاملاً


getty images

getty images

عناوين صحف إسبانيا: برشلونة يبحث عن مهاجم وتحدي فلورنتينو بيريز الأهم

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الخميس الموافق الثالث والعشرين من شهر مايو الجاري، بالحديث عن تحدي فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الأهم، إما بالتعاقد مع نيمار، أو كيليان مبابي، بالإضافة إلى رغبة نادي برشلونة في التعاقد مع مهاجم بديل للنجم الأوروجواني لويس سواريز.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

فينيسيوس جونيور : لقد كان عامًا رائعًا بالنسبة لي

موقع سبورت 360 – صرح البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني بأنه كان عامًا رائعًا بالنسبة له، بالرغم من الأداء الكارثي الذي ظهر عليه المرينجي هذا الموسم.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

الكرة الذهبية تهدي مودريتش موسمًا آخر مع ريال مدريد !

موقع سبورت 360 – الأول كان الألماني توني كروس، وبعده المدافع ناتشو، والآن بات النجم الكرواتي لوكا مودريتش قريبًا من تجديد عقده مع ريال مدريد الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

فالدانو يدعو لإنشاء تمثالين لـ زيدان في البيرنابيو وحديقة بيريز !

موقع سبورت 360 – أعرب السيد خورخي فالدانو المدير الرياضي السابق لنادي ريال مدريد الإسباني عن وجهة نظره في أن النادي الملكي ورئيسه، فلورنتينو بيريز يجب أن يكونوا ممتنين لزين الدين زيدان المدير الفني الفرنسي الحالي للميرينجي ويقوموا بإنشاء تمثالين له !.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1148702214 (1)

فالدانو غير معجب ببوجبا لكنه يثق باختيار زيدان

قلل خورخي فالدانو المدرب والمدير الرياضي السابق في ريال مدريد من قيمة بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الذي ارتبط بشدة بالانتقال إلى ملعب سانتياجو برنابيو خلال الميركاتو الصيفي القادم.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

فلورنتينو بيريز ينتظر إشارة من نيمار

موقع سبورت 360 ـ أفادت صحيفة “آس” الإسبانية أن رئيس نادي ريال مدريد الإسباني لن يقوم بأي خطوة للتعاقد مع نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار، سوى في حالة واحدة، وهي إعلان رغبته في الرحيل عن النادي الباريسي.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1085037544 (1)

جماهير ريال مدريد تفضل مبابي على نيمار بنسبة ساحقة

يبدو أن جماهير ريال مدريد تعرف جيداً الصفقة التي تريدها من باريس سان جيرمان ما بين نيمار وكيليان مبابي اللذان ارتبطا مجدداً بالانتقال إلى ملعب سانتياجو برنابيو خلال الأيام الماضية.

إقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة

ديل بوسكي يختار الأفضل ما بين نيمار ومبابي لريال مدريد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360 – يفضل المدرب المخضرم فيسينتي ديل بوسكي المدير الفني السابق لمنتخب إسبانيا، تعاقد نادي ريال مدريد مع المهاجم الشاب كيليان مبابي هداف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بدلاً من زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا.

ويري فيسينتي ديل بوسكي أن الدولي الفرنسي كيليان مبابي الذي يبلغ من العمر 20 عاماً، أكثر عقلانية من زميله في نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا، لذلك يختار المهاجم الشاب بدلاً منه للانضمام إلى فريقه السابق ريال مدريد.

وتحدث ديل بوسكي في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “إذا كنت مسؤولاً في ريال مدريد سأوقع مع كيليان مبابي لأنه أكثر عقلانية عن نيمار دا سيلفا، النجم البرازيلي يقلد الأطفال الذي يرمون أنفسهم”.

وعن موسم ريال مدريد الكارثي: “لديهم مجموعة من اللاعبين الرائعين ولكن النتائج سيئة للغاية، تغيير المدرب مرتين هو أحد أسوأ الأشياء التي يمكن أن تحدث للنادي، والثلاثة كانوا يعرفون ريال مدريد جيداً ولكن الأمور لم تسير على ما يرام”.

وبشأن نهائي كأس ملك إسبانيا: “فريق مزدهر مثل فالنسيا سيلعب مع الفريق الذي تراجع مستواه منذ خسارته أمام ليفربول، برشلونة يعاني من العديد من الإصابات، ولكن لديه عامل مهم “ليونيل ميسي”، وهو أمر غير عادي”.

الأكثر مشاهدة